نتيجة مباراة برشلونة وهزيمته أمام ديبورتيفو لاكورونيا اليوم 12-3-2017 : نتيجة الشوط الأول

نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان ،ستنطلق المباراة يوم الأربعاء 8 مارس 2017 وذلك في إطار مباريات دوري أبطال أوروبا في دور مباريات الدور السادس عشر،وسنتعرف معكم الآن علي نتيجة مباراة برشلونة  والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان ، وتلك القنوات ستبث مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان مجاناً ومباشر اليوم في قمة مباريات دور السادس عشر من البطولة الأوروبية،حيث ستجمع تلك المواجهة ،التي ستجمع الطرفين مساء اليوم على أرضية ملعب حديقة كامب نو في برشلونة، وسنعرض عليكم الآن توقيت مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان،ويمكنكم بعد معرفة تفاصيل المباراة أن تتركوا تعليق بتوقع نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة.

ذلك في مباراة العودة التي يدخلها كلا الطرفين بهدف تحقيق نتيجة إيجابية بعد مباراة الذهاب في إسبانيا قبل أسبوعين من الآن، كما سنعرض عليكم القناة الناقلة لمباراة برشلونة اليوم على مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقل الحصري لدوري الأبطال باللغة العربية مرفوقة بمعلقين المباراة، وسنخبركم بتفاصيل المباراة والقنوات الناقلة الآن من خلال موقع ثقفني، وسيمكنكم المشاهدة المباشرة لمباراة اليوم من خلال القنوات التالية مجاناً.

تحديث اليوم الأحد12/3/2017

نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا اليوم

نتيجة مباراة برشلونة، يلاعب الفريق الكتالوني اليوم فريق الديبور ويود الاحتفاظ بالفوز السابق علي باريس سان جيرمان في دوري الأبطال، ويستمر اللعب في مباراة اليوم ولا تزال النتيجة تعادل سلبي في بعد الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول، ويهاجم فريق برشلونة بقوة كالمعتاد، تابعونا سنوافيكم بكافة النتائج.

مع انتهاء الشوط الأول من زمن المباراة حدوث نتيجة غير متوقعة وتقدم فريق الديبور بهدف مقابل لا شئ، وينتظر جمهور الفريق الكتالوني رداً سريعاً مع بداية الشوط الثاني ليظل الفريق في صدارة الترتيب للدوري الأسباني بفوزه في المباراة.

أحرز اليخاندرو جارسيا، لاعب فريق ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني، الهدف الثاني في شباك ضيفه برشلونة، بالدقيقة 74 من زمن المباراة المقامة بين الفريقين حاليًا على ملعب “ريازور”، ضمن منافسات الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”، لتصبح النتيجة تأخر البارسا بنتيجة 2/1.

وكان خوسيلو نجح في تسجيل هدف التقدم للفريق صاحب الأرض والجمهور فى الدقيقة 40 من زمن المباراة، ثم أدرك لويس سواريز التعادل للفريق الكتالونى في الدقيقة 46.

نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

أحرز لويس سواريز، لاعب فريق برشلونة الإسبانى، الهدف الأول فى شباك ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسى، بالدقيقة الثالثة من زمن المواجهة النارية المقامة بين الفريقين حاليا على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر بدورى أبطال أوروبا.

ويحتاج فريق برشلونة إلى معجزة لبلوغ الدور ربع النهائي من مسابقة تشامبيونزليج فى الموسم الحالي، تتمثل في تحقيق الفوز على باريس سان جيرمان بخماسية نظيفة، بعدما خسر في مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب “حديقة الأمراء” بالعاصمة الفرنسية “باريس” برباعية تاريخية، في مفاجأة من العيار الثقيل.

ويقترب الشوط الأول علي الإنتهاء ولم يتم إحراز أي أهداف أخري في مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان.

  • نجح فريق برشلونة الإسبانى، فى إنهاء الشوط الأول متقدما على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسى، بهدفين دون مقابل، فى المواجهة النارية المقامة بين الفريقين حاليا على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر بدورى أبطال أوروبا.
  • سيطر برشلونة على مجريات اللعب فى الـ45 دقيقة الأولى من المباراة، وكان الأخطر على المستوى الهجومى، فيما اكتفى فريق العاصمة الفرنسية بالتأمين الدفاعى والاعتماد على الهجمات المرتدة.
  • وافتتح النجم الأوروجويانى لويس سواريز التهديف مبكرا للفريق الكتالونى فى الدقيقة الثالثة من بداية المباراة.
  • ثم أضاف لايفن كورزاوا، مدافع باريس سان جيرمان الثانى لصالح برشلونة بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 40 من زمن المباراة.
  • كما سدد البرازيلى نيمار دا سيلفا، كرة رائعة فى الدقيقة 17 من زمن المباراة لكنها مرت بالقرب من قائم الفريق الضيف.
  • وشهد الشوط الأول إلتحامات عنيفة بين لاعبى الفريقين أشهر الحكم على إثره 5 بطاقات صفراء من نصيب كلا من “ماتويدى، دراكسلر، جيرارد بيكيه، كافانى، وبوسكيتس”.

أحرز النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسبانى، الهدف الثالث فى شباك ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسى، من ركلة جزاء بالدقيقة 50 من زمن المواجهة النارية المقامة بين الفريقين حاليا على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر بدورى أبطال أوروبا.

أحرز كافانى، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، الهدف الأول فى شباك مضيفه برشلونة الإسبانى، بالدقيقة 62 من زمن المواجهة النارية المقامة بين الفريقين حاليا على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر بدورى أبطال أوروبا، لتصبح النتيجة تقدم البارسا بنتيجة 3/1.

أحرز سيرجى روبيرتو، لاعب فريق برشلونة الإسبانى، الهدف السادس فى شباك ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسى، بالدقيقة الأخيرة من زمن المواجهة النارية المقامة بين الفريقين حاليا على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر بدورى أبطال أوروبا، لتصبح النتيجة 6/1 لصالح الفريق الكتالونى.

وانتهاء المباراة بفوز برشلونة 6 مقابل هدف وحيد وهكذا أصبح المجموع 6 أهداف لبرشلونة أمام 5 أهداف لباريس ويصعد برشلونة ويحصل علي الثلاثة نقاط.

أهداف مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

  • افتتح النجم الأوروجويانى لويس سواريز التهديف مبكرا للفريق الكتالونى فى الدقيقة الثالثة من بداية المباراة.
  • ثم أضاف لايفن كورزاوا، مدافع باريس سان جيرمان الثانى لصالح برشلونة بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 40 من زمن المباراة.
  • وعزز النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، من تقدم الفريق الكتالونى بالهدف الثالث عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة 50 من زمن المباراة.
  • وقلص إدينسون كافانى الفارق لنادى العاصمة الفرنسية بالهدف الأول من تسديدة صاروخية فى الدقيقة 62 من زمن المباراة.
  • وأحرز نيمار دا سيلفا، الرابع لصالح الفريق الكتالونى من ركلة حرة رائعة فى الدقيقة 88 من زمن المباراة، وأضاف النجم البرازيلى الخامس من ركلة جزاء بعدها بثلاث دقائق.
  • واختتم سيرجى روبيرتو السداسية التاريخية لفريق برشلونة فى الدقيقة 6+90، ليقود فريقه لتحقيق “ريمونتادا” للمرة الأولى فى تاريخ دورى أبطال أوروبا.

بعد فوز فريق برشلونة الإسباني هذا الفوز الأسطوري قد أستطاع الصعود للدور الربع نهائي من دوري الأبطال،بعد أن صعد فريق ريال مدريد وفريق بايرن ميونخ،حيث فاز برشلونة علي باريس 6/1 في مباراة الاياب وفاز الريال علي نابولي 3/1 في مباراة العودة واتلتيكو حقق النصر علي فريق ارسنال بجداره.

مباراة الاياب برشلونة وباريس سان جيرمان

نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان ، سيلتقي فريقين قويين في مباريات العودة من دور 16 ضمن دوري أبطال أوروبا 2016/2017 ،وقد حقق الفريق الفرنسي تقدمات مذهلة حيث تجاوز مباريات الدور الأول من البطولة وحصل علي مركزه الثاني ضمن المجموعة الأولي برصيد 12 نقطةـ

وقد فاز في ثلاثة مباريات وتعادل في ثلاثة مباريات ولم ينهزم حتي الآن في دوري أبطال أوروبا ، ضمن البطولة الأوروبية، بينما الفريق البرشلوني المنافس بعد أن تصدر المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة،قام بتحقيقها خلال خمسة مباريات وهزم في واحدة فقط منها علي يد فريق المان سيتي الإنجليزي،نتيجة مباراة برشلونة.

نتيجة مباراة برشلونة، شهدت قائمة برشلونة عودة المهاجم أندريه جوميز، فيما استبعد الثنائى ماسيب ودينيس سواريز بقرار فنى، وأليكس فيدال وماتيو للإصابة،تير شتيجن، سيليسين، بيكيه، راكيتيتش، سيرجيو، أردا توران، أندريس إنييستا، سواريز، ميسى، نيمار، رافينيا، ألكاسير، ماسكيرانو، دينى، روبيرتو، أندريه جوميز، أومتيتى.

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان الاياب الآن

سيتم بث مباشر لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان بالتفاصيل التالية:

  • المباراة : مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان.
  • اليوم : الأربعاء.
  • التاريخ:8 مارس 2017 .
  • الملعب : ملعب كامب نو في برشلونة الإسبانية.
  • توقيت مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان: 9.45 بتوقيت القاهرة ،10.45 بتوقيت مكة المكرمة ،10.45 بتوقيت كلاً من العراق وقطر والسودان أيضاً،وبتوقيت الإمارات العربية 11.45 في منتصف الليل.

اليوم وبعد قليل سيتقابل برشلونة وباريس سان جيرمان في مباراة طاحنة ،ومن المعلوم أن برشلونة قد خسر في مباراة الذهاب في دوري أبطال أوروبا ،واليوم سيلعب برشلونة وباريس سان جيرمان مباراة الاياب

تشكيل برشلونة أمام باريس سان جيرمان

  • حارس المرمي : سيحوي الحارس مارك اندري تير شتيغن.
  • خط الدفاع : سيحوي ثلاثة لاعبين من فريق برشلونة وهم صامويل أومتيتي ، جوردي ألبا، جيرارد بيكيه.
  • خط الوسط :سيحوي أربعة لاعبين وهم كالتالي: اندريه غوميز، رافينيا الكانتارا، خافيير ماسكيرانو، سيرجي روبيرتو.
  • خط الهجوم : سيحوي ثلاثة لاعبين وهم النجوم التالين لويس سواريز، نيمار دا سيلفا، ليونيل ميسي.

أخبار باريس سان جيرمان قبل مباراة العودة أمام برشلونة

تلقى أوناي إيمري مدرب نادي باريس سان جيرمان جملة من الأخبار السيئة قبل مواجهة برشلونة في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.
الفريق الباريسي الذي تمكن من تحقيق فوز عريض على برشلونة بأربعة أهداف دون مقابل، سيدخل مواجهة الإياب على ملعب “كامب نو” ولديه عدة لاعبين ليسوا في أفضل أحوالهم البدنية.

الصحف الفرنسية أشارت إلى أن إصابة الأرجنتيني دي ماريا التي تعرض لها في مباراة الذهاب بين الفريقين وغاب عقبها عن 3 مباريات لفريقه قد عاودته، وأن مشاركته أمام برشلونة يوم الأربعاء المقبل باتت محل شك كبير وفي حال أصر المدرب على إشراكه فلن يكون في أتم الجاهزية.

كان دي ماريا أبرز لاعبي سان جيرمان في مواجهة الذهاب وتمكن من تسجيل هدفين ببراعة متناهية.

بالإضافة إلى ذلك، لم تتوقف الضربات على رأس إيمري، فصحيفة (آس) الإسبانية أكدت أن الإيطالي تياغو موتا يعاني هو الآخر من إصابة وأن مشاركته أمام برشلونة باتت صعبة للغاية، فيما لم تتحدد مشاركة جوهرة خط الوسط ماركو فيراتي بشكل أكيد،نتيجة مباراة برشلونة.

الخبر الجيد للمدرب إيمري أن لاعب الوسط المتألق رابيوت والذي تعرض إلى حمى شديدة أبعدته عن التدريبات الأخيرة لفريقه، قد تعافى واحتمالية مشاركته ازدادت إلى حد بعيد،نتيجة مباراة برشلونة.

باريس سان جيرمان يملك أفضلية كاسحة قبل انطلاق المواجهة المرتقبة يوم الأربعاء بسبب النتيجة الكبيرة التي فاز بها في المواجهة الأولى 4-0 ولذا فإنه مطالب بعدم الخسارة بفارق 5 أهداف لضمان التأهل إلى الدور المقبل،نتيجة مباراة برشلونة.

القوات الناقلة لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

ستقوم مجموعة قنوات بي أن سبورت ببث مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة علي قناة bin sport 1 HD.

قناة عين علي نايل سات تقوم بنقل مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان ،قامت قناة ENN بنقل المباراة التي تجمع فريقي أرسنال الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني في إياب مباريات دور الـ16 من مسابقة دوري ابطال أوروبا،وتتواجد قناة ENN المفتوحة على القمر الصناعي المصري نايل سات، والتي اعتادت على نقل المباريات الأوروبية خلال الأسابيع الماضية،وتتواجد القناة الأثيوبية على تردد 12605 رأسي بمعدل ترميز 27492، حيث تستقبل إشارتها في مصر دون تشفير أو الحاجة لاشتراك.

نتيجة مباراة برشلونة وسيلتقي الفريقين يوم الأربعاء القادم في إطار دوري الأبطال وستكون مباراة نارية حيث سيقاتل الفريق الكتالوني ليستعيد شرفه ، حيث خسر في مباراة الذهاب أمام باريس سان جيرمان بأربعة أهداف ،وينوي الفريق الكتالوني اللعب بقوة حتي يسترد هذه الهزيمة النكراء من باريس سان جيرمان يوم الأربعاء القادم،نتيجة مباراة برشلونة.

سيتقابل الفريقين غداً في مباراة طاحنة بين برشلونة وباريس سان جيرمان.

تحديث:قبل بداية مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان قام فريق ريال مدريد بالفوز بثلاثة أهداف علي نابولي ،وهزم بايرن ميونخ ارسنال خمسة اهداف مقابل هدف وحيد .

هكذا صعد ريال بعد أن حصل علي الثلاثة نقاط وأيضاً صعد بايرن ميونخ واليوم سنشاهد مباراة البرشا وباريس ما هي توقعاتكم للمباراة بين برشلونة وباريس سان جيرمان ؟

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *