نتائج السادس الاعدادي 2021 موقع ناجح ونتائجنا الدور الاول وزارة التربية العراقية

نتائج السادس الاعدادي 2021 موقع ناجح ونتائجنا الدور الاول وزارة التربية العراقية

نتائج السادس الاعدادي 2021 موقع ناجح ، بعد انتظار طويل من قبل طلاب الصف السادس اعدادي في العراق أعلنت وزارة التربية العراقية نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الاول بفرعيه العلمي و الادبي و المهني في مختلف المحافظات العراقية عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية وموقع ناجح ونتائجنا بصيغة pdf، لكن لحد الساعة تبقى العديد من المحافظات لم يعلن فيها نتائج السادس اعدادي 2021. حيث اكدت مصادر من داخل الوزارة ان جميع القوائم الاسمية للناجحين في السادس الاعدادي سيتم نشرها في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت العراق، وبدورنا نحن وعبر موقع ثقفني الاخباري سنتعرف على خطوات الحصول على نتائج السادس الاعدادي 2021 في العراق.

نتائج السادس الاعدادي 2021 موقع ناجح

اجتاز طلاب وطالبات الصف السادس اعدادي في العراق الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2020-2021 في شهر سبتمبر الماضي وظروف استثنائية بسبب انتشار فيروس كوفيد 19 في مختلف المحافظات العراقية مما أدى الى فرض إجراءات احترازية مشددة من قبل وزارة التربية العراقية وذه حفاظا على صحة وسلامة الطلاب ومنعا لانتشار فيروس كورونا.

رابط نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الاول

في ظل التطور الذي تعرفه المنظمة التعليمية في العراق أتاحت وزارة التربية العرقية العديد من المنصات الالكترونية. التي يمكن من خلالها الحصول على نتائج طلاب السادس الاعدادي بشكل الكتروني وبكل سهولة. دون عناء الخروج من المنازل والذهاب إلى المدارس. كما وضعت الوزارة خطوات يجب على الطلاب في كافة الأقسام العلمية و الأدبية التقيد بها. من اجل الاطلاع على نتائج السادس اعدادي 2021 والتي جاءت كالآتي:

وزارة التربية العراقية نتائج السادس الاعدادي

أعلنت المديرية العامة للتقويم والامتحانات ان نتائج السادس اعدادي 2021 في العراق. جاءت مبشرة لجميع الطلاب ولم يتبقى الكثير وتعلن النتائج الخاصة بطلاب السادس العلمي و الادبي و المهني في جميع المحافظات. ومن خلال موقع ثقفني الاخباري سوف نتابع معكم صدور نتائج السادس الاعدادي 2021 لحظة بلحظة. ويمكن لكافة الطلاب كتابة جميع التفاصيل الخاص بهم في التعليقات من اجل مساعدتهم في الحصول على نتائج السادس الاعدادي 2021 موقع ناجح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *