سعر سيارة دودج ومواصفاتها سيارة دودج تشارجر 2021

سعر سيارة دودج ومواصفاتها سيارة دودج تشارجر 2021

سعر سيارة دودج ومواصفاتها، شركة دودج هي شركة أمريكية متخصصة في صناعة السيارات، تم تأسيس هذه الشركة من قبل هوارس وجون عام 1900 كشركة تقوم بصناعة قطع غيار للسيارات، وفي عام 1914 قامت الشركة ولأول مرة بصناعة سيارة كاملة، سوف نتحدث عن أحدث سيارة قامت بتصنيعها الشركة وهي سيارة دودج تشارجر 2021 وسوف نقدم كافة التفاصيل عنها وعن سعرها ومواصفاتها.

سعر سيارة دودج ومواصفاتها

سعر سيارة دودج ومواصفاتها مواصفات سيارة دودج تشارجر 2021

تتميز سيارة دودج تشارجر أن بها مواصفات كثيرة جعلتها من السيارات التي تفرض نفسها على ساحة المنافسة، فتتخلص هذه المواصفات في: –

مواصفات السيارة من الخارج

الهيكل خارجي قوي ومتين، أما المصابيح الأمامية في تتميز بأنها دائرية كبيرة الحجم ذات إضاءة LED  كما أن المرايا الجانبية تتميز بصغر حجمها ولونها نفس لون السيارة، ويوجد نظام عادم مزدوج، كما أن المصابيح الخلفية عريضة، أما الصدام الخلفي فهو متوسط الحجم.

سعر سيارة دودج ومواصفاتها  مواصفات السيارة من الداخل

تتميز المقاعد بالجلد الأسود المغطى بها بالكامل، فالمقاعد تتميز بالراحة التامة عند الجلوس عليها. كما تتميز السيارة بوجود شاشة ملاحة باللمس (تاتش)، وتوجد لوحة عدادات متطورة وعلى أعلى مستوى.

امكانيات سيارة دودج تشارجر 2021

لدى سيارة دودج تشارجر إمكانيات جعلتها من السيارات الأمريكية المحببة في السوق العالمي وخصوصًا في السوق العربي وهي: –

(كاميرا رجوع خلفية  – حساسات ركن خلفية – نظام مكابح مانع للانغلاق – مساعد الركن – نظام مساندة المكابح عند المطر –  6 وسائد هوائية – نظام رصد النقطة العمياء – نظام إلكتروني للتحكم بثبات السيارة – مساعدة مكابح متطور).

سيارة دودج تشارجر 2021

تتوفر سيارة دودج تشارجر بأكثر من فئة لكي ترضي كافة الأذواق لعشاق السيارات الأمريكية، وهم:

فئة تشارجر جي تي (Dodge charger GT)

  •  تتميز هذه الفئة من سيارة دودج تشارجر بمحرك يعادل 6 أسطوانات سعة 3.6 لتر، بقوة 305 حصان، كما أن عزم الدوران يصل إلى 358 نيوتن/ متر. وبالنسبة لناقل الحركة الأوتوماتيكي فهو يتكون من 8 سرعات.
  • وفئة تشارجر اس ار تي هيلكات (Dodge charger SRT hellcat)
  • أما هذه الفئة من سيارة دودج تشارجر تتميز بمحرك يعادل 8 أسطوانات سعة 6.2 لتر، بقوة 717 حصان، كما أن عزم الدوران يصل إلى 881 نيوتن/ متر. وبالنسبة لناقل الحركة الأوتوماتيكي فهو يتكون من 8 سرعات.
  • وفئة تشارجر ار تي (Dodge charger RT)
  • وهذه الفئة من سيارة دودج تشارجر تتميز بمحرك يعادل 8 اسطوانات سعة 5.7 لتر، بقوة 370 حصان، كما أن عزم الدوران يصل إلى 535 نيوتن/ متر. وبالنسبة لناقل الحركة الأوتوماتيكي فهو يتكون من 8 سرعات.
  • فئة تشارجر اس اكس تي (Dodge charger SXT)
  • وهذه الفئة من سيارة دودج تشارجر تتميز بمحرك بنتاستار يعادل 6 أسطوانات سعة 3.6 لتر، بقوة 292 حصان، كما أن عزم الدوران يصل إلى 352 نيوتن/ متر. وبالنسبة لناقل الحركة الأوتوماتيكي فهو يتكون من 8 سرعات.

أسعار سيارة دودج تشارجر 2021

  • بالنسبة لفئة دودج تشارجر جي تي تبدأ سعرها من 190.575 ريال سعودي تقريبًا.
  • وبينما فئة دودج تشارجر اس ار تي هيلكات تبدأ سعرها من 314 ريال سعودي تقريبًا.
  • أما فئة دودج تشارجر ار تي تبدأ سعرها من 158 ريال سعودي تقريبًا.
  • وفئة دودج تشارجر اس اكس تي تبدأ سعرها من 122 ريال سعودي تقريبًا.

وأخيرًا تعتبر سيارة دودج تشارجر سيارة كاملة الإمكانيات لكل عاشقي السيارات الأمريكية، ولهذا تعددت الفئات لتشمل جميع الأذواق مما لاقت رواجًا كبيرًا في أسواق الوطن العربي بالتحديد، فسيارة دودج تشارجر 2021 تعتبر من أسرع وأقوى سيارات دودج تشارجر الإنتاجية.

وسوم:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *