تطبيق مكاني تذاكر لحجز مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 2022

تطبيق مكاني تذاكر لحجز مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 2022

تطبيق مكاني تذاكر ، من الأشياء التي يبحث عنها الكثيرين وتتصدر البحث في السعودية هو منصة مكاني، وذلك من أجل حجز تذاكر مباراة “منتخب السعودية” ضد “اليابان” التي ستكون في يوم الخميس 7 أكتوبر 2021، وذلك لمشاهدة المباريات الكروية وذلك في خضم منافسات كأس العالم قطر 2022، وقد أتاحت “وزارة الرياضة” في المملكة العربية السعودية رابط حجز تذاكر مباراة منتخب السعودية ضد اليابان وذلك من خلال منصة مكاني وفي تلك المقالة سوف نطلعك على الطريقة فتابعونا.

تطبيق مكاني تذاكر
رابط حجز منصة مكاني

تطبيق مكاني تذاكر

في البداية نتحدث عن منصة مكاني وهي منصة إلكترونية، تتخصص في عملية شراء التذاكر للفعاليات والمباريات داخل أراضي السعودية، وليس ذلك فقط فتعمل منصة مكاني على بيع التذاكر لمواجهات دوري المحترفين في السعودية، وكل المباريات بشكل عام.

قررت وزارة الرياضة ان تتيح إمكانية حضور عدد كبير للمباراة وذلك في صالة الملك عبد الله بجدة حيث وصلت نسبة الحضور الجماهيري إلى مائة بالمائة وهو يعتبر قرار استثنائي.

وهناك مباراة مصر أمام اليابان وهي المباراة الثالثة في تصفيات كأس العالم قطر 2022، والتي يتقرر ان تنطلق في نوفمبر من العام القادم. بالإضافة إلى انه قد قالت منصة مكاني خطوات حجز تذاكر مباراة منتخب السعودية واليابان

وذلك من خلال مشاركة منصة مكاني، عبر الحساب  الإلكتروني الخاص بها بموقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، إنفوجراف والذي هو صورة معلوماتية، معلقاً عليها بأن هذا هو وقت الوقوف جانب صقور فريق المنتخب السعودي الوطني بملعب الجوهرة في تصفيات كأس العالم 2022.

وتعتبر مباراة “صقور المنتخب السعودي” ضد منتخب “الساموراي” هي من أهم المباريات. وذلك في ثالث جولة من الجولات الخاصة بتصفيات كأس العالم في قطر عام 2022. حيث أن تلك المباريات سوف تبدأ في شهر نوفمبر في بداية العام القادم وذلك لأول مرة في الشتاء.

حجز تذاكر مباراة منتخب السعودية ضد اليابان

وزارة الرياضة قد قامت بالإعلان عن توفر الرابط الخاص بحجز التذاكر الخاصة بمباراة اليابان ضد المنتخب السعودي من خلال منصة مكاني الإلكترونية.

وبالإمكان ان تقوم حجز تذاكر مباراة منتخب السعودية ضد اليابان ،عبر منصة مكاني من خلال ان تتبع الخطوات القادمة:

  • في البداية يجب الذهاب إلى الموقع الرئيسي الذي يخص منصة مكاني لشراء التذاكر.
  • بالإضافة إلى انه يجب تسجيل الدخول بالحساب الخاص بك أو عن طريق تسجيل دخول جديد.
  • وكذلك تقوم بالنقر على شراء تذكرة.
  • وكما انه يمكنك اختيار عدد التذاكر المرغوب في الحصول عليها.
  • وكذلك يجب ان تقوم بتعيين الفئة المرغوبة.
  • يجب اختيار وسيلة الدفع الإلكتروني التي ترغب بها.

موعد مباراة السعودية واليابان

بعدما تعرفنا على رابط حجز منصة مكاني فنطلعكم على آخر الأخبار في تصفيات كأس العالم 2022

حيث ان منتخب اليابان يحل ضيفًا على المنتخب السعودي. في لقاء سوف يجمعهم مساء غد يوم الخميس الذي يوافق 7 أكتوبر 2021. وذلك ضمن منافسات دور المجموعات في تصفياته الآسيوية التي تؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022. حيث ان المنتخبين من أقوى المنتخبات في قارة آسيا.

و بدأت صقور الأخضر المشوار في تصفيات كأس العالم 2022 من الدور الثاني.

وجاءت في المجموعة الرابعة وتأهلت عنها كمتصدر. وذلك التأهل على حساب “أوزبكستان وفلسطين وسنغافورة واليمن”.

وفي الدور الثالث بالتصفيات في المونديال. فاز المنتخب السعودي على “فيتنام وعمان” وذلك في الجولتين الأوليين. ليصبح متواجداً في المركز الثاني في المجموعة. وذلك برصيد ستة نقاط، وذلك بفارق الأهداف عن المنتخب الأسترالي المتصدر.

وفي النهاية نرجو ان تكون مقالتنا عن تطبيق مكاني تذاكر و رابط حجز منصة مكاني قد نالت إعجابكم ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة ودمتم بالصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *