كيفية التسجيل في معرض الصقور والصيد السعودي بالخطوات

كيفية التسجيل في معرض الصقور والصيد السعودي بالخطوات

التسجيل في معرض الصقور والصيد السعودي ، المجتمع الخليجي دائما ما يهتم بالسلاح ويعطي له مكانة مرتفعة وكبيرة وبناءً على ذلك سوف يتم افتتاح التسجيل في معرض الصقور والصيد السعودي وذلك للعام 2021 – 1443 في مدينة الملهم التي تقع شمال الرياض في المملكة السعودية وذلك الدخول البسيط في منصة المعرض المخصصة ونادي الصيد السعودي من الأشياء التي أصبح يبحث الجميع عنها خاصةً الشباب وفي تلك المقالة نطلعك على تفاصيل التسجيل فتابعونا أعزائي القراء.

التسجيل في معرض الصقور والصيد السعودي
نادي الصقور السعودي

التسجيل في معرض الصقور والصيد السعودي

ستضم منصة عرض الصقور تجمع أعداد كبيرة من المواطنين ذوي الاهتمام بالصقور أو المهتمين بالصيد واستخدام السلاح ومن المعروف انه سيتم تنظيم ذلك اليوم لمدة 10 أيام.

حيث أن ثقافة امتلاك الأسلحة المخصصة للصيد “المرخصة” والحصول على أكثر من تشكيل من تلك الأسلحة الحديثة أصبحت مترسخة كثقافة وبدأتي تنتشر بصورة كبيرة للغاية فلذلك تلبي السعودية رغبة المواطنين السعوديين الذين يرغبوا في الصيد والتمتع به والمهتمين بشكل عام والمتخصصين بشكل خاص ولكن تحت حدود وفق قواعد محددة تخص منصة معرض الصقور.

موعد معرض الصقور والصيد السعودي 2021

ثقافة الاحتفاليات الكبرى في نادي الصقور السعودي محددة في المجتمعات الخليجية بوجه عام وفي المجتمع السعودي بشكل خاص حيث ان نادي الصيد السعودي ومعرض السلاح من المعارض المُنتظرة بشدة في السعودية بشغف شديد.

ويذكر ان بداية هذه المعارض كانت الأولى في عاصمة المملكة حيث ظهرت للمرة الأولى أواخر عام  2018 ويتم تقديم فيه تشكيلات مختلفة من الطيور كالصقور والنسور فلذلك يتوافد العديد من الرجال السعوديين على المعرض.

التسجيل في معرض الصقور والصيد السعودي

تنظيم معرض الصقور يعد من الأشياء التي تبشر فذلك النوع من المعارض يعتبر من الاحتفاليات التي تتطلب مسئولية كبيرة من الجهات المنظمة لها، حيث انه يحتاج لتعاون الجهود من الجهات الحكومية والرسمية مثل:

  1. وزارة الصحة، وذلك حرصاً على السلامة بشكل كامل وتماشياً مع متطلبات الوقاية ضد فيروس كورونا.
  2. وزارة الداخلية، لكي تحفظ سلامة زائري العرض وتنظيم العرض مع الجهات المختصة.

حيث أن تلك المعارض سلاح ذو حدين فهناك فارق شعرة واحدة ما بين الهاوي الشغوف بالأسلحة. والمُخرب الذي يهوى التدمير في كل مكان بدون أدنى قدر من المسئولية.

لذلك تم تنظيم لجان رسمية لهذه العملية كما ان اللجنة قامت بوضع بروتوكولات معينة ومحددة وطرق مختلفة للباعة والمشتريين في منصة معرض الصقور.

مسدس معرض الصقور السعودي 2021

  • في البداية يجب عليك الدخول إلى البوابة الرئيسية والرسمية التي تتبع المعرض.
  • كذلك الضغط على كلم “تسجيل”
  • كذلك يجب اختيار الفئة التي تريد ان تُسجل بها
  • الضغط على أيقونة “تسجيل”
  • يجب عليك ملئ البيانات والمعلومات التي تطلبها البوابة الإلكترونية في أماكنها المحددة.
  • كما يجب عليك ان تُدقق في شروط وأحكام التسجيل.
  • كذلك بعد التدقيق تذهب إلى خيار “موافقة”
  • الضغط بعد ذلك على زر “تسجيل”.

وفي نهاية مقالة التسجيل في معرض الصقور والصيد السعودي نرجو ان تكون استفدتم بها ونتمنى لكم الاستمتاع بذلك الحدث المميز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *