بلاك بورد جامعه القصيم تسجيل الدخول ورفع الواجبات

بلاك بورد جامعه القصيم تسجيل الدخول ورفع الواجبات

بلاك بورد جامعه القصيم ، في هذا المقال سوف تتعرف على نظام البلاك بورد لجامعة القصيم ، وهو نظام لإدارة المعلومات ومراقبة عملية التعليم الجامعي ، مما يسمح للطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالتواصل خارج قاعة المحاضرات في أي وقت وفي أي مكان.

يوفر نظام البلاك بورد العديد من الأدوات لتسهيل عملية التعليم عن بعد لجميع الطلاب فمثلاً يمكنك إجراء الاختبار في النظام أو يمكنك حل الواجبات المنزلية وإرسالها إلى الطبيب والتواصل مع الزملاء في الفصل ، وذلك من أجل أن تكون قادرًا على استخدام نظام البلاك بورد

طريقة رفع الواجبات على حساب بلاك بورد جامعة القصيم؟

يجب أن تكون مسجلاً فيه افتح الصفحة الرئيسية للمقرر الدراسي على السبورة بالجامعة  ثم انقر فوق التقييم ، ثم حدد المهمة المطلوبة ، ثم ستفتح صفحة تحتوي على إرشادات مثل وقت إرسال الواجب ونص المهمة والمرفقات (إن وجدت).

  • إرسال الواجب المنزلي : إما إرسال النص ، أي كتابة الإجابة على شكل نص إرفاق ملف: في هذا الخيار ، يمكنك إرفاق الملف الذي يحتوي على حل الوظيفة
  • إرفاق إضافة تعليقات : يمكنك إضافة تعليقات على المهمة ، بعد الانتهاء من المهمة الإلكترونية ، اضغط على زر إرسال لإرسال الإجابة إلى المحاضر.

كيفية تسجيل الدخول الى  نظام بلاك بورد جامعة القصيم :

يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب Blackboard الخاص بك بطريقتين :

الطريقة الأولى : قم بتسجيل الدخول إلى بلاك بورد جامعة القصيم من خلال موقع الجامعة بلاك بورد جامعة القصيم واضغط على أيقونة التعلم الإلكتروني عند فتح الموقع.

الطريقة الثانية : من خلال رابط البلاك بورد الخاص بجامعة القصيم وهو الرابط التالي:بلاك بورد جامعة القصيم

ولتتمكن من تسجيل الدخول إلى Blackboard ، فأنت بحاجة إلى معلومات تسجيل الدخول إلى حسابك ، مثل اسم المستخدم وكلمة المرور اسم المستخدم هو رقم جامعتك كلمة السر هي رقم هوية سعودي أو رقم إقامة لغير سعودي.

إذا لم تتمكن من تسجيل الدخول إلى حساب Blackboard الخاص بك ، يمكنك الاتصال بفريق الدعم الفني لحل هذه المشكلة بعد تسجيل الدخول ، تكون اللغة الافتراضية هي الإنجليزية ، ويمكنك تغييرها إلى العربية ، والخطوات كالتالي:

1: انقر فوق كلمة “مكاني” في الجزء العلوي من الصفحة

2: انقر فوق المعلومات الشخصية.

3: حدد خيار تغيير الإعدادات الشخصية.

4: حدد العربية من اختيار حزمة اللغة

5: انقر فوق إرسال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *