ديوان المظالم … وظائفه و الأوراق المطلوبة ومساهمته في تحقيق رؤية المملكة 2030

ديوان المظالم … وظائفه و الأوراق المطلوبة ومساهمته في تحقيق رؤية المملكة 2030

قام ديوان المظالم ، بدعوة كافة المرشحين للوظائف التي تم الإعلان عنها على المرتبة الرابعة والسادسة في الفترة من 1-9-1437 وحتى تاريخ 6-9-1437 هجرية للدخول إلى بوابة ديوان المظالم الإلكترونية للتعرف على أسماء المرشحين الذين تم قبول أسمائهم لمطابقة المؤهلات العلمية الخاصة بهم.

وجوب متابعة بوابة ديوان المظالم

وقد صرح بهذا السيد سامي بن محمد الجدير المدير العام لإدارة الموارد البشرية والمكلف بإدارة ديوان المظالم، وبين أن كافة المتقدمين للوظائف يتوجب عليهم الدخول إلى رابط بوابة ديوان المظالم للتأكد من قبولهم من عدمه بالوظيفة المتنافس عليها.

الأوراق المطلوبة في وظائف ديوان المظالم

وأوضح الجدير أن المقبولين عليهم الحضور إلى مقر الديوان بمدينة الرياض أو بمحاكمة واصطحاب صورة شمسية مقاس 3 في 4 للقيام بالكشف الطبي، ثم القيام بمراجعة الديوان بمدينة الرياض في الفترة بين 22-5-1438 وحتى 1-6-1438 هجرية.

واصطحاب أصل شهادة المؤهل، صورتين من المؤهل لمطابقتهم، أصل هوية المتقدم الوطنية، صورتين من الهوية لمطابقتهم، أصل شهادة الدورة التدريبية وصورتين منها لمطابقتهم لمرشحي المرتبة الرابعة، أصل شهادة الخبرة أو الدورة لمرشحي وظائف الأمن والسلامة، صورتين من الشهادة لمطابقتها، أصل مستند الكشف الطبي، صورة منه، عدد 2 صورة شمسية مقاس 3×4.

الهدف من وظائف الديوان

وتأتي التعيينات بهدف تحقيق أهداف الخطة الموضوعة للديوان 2020 والمتولدة من الرؤية العامة “رؤية المملكة 2030، والتي يأمل السعوديون أن تسهم في توسعة المحاكم بالمملكة؛ تحت مظلة الدعم الكبير الذي يتلقاه ديوان المظالم من الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين رعاه الله.

وكانت صحيفة “سبق” السعودية انفردت بتحديد الموعد الخاص بإعلان أسماء مرشحي وظائف الديوان اليوم.

كما استقبل اليوم رئيس الديوان مدير الجامعة الإلكترونية “دكتور عبد الله بن عبد العزيز الموسى” وذلك لتعزيز التعاون بين الجامعة والديوان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *