الحجز في معرض الصقور 2022 معرض السلاح الرياض موعد الإنطلاق

تم تفعيل رابط منصة نادي الصقور بالتعاون مع هيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي(سدايا)، حيث إنها المنصة التي يمكن حجز وطلب التذاكر من خلالها للاستفادة منها في زيارة معرض الصقور والسلاح 2022، وتتضمن خدمات المنصةّ تلك استخراج تصريح السلاح مما يسهل عملية تسمله من منطقة التسليم الفوري- يعد نادي الصقور والصيد السعودي من اهم التنظيمات السنوية في المملكة العربية السعودية ويأتي هذا العام بدورته الـ 4 برعاية رسمية ضمن معرض الصقور والصيد السعودي الدولي، ويضم بجناحه للأسلحة بيع البنادق والذخيرة الحية، حيث إنها مصممة بشكل متقن ضمن أحدث إنتاجات الأسلحة المتطورة ومعداتها التي يتم تصنيعها في الشركات العالمية ويعد معرض السلاح بالرياض مكان تواجدها.

منصة نادي الصقور

تتماشى أهداف نادي الصقور إلى بناء منصة عالية التقنية- تتوافق مع جميع الإجراءات المعمولة في مجال الأسلحة. وقد طورت خدمات مهمة داخل المنصة للاستفادة منها من قبل المستفيدين مثل خدمة شراء سلاح ناري، خدمة شراء الذخيرة، خدمة التحقق من أهلية المستخدم او الاهلية في شراء السلاح، بالإضافة لإصدار تصريح حمل أو اقتناء السلاح، بالتعاون مع وزارة الداخلية.

يمكن الدخول إلى  منصة نادي الصقور وعمل حساب بالبيانات الأساسية وهو أمر أساسي قبل شراء السلاح للتأكد ما إذا كان الشخص لديه ترخيص سابق يجوز حمل السلاح أم لا. ويتم الربط عبر بوابة النفاذ الوطني، وفي حالة عدم امتلاك الشخص ترخيص مسبق يمكن طلبه عبر المنصة بشرط ان يحمل المستخدم كشفاً طبياً.

خطوات حجز تذاكر معرض نادي الصقور

  • الدخول الى رابط منصة نادي الصقور والصيد السعودي
  • الذهاب إلى تبويب التذاكر
  • يتم اختيار البطاقات المرغوبة مما هو متاح بالقائمة مثل “شراء بطاقة دخول لمنطقة الأسلحة”
  • يتم حجز موعد التذكرة او البطاقة من خلال الضغط عليها واستكمال تعليمات عملية الدفع لشرائها.

حجز معرض السلاح الرياض

يمكن الوصول الى صفحة الحجز لتذاكر معرض السلاح في الرياض من خلال موقع بلاتينوم لِست وهو https://riyadh.platinumlist.net، سيعيد الرابط توجيهكم الى واجهة شراء التذاكر، كل ما عليك هو لضغط على الأيقونة الخضراء شراء التذاكر، ثم حدد تاريخ الوصول الى معرض السلاح ثم اختر عدد التذاكر لأحد الأقسام إما للدخول العام غير شامل الأسلحة أو جناح الأسلحة والسلاح او تذكرة كبار الشخصيات، والآن اضغط دفع، واستكمل العملية لسداد قيمة تذاكرك الخاصة.

طريقة  شراء سلاح ناري عبر منصة أبشر

  • هي التسجيل المسبق في بوابة أبشر، بعد الدخول كما تم توضيحه، يتم الانتقال الى خدمة حجز المواعيد، ثم الانتقال الى خانة  تصاريح الأسلحة، انشأ حجز لنوع الخدمة المراد تنفيذها وهي خدمة طلب شراء سلاح ناري، يليه، تحديد المنطقة وهي منطقة الرياض. وفي النهاية اختيار الفرع وهو “معرض الصقور والصيد السعودي”.
  • الخطوة الثانية تتمثل في ملئ استمارة نموذج الطلب على بوابة الإدارة العامة للأسلحة والمتفجرات التابعة لوزرة الداخلية. وطباعتها مع إشعار الموعد الذي تستلمه ومن ثم حرية الذهاب الى قسم الأسلحة في المعرض وشراء ما يحتاجه الفرد من أسلحة واكمال عملية الدفع لترتيب التسليم بسهولة.

موعد معرض الصيد والصقور 2022

ويعود معرض الصيد والصقور في منطقة ملهم بالعاصمة الرياض- بمجموعة واسعة من أنواع السلاح وهو يحقق نجاحاته المستمرة منذ نسخته الأولى، وينطلق بدءاً من 25 أغسطس 2022 حتى 3 سبتمبر في ملهم شمال الرياض، فيما ان شراء الأسلحة عملية لا تتطلب حجز موعد إنما يتطلب إصدار رخصة تصاريح الأسلحة. ويقصده الكثير من الصيادين والهاوين لاسيما أنه متقدم في عملية عرض المنتجات وطرق تسويقها وبعدد يتراوح من 200 الى 400 موعد تسليم يومياً، وتنوع صناعات الأسلحة في المعرض حيث يضم بجناحه في منطقة الرياض “أفضل إنتاجات الأسلحة التي تصنعها الشركات الكبرى والعالمية في عالم الصيد”، مما يدخل مجال الصقار في ازدهار واعتماد أساليب جديدة بدمج أسلحة متطورة تعزز مهام الصيادين، وتمنحهم مؤهلات كاملة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *