دهنة واحدة من كريم البقدونس لشد وتفتيح جميع أنواع البشرة في أسرع وقت

دهنة واحدة من كريم البقدونس لشد وتفتيح جميع أنواع البشرة في أسرع وقت

دهنة واحدة من كريم البقدونس لشد وتفتيح جميع أنواع البشرة في أسرع وقت، إليكي سيدتي القناع الطبيعي الأقوى على الإطلاق والذي يضاهي في تأثيره أقوى مستحضرات التجميل، حيث يؤخر ظهور علامات الشيخوخة والتجاعيد في الوجه ويشد البشرة بفاعلية ويمنحها بياضاً سريعاً دون أضرار. لتحضير الوصفة نحتاج إلى البقدونس فهو يؤخر ظهور تجاعيد الجلد لأنه غني بفيتامين سي الذي يغذي البشرة، كما أنه يحفز إنتاج الكولاجين في الجلد، كما نحتاج أيضاً إلى الأرز فهو يحمي أنسجة الجلد من الترهل كما يؤخر علامات الشيخوخة وأيضاً يعمل على تفتيح لون البشرة، كذلك نحتاج إلى نشا الذرة وهو يعمل على شد الجلد وتضييق المسام.

كريم البقدونس لشد وتفتيح البشرة

لتحضير كريم البقدونس منزلياً والذي سوف يغنيك عن استعمال أي منتجات غير موثرقة على بشرتك، احضري ملعقتين كبيرتين من الارز، قليل من الماء، حفنة من البقدونس، ملعقتين كبيرتين من نشا الذرة، ملعقتين كبيرتين من بذور الكتان. في البداية نحضر جرة زجاجية محكمة الغلق ونضع فيها الأرز ومقدار كوبا صغيراً من الماء، ثم نغلق الجرة جيداً ونتركها لمدة 4 ساعات حتى ينقع الأرز، ومن جانب آخر نحضر البقدونس ونقوم بتقطيعه إلى قطع صغيرة ثم نضعه في الخلاط الكهربائي.

نضيف ماء الأرز المخمر بعد تصفيته باستخدام مصفاة إلى الخلاط ثم نقوم بطحنه بعناية مع البقدونس، بعد ذلك نحضر قدر ونضيف إليه عصير البقدونس والأرز بعد تصفيته ثم نضيف النشا ونخلط جيداً. نرفع القدر على نار هادئة ونستمر في التقليب حتى نحصل على خليط كريمي، والآن قد حصلنا على كريمة البقدونس، بعد ذلك نأخذ وعاء ونسكب فيه كريمة البقدونس ونتركها تبرد. من ناحية أخرى نضع بذور الكتان في قدر ونضيف كوب متوسط من الماء ثم نضع القدر على الموقد لمدة 15 دقيقة، وأثناء الغليان نستمر في التقليب حتى يتم تشكيل رغوة بيضاء سميكة.

 كريم البقدونس للبشرة

نطفئ النار عندما تتحول الرغوة إلى اللون الأبيض ثم نتركه جانباً ليبرد، بعد ذلك نصفيه باستخدام شاش طبي لنستخرج جل بذور الكتان ونضعه في وعاء، ثم نضيف إلى الجل مقدار ملعقتين كبيرتين من كريمة البقدونس ثم نخلط المكونات جيداً، ثم نسكب الخليط في وعاء زجاجي ونحتفظ به للاستخدام اليومي . ضعي هذا الكريم الطبيعي على بشرة نظيفة على بشرة الوجه والرقبة، ثم يترك الخليط على البشرة لمدة 30 دقيقة ثم تغسل البشرة بالماء الدافئ، كرري هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع لنتيجة أفضل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *