رابط نتائج السادس الاعدادي 2021 العراق وطريقة استخراج النتائج

رابط نتائج السادس الاعدادي 2021 العراق وطريقة استخراج النتائج

رابط نتائج السادس الاعدادي 2021 هو مايبحث عنه بكثرة العديد من طلاب السادس الاعدادي في العراق، حيث أعلنت وزارة التربية العراقية عن ظهور نتائج السادس الاعدادي 2021، حيث انتظر خلال الأيام الماضية العديد من طلاب السادس الاعدادي وأسرهم ظهور نتائج السادس الاعدادي في مختلف المحافظات العراقية، حيث سادت حالة من الترقب وسط الطلاب مع اقتراب ظهور نتائج السادس الاعدادي في كافة المحافظات العراقية.

نتائج السادس الاعدادي 2021

وكانت وزارة التربية العرقية قد قامت بعقد مؤتمر صحفي لمعالي السيد وزير التربية العراقية الأستاذ علي حميد الدليمي حيث خصصت الوزارة المؤتمر الحصفي للاعلان عن نتائج السادس الاعدادي بفرعيه العلمي والأدبي للعام الدراسي 2021/2020، حيث أعلنت الوزارة من خلال هذا المؤتمر الصحفي ظهور نتائج امتحانات الدور الأول للدراسية الإعدادية في مختلف المحافظات العراقية لطلاب الفرعين العلمي والأدبي.

بدوره قام وزير التربية العراقية الأستاذ علي حميد الدليمي بتوجيه الشكر والتقدير لكل العوائل العراقية وللطلاب لما تم بذله من جهد خاصة في هذه الظروف الاستثنائية التي واجهت الجميع في العراق منذ بداية أزمة انتشار وباء كورونا.

رابط نتائج السادس الاعدادي 2021 العراق

ومن أجل أن يتمكن طلاب السادس الاعدادي 2021 العراق من الاستعلام عن نتائجهم في اختبارات السادس الاعدادي 2021 في مختلف المحافظات العراقية فكل ماعليكم هو التوجه إلى زيارة موقع وزارة التربية العراقية على الإنترنت، أو من خلال زيارة الصفحة الرسمية لوزارة التربية العراقية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث قامت الصفحة الرسمية لوزارة التربية العراقية بنشر رابط نتائج السادس الاعدادي 2021 للفرعين العلمي والأدبي.

طريقة استخراج نتيجة السادس الاعدادي 2021

ومن أجل أن يتمكن طلاب السادس الاعدادي في العراق باستخراج نتائجهم في اختبارات الدور الأول 2021 فكل ماعليكم هو القيام باتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى رابط الصفحة الرسمية لوزارة التربية العراقية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من خلال زيارة: الصفحة الرسمية لوزارة التربية العراقية.
  2. يقوم الطالب بالبحث عن المنطقة أو المحافظة التابع لها.
  3. يقوم الطالب بالدخول إلى رابط جوجل درايف التابع للمحافظة التابع لها.
  4. بعد أن يتم فتح ملف جوجل درايف يقوم الطالب باختيار الفرع الذي كان يدرس فيه الطالب سواء كان إحيائي، أو أدبي، أو تطبيقي، أو علمي.
  5. يقوم الطالب باختيار ملف المدرسة التابع لها.
  6. يقوم الطالب بالبحث عن اسمه أو رقم جلوسه من أجل استخراج النتيجة الخاصة به.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *