السعودية تعرف على شروط فتح حساب للطلاب من بنك الرياض جاري وكذلك طرق فتح الحساب

السعودية تعرف على شروط فتح حساب للطلاب من بنك الرياض جاري وكذلك طرق فتح الحساب

فى المملكة العربية السعودية،  ازدادت في الآونة الأخيرة عمليات البحث عن كيفية فتح حساب للطلاب من بنك الرياض،  حيث يقوم بنك الرياض بتقديم الكثير من الخدمات وذلك عن طريق صورة الكترونية، ومن الخدمات التي يقوم بتوفيرها  وتقديمها بنك الرياض هو عمل حساب جارى للطلاب وذلك عن طريق البنك ويقوم بفتحة بسهولة، وقد قام البنك بتسهيل إجراءات فتح الحساب وذلك من خلال فتح الطلاب  الحساب من خلال الهاتف المحمول دون ان يتم الذهاب الى فرع بنك الرياض.

من خلال موقعنا عبر موقع ثقفنى نعرض لكافة متابعينا الكرام طريقة فتح حساب جارى للطالب عن طريق الخدمة الالكترونية التي يقوم البنك بتقديمها.

طريقة فتح حساب للطلاب عبر بنك الرياض

وذلك من خلال الموقع الإلكترونى للبنك،  يقوم الطالب بملء نموذج لهذا الحساب،  والتى قامت منصة ابشر بتوثيقة سابقا بصورة الكترونية، وبعد ما أن يتم الانتهاء من هذه الخطوات يجب أن يقوم الطالب بإرسال البطاقة الخاصة بمقدمة بحسابه الشخصي على عنوانه الخاص،  وبعد ما يتم حصوله على الحساب وتأكد أنه قد تم توثيقه،  فأنه يتم عملية  اندماجه مع الحساب الخاص بالطالب وذلك من خلال اتباع الخطوات الاتية:

  • اولا يجب على الطالب أن يقوم بملء النموذج الخاص بالحساب وذلك من خلال الموقع الرسمى الالكترونى الخاص بالبنك.
  • ثانيا / عندما يتم فتح الحساب عن طريق بنك الرياض،  سوف يقوم البنك تلقائيا بإرسال رسالة إلى العميل  وذلك عن طريق رقم الهاتف المحمول الخاص به.
  • ثالثا / اذا اراد العميل دمج الحساب الحالى الخاص بة مع حساب جارى للطالب،  فإنه يجب عليه أن يتم الضغط على كلمة موافق وذلك لكى يتم التأكيد على الموافقة على الدمج بين الحسابين.
  • رابعا / فإذا قام العميل باتباع هذه الخطوات سالفة الذكر والتي قمنا بعرضها ترتيبا فأنه يتم دمجهم بكل سهولة ويسر وذلك عن طريق الخدمات الالكترونية التي يقوم بتقديمها بنك الرياض.

الشروط الخاصة بفتح حساب جاري من بنك الرياض

لكل بنك شروطه واحكامه طبقا للتعليمات الخاصة بالبنك  وكذلك طبقا لما يطبقه القانون فأن بنك الرياض يعرض شروطا  وذلك لكى يتم فتح حساب جارى من بنك الرياض وهى كالاتى:

  1. اولا / لكى يتمكن العميل من فتح بنك حساب جاري ببنك الرياض اولا يجب ان يمتلك الهوية الوطنية أو كذلك وثيقة الاقامة ويجب ان تكون سارية ولا تكون منتهية.
  2. ثانيا / لكى يتمكن من فتح حساب جارى يجب أن يمتلك حساب على منصة ابشر الالكترونية.
  3. ثالثا / للعميل الذى يرغب فى التقديم لفتح حساب يجب أن لا يقل عمره  كحد أدنى عن 15 عاما .
  4. رابعا / كذلك من مميزات قروض بنك الرياض أنه يمكن للعميل الذى يمتلك حسابا ببنك الرياض أن يقوم بالحصول على قرض بغرض المساعدة في نفقات التعليم عن طريق البنك .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *