عروض ساكو اليوم saco مع الخصومات السنوية من متجر ساكو اون لاين تسوق

عروض ساكو اليوم saco بأسعار لا مثيل لها مع تخفيضات ساكو بالخصومات السنوية الحصرية التي تم طرحها حديثًا لفترة محدوة على موقع ساكو للتسوق اون لاين ، حيث يضم متجر ساكو كافة أنواع الأثاث المنزلي والجلسات الخارجية، أيضًا يوجد لديه في الفروع العديد من أنواع الأجهزة الكهربائية، ومنها الأجهزة المنزلية، وأجهزة العناية بالسيارة، وأدوات ومعدات بالحدائق، والأسعار نتناولها اليوم تفصيلًا.

كما نتناول مع حضراتكم في مقال اليوم من خلال الفقرات التالية كافة مواصفات السلع وتصنيفاتها التي تم تقديمها من خلال متجر ساكو داخل فروعه في المملكة العربية السعودي، حيث أن معرفة تلك المواصفات سوف يساعد في تحديد الجهاز المناسب للعميل من حيث السعر، والجودة، والمتانة، والرقي في التصاميم، والذوق الرفيع في ديكور المنازل بكل أنواعه.

عروض ساكو اليوم saco مع الخصومات السنوية من متجر ساكو اون لاين تسوق

عروض ساكو 2021 تقدم لكم أسعار مخفضة جدًا تتميز بها عن سائر متاجر السعودية ، وهذا يشمل أطقم الجلوس الخارجية، مع أجهزة جزّ الحدائق للعناية بالحديقة، وأيضًا مستلزمات وأدوات العناية بالسيارة، وهذا بخصومات لفترة محدودة تمتد حتى يوم السبت 10 ربيع الأول 1443، الموافق 16 أكتوبر 2021، كما أن التخفيضات تشمل خدمة التوصيل المجاني للأثاث.

وتقدم متاجر ساكو في المملكة العربية السعودية تخفيض كبير على المعروضات كلها، كما تقدم خدمات مختلفة للمستهلكين، مما يعمل على جذب الكثير منهم، وبهذا تزداد نسب المبيعات لدى ساكو السعودية يومًا بعد يوم، حيث أنه يقدم كل المنتجات التي نهم العملاء من الرجال والنساء والأطفال كذلك، فتابعونا للإطلاع على أهم الأسعار في الفروع.

عروض ساكو اليوم

مع متجر ساكو في السعودية يمكنك الآن الحصول على خدمة التقسيط بمبلغ بسيط على عدة أشهر، وهذا بالتعاون مع مؤسسة كوارا للتمويل، حيث تتيح ساكو الخدمة تلك على كل المنتجات في فروع عالم ساكو فقط، كما أن الخدمة متاحة على كل المشتريات بتقسيط حتى 50000 ريال سعودي، وهذا على مدة 36 شهر.

ساكو السعودية
ساكو السعودية

عروض ساكو للاجهزه الكهربائية

موضح في الصورة التالية ما توفره شركة ساكو داخل فروعها بالمملكة العربية السعودية من أدوات ومستلزمات خاصة بالمطبخ وأدوات الطهي، سواء من الأجهزة الكهربائية أو معدات الطبخ، مثل الأواني والقلايات والصواني، أو أجهزة المحضرات الطعام والخلاطات اليدوية والعجانات، وماكينات صناعة الوافل والسندوتشات والقلايات الهوائية.

ساكو الخبر
ساكو الخبر

ويقدم لكم موقع ساكو ضمن عروضه الرمضانية أقوى حزمة أجهزة لتحضير الطعام، والاي يمكن من خلالها أن تبدع مل ربة منزل معها في تحضير الوجبات لأسرتها، والتي تجدوها لكل الفروع بسعر مذهل بمبلغ 2464 ريال سعودي بدل من 3786 ريال سعودي، بخصم 35%، وهذا متاح أيضًا للتقسيط بمبلغ شهري بقيمة 87 ريال سعودي.

عروض ساكو

ويقدم ساكو عروض استثنائية في كل فروع المملكة العربية السعودية على المفروشات الخارجية من أطقم الجلوس في الحديقة، والتي تتميز بجلساتها المريحة التي تناسب عدد متنوع من الأفراد فمنها ما هو ملائم لـ 4 أفراد، أو 6 أفراد، أو 7 أفراد، كما أنه يوجد منها ألوان مختلفة ومقاسات متنوعة.

وهكذا يتيح متجر ساكو فرصة للتسوق لعملاءه بتقديم مختلف أنواع الطاولات، فلديه تجدون أعداد مختلفة من الكراسي حتى يصبح التجمع الأسري معها أسهل وأريح، أيضًا يوجد منها تصميمات دائرية، ومربعة، ومستطلية تناسب كل الأذواق، هذا مع ألوان عصرية متنوعة، ناهيك عن توفير ساكو للطاولات بكراسي ذات مقاعد ووسادات، وأيضًا ذات الإطار المعدني.

ساكو
ساكو

تستخدم طاولات الطعام في تناول الوجبات مع الأهل والعائلة، كما أنها تستخدم في التجمعات لمناقشة الأمور الهامة مع أفراد فريق العمل، أو أفراد العائلة، ويوجد منها أشكال متنوعة، منها ما يصلح للديكور المنزل العصري، وأيضًا الكلاسيكي الراقي، كما أن الخامات تتنوع فيما بينها لتناسب الجلسات الخارجية التي قد تتعرض لظروف المناخ الذي يتغاير بين الحين والآخر

تخفيضات ساكو

  • طقم طاولة طعام لجلسة الحديقة لعدد 4 أفراد مع طاولة ومظلة، بسعر حصري 599 ريال سعودي بدلًا من 699 ريال سعودي بخصم فوري عند الشراء 100 ريال سعودي.
  • طقم طاولة طعام لجلسة الحديقة لعدد 6 أفراد مع طاولة ومظلة، بسعر مخفض 1899 ريال سعودي بدلًا من 2299 ريال سعودي بخصم فوري عند الشراء 400 ريال سعودي.

ساكو عروض

  • طقم طاولة طعام لجلسة الحديقة مصنوعة من معدن الألومنيوم مع طاولة مدمج بها دفاية تعمل بالحطب مقاس 55×106 سم، الطقم يكفي لعدد 4 أفراد، بسعر حصري 4999 ريال سعودي فقط، بدلًا من 6599 ريال سعودي، بخصم فوري عند الشراء 1600 ريال سعودي، مع خدمة التوصيل المجاني، ويمكن التقسيط على 12 شهر بمبلغ 417 ريال سعودي شهريًا.
  • عرض خاص على طقم طاولة طعام لجلسات الحدائق مع هيكيل من الخوص وبإطارات معدنية، مقاس51×56×100 سم، الطقم يكفي لعدد 7 أفراد، بسعر حصري 3499 ريال سعودي فقط، بدلًا من 3999 ريال سعودي، بخصم فوري عند الشراء 500 ريال سعودي، مع خدمة التوصيل المجاني حتى باب المنزل، ويمكن التقسيط على 12 شهر بمبلغ 292 ريال سعودي شهريًا.

خصومات ساكو عروض الحصرية

  • خصم مميز على طقم طاولة طعام تصلح لكل جلسات الحدائق، مع 6 كراسي وطاولة مقاس 75×40×35 سم، الطقم يسع عدد 6 أفراد، متاح منه اللون الأسود، بسعر حصري 999 ريال سعودي فقط، بدلًا من 1199 ريال سعودي، بخصم حصلاي فوري عند الشراء 200 ريال سعودي، مع خدمة التوصيل المجاني حتى باب المنزل.

وتعد جلسات الحدائق التي يعرضها لكم متجر ساكو في الفروع وعلى الموقع الرسمي من أجود أنواع  الجلسات، والتي تصلح لتحمل الظروف الجوية في كل فصول السنة، وهذا لكونها مصنوعة من خامات عالية الجودة بتصميمات خاصة تناسب الحدائق والأماكن المفتوحة، مما يتيح لكم الإختيار منها دون قلق من تلف المنتج سريعًا.

كما يضمن لكم متجر ساكو نقل وتوصيل الجلسات الخارجية ومختلف قطع الأثاث الخاص بالمناطق المفتوحة بطرق آمنة ومناسبة لحجم الأثاث، مما يحافظ عليه ويقيه من الخدوش أو الصدمات التي قد تسببها طرق النقل الغير آمنة، وبعذا يضمن العنيل توصيل المنتج من المتجر حتى باب منزله دوم حدوث أضرار أو تلافيات به.

ساكو

أجهزة الحدائق في كتالوج ساكو 2021 تضم أنواع متعددة تناسب كل المساحات، سواء ماكينات جزازة الأعشاب، أو منشار الأخشاب، كما يوفر موقع ساكو مقاسات متنوعة من غرف التخزين، هذا مع تصميمات مختلفة من أرضيات الحدائق بأسعار مميزة.

كما أنه من الممكن من خلال معارض ساكو الحصول على مستلزمات فرش الحدائق من الأرضيات المتاحة في فروع  ساكو من مختلف الأنواع، حيث أنها أصبحت من الأساسيات في وقتنا الحالي، فهناك العديد من التصميمات منها، كما أن الأرضيات الخشبية تتسم بما تعطيه للمكان من تألق ورونق عصري يلائم كل الأذواق.

كما تضم المعروضات التالية أسعار غرف التخزين في ساكو السعودية، والتي لتواجدها في الحدائق أهمية كبيرة، فمع كونها تعطي مظهرًا جماليًا يوحي بالتنظيم والرقي، فإن غرف التخزين لها إستخدامات كثيرة في الحدائق والأماكن المفتوحة، فيتم وضع معدات الحديقة بداخلها، كما يمكن وضع مختلف مستلزمات المنزل بداخلها، ليسهل الوصول إليها عند الحاجة بسرعة.

saco
saco

وتعد الحدائق من أكثر المساحات الخارجية التي تلقى إهتمام كبير من المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث أنها تعد من الأماكن الأساسية لتجمع الأصدقاء وكل أفراد العائلة في مكان واحد، ولهذا يهتم أصحابها بتنظيفها وتنظيمها لتظهر بشكل لائق ومرتب، ولذا يقدم ساكو العديد من الأجهزة التي تناسب كل أنواع الحدائق.

ولعل هذا يرجع إلى كون المساحات الخضراء في الحدائق هي بمثابة المنظر الجمالي الطبيعي الذي يحرص معظم الأسر التي تمتلك منزلًا كبيرًا في المملكة على توافرها، فهي تعطي راحة نفسية وشعور بالإسترخاء عند الجلوس بها والإستمتاع بالهواء الطلق النقي وسط اللون الأخضر الخلاب، مما جعلها من الأولويات عند شراء منزل جديد.

بجانب أن الحدائق تعد بالمكان المثالي لتنظيم حفلات الشواء أو التجمعات والتنظيمات التي تخص العمل أو العائلة، حيث أنها تتسع لعدد كبير من الأفراد، كما أنه من السهل تزيينها بأفكار بسيطة لتلائم المناسبة التي ستنعقد بها، ناهيك عن أنها أنسب مكان للعب الأطفال بأمان دون القلق من تعرضهم لأي أذىً لا قدر الله.

موقع ساكو

  • جزازة أعشاب كهربائية 34 سم بقوة 1400 واط بسعر 999 ريال سعودي بدلًا من 1099 ريال سعودي، بتوفير 100 ريال سعودي.
  • جزازة أعشاب كهربائية 38 سم بقوة 1600 واط بسعر 1049 ريال سعودي بدلًا من 1149 ريال سعودي، بتوفير 100 ريال سعودي.
  • منشار جنزيري بنزين بسعر مميز حصريًا من ساكو 879 ريال سعودي بدلًا من 1099  ريال سعودي، بتوفير 220  ريال سعودي.

متجر ساكو

  • جزازة أعشاب كهربائية من بوش bosch بقوة 1300 واط بسعر 1135 ريال سعودي بدلًا من 1339 ريال سعودي، بتوفير 204 ريال سعودي أو بالتقسيط 190 ريال سعودي على 6 أقساط.
  • غرفة تخزين بإطار صلب من الزنك أبعاد 219×319×277 سم بسعر 2199 ريال سعودي بدلًا من 2699 ريال سعودي، بتوفير 500 ريال سعودي أو بالتقسيط 367 ريال سعودي على 6 أقساط.

عروض ساكو للحدائق

  • عرض على غرفة تخزين أبعاد 1.8×1.6×2.4 سم بسعر مميز 3499 ريال سعودي بدلًا من 3999 ريال سعودي، بتوفير 500 ريال سعودي أو بالتقسيط 292 ريال سعودي على 12 قسط.
  • خصم خاص على غرفة تخزين أبعاد 2.43×3×3×2.3 سم بسعر مخفض 4999 ريال سعودي بدلًا من 5699 ريال سعودي، بتوفير 500 ريال سعودي أو بالتقسيط 417 ريال سعودي على 12 قسط.

اجهزة ساكو للحدائق

  • عرض مميز على منشار جنزيري بنزين من موراي، 18 بوصة، 45 ساعة، المنشار يعمل بموتور بقوة 40 سي سي، بسعر خاص 959 ريال سعودي بدلًا من 1199 ريال سعودي.
  • خصم حصري على منشار جنزيري بنزين من مراي، 18 بوصة، 45 ساعة، المنشار يعمل بموتور بقوة 45 سي سي، بسعر خاص 999 ريال سعودي بدلًا من 1299 ريال سعودي.

تخفيضات عروض ساكو اليوم

  • غرفة تخزين بإطار صلب من الزنك بسمك 0.25 مللي، مصمم بأبعاد 226×319×340 سم، متاحة بسعر 2399 ريال سعودي بدلًا من 2999 ريال سعودي، أو بالتقسيط 400 ريال سعودي على 6 أقساط.
  • أرضية للحدائق بمقاس 30×30×2.4 سم، مقاومة للإنزلاق، سهلة التجميع والتركيب، موجودة في كل الفروع بسعر مخفض 9 ريال سعودي بدلًا من 15.75 ريال سعودي.

saco

العناية بالسيارة هي أحد أهم أولويات كلٍ منا، ويقدم ساكو اون لاين تسوق أجهزة ومستلزمات العناية بالسيارة، من أجهزة ضغط الهواء، وتنشيط البطارية، ومخزن الطاقة، مع سوائل وأدوات التنظيف التي تناسب كل أنواع السيارات، هذا بالإضافة إلى مظلات نوافذ السيارة.

حيث أن معدات العناية بالسيارة هي من الأساسيات لسلامة السيارة والحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة، حيث تساعد تلك المعدات على نظافة السيارة وخلوها من الأتربة والمايكروبات، وبالتالي تحافظ عليها من الروائح الكريهة، مما يتيح لصاحب السيارة الشعور بالراحة أثناء القيادة، وتقدم ساكو على موقعها وداخل فروعها كل  الأجهزة الخاصة بنظافة وسلامة السيارة.

موقع ساكو للتسوق اون لاين
موقع ساكو للتسوق اون لاين

ساكو اون لاين تسوق

  • ضاغط هواء 2 فولت 6.89 بار، بسعر 199 ريال سعودي بدلًا من 269.75 ريال سعودي مع توفير 70.75 ريال سعودي.
  • ضاغط هواء مع مصباح يدوي، ورافعة للسيارة، بسعر 359 ريال سعودي بدلًا من 469.75 ريال سعودي مع توفير 110.75 ريال سعودي.
  • غاز لمكيف الهواء 0.59 لتر، بسعر 149 ريال سعودي بدلًا من 269.75 ريال سعودي مع توفير 50.75 ريال سعودي.

موقع ساكو للتسوق اون لاين

  • جهاز تنشيط بطارية السيارة وشحنها بنك للطاقة بسعر 169 ريال سعودي بدلًا من 199.75 ريال سعودي.
  • مخزن طاقة 300 أمبير مع ضاغط هواء 260 رطل بسعر 429 ريال سعودي بدلًا من 529 ريال سعودي بتوفير 100 ريال سعودي.
  • جهاز فحص أعطال السيارة الرقمي بسعر خاص من ساكو 129 ريال سعودي بدلًا من 169.75 ريال سعودي.

عروض ساكو 2021

  • منظف وملمع للسيارة 64 أونصة بسعر 45 ريال سعودي بدلًا من 64.75 ريال سعودي.
  • مزيل روائح وملطف جو للسيارة بسعر 49 ريال سعودي بدلًا من 64.75 ريال سعودي.
  • حقيبة أمتعة 18 بريميوم بسعر 199 ريال سعودي بدلًا من 287.75 ريال سعودي بتوفير 88.75 ريال سعودي.
  • مظلة نافذة للسيارة مقاس 145×79 سم بسعر 49  ريال سعودي بدلًا من 79.75 ريال سعودي.

وتهتم متاجر ساكو في المملكة العربية السعودية بتوفير كل مستلزمات السيارة من أجهزة ومعدات تنظيف، حيث أن السيارات هي من الأشياء الهامة جدًا في حياة المقيمين في المملكة، فهي تستخدم كوسيلة أساسية في قضاء المشاوير الهامة والذهاب إلى العمل والمتنزهات، ولذا فنظافتها والعناية بها تعد من الأولويات لدى السعوديين.

كما لا تكتفي ساكو بتقديم مستلزمات المنزل فقط، بل تتطرقت أيضًا إلى تقديم الأجهزة الإلكترونية الشخصية من الجوالات، والتابلت، واللاب توب، وكل أنواع الكومبيوتر اللوحي والمكتبي، حيث تجدون بها العديد من الإصدارات الحديثة المطروحة مؤخرًا في كل متاجر المملكة العربية السعودية، كما تجدون لديها ملحقاتها بمختلف أنواعها التي يمكن الحصول عليها بسعر مخفض

وهكذا قدمنا اليوم خصومات ساكو تسوق على أجهزة العناية بالسيارة، ومستلزمات الحدائق، والأثاث الخارجي، كما نقدم لكم يوميًا كل ما هو حصري في المملكة العربية السعودية بالمتاجر الكبرى، فتابعونا لتكونوا أول من يطلع عليها ويستفيد منها قبل انتهائها، فلا تفوتوا فرصة التسوق بأرخص الأسعار.

حيث نأتي لكم كل يوم بأجدد التخفيضات التي تقدمها كل متاجر السعودية الكبرى، وتضم مختلف المعروضات التي يتم طرحها بأسعار مخفضة في مختلف المناسبات والمواسم، والتي تعد بالفرصة الكبيرة للكثير من العملاء المقيمين في المملكة العربية السعودية للتسوق وشراء ما ينقصهم من أجهزة ومستلزمات مكتبية، بالإضافة إلى السلع الغذائية في متاج السوبر ماركت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *