سعر سهم اس تي سي حلول ومواعيد الاكتتاب

يبحث أغلب المواطنين عن سعر سهم إس تي أس حلول في الفترة الحالية، وذلك بعد إعلان الشركة طرح مجموعة من الأسهم، لكل خدمات الانترنت والاتصالات، حيث أن العديد من الأشخاص يهتمون باسعار الاكتتاب ومواعيد الطرح، والعديد من التفاصيل، لذلك سوف نتعرف على سعر سهم أس تي سي وكل الشروط والمؤهلات الخاصة بالاكتتاب.

حلول اس تي سي

هذه الشركة من ضمن أشهر الشركات في قطاع الاتصالات في المملكة وذلك في الفترة الأخيرة حيث ان عمر هذه الشركة زاد عن حوالي 25 عام، كما أن الشركة عملت على تقديم العديد من الخدمات الرقمية لكل القطاعات في المملكة، والعديد من الجهات الحكومية، وكل قطاع الأعمال في المملكة، كنا أن الشركة تتكون من حوالي 1500 موظف، كما أنه يكون بها أكثر من 150 شربك في جميع أنحاء العالم.

كما أن الشركة أعلنت أنه يمكن الاكتتاب بنسبة حوالي 20 في المئة من أسهم الشركة وكان ذلك في شهر سبتمبر، لكل الأفراد والشركات وذلك بقيمة وصلت إلى حوالي 24 مليون سهم. كما أنه بعدها أعلنت الشركة عن الإجمالي لكل المتحصلات من الأسهم والذي بلغ حوالي 3.624 مليار ريال سعودي.

سعر سهم اس تي سي حلول

من خلال المستشارين الماليين في هذه الشركة، عن طرح أسهم حلول. حيث أن قيمة الأسهم جاءت بحوالي 151 ريال سعودى، والقيمة في الأسواق وصلت إلى حوالي 18.1 مليار ريال سعودي، وهذا سوف يعادل حوالي 4.8 مليار دولار أمريكي.

موعد اكتتاب حلول اس تي سي

ويسأل العديد من المواطنين عن كل مواعيد الاكتتاب وهي كالتالي:

  • تم الإعلان عن السعر وذلك في الخامس من شهر سبتمبر، بقيمة 151 ريالاً للسهم الواحد.
  • سوف تنتهي عملية تسجيل الأوامر وذلك في الثالث عشر من شهر سبتمبر.
  • فترة الاكتتاب تبدأ من حوالي 19 من شهر سبتمبر.
  • سوف تنتهي فترة الاكتتاب في 21 سبتمبر.
  • مواعيد التخصيص النهائية لكل الأسهم سوف تكون في 27 في شهر سبتمبر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *