نتيجة مباراة الأهلي والنصر اليوم 17 فبراير 2017 في الجولة 19 من دوري جميل والقنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو

نتيجة مباراة الأهلي والنصر اليوم ، أحرز نادي النصر الهدف الأول عن طريق لاعبه يحيي الشريف، وتمر الآن دقائق صعبة للغاية علي فريق النادي الأهلي، حيث مرت من عمر المباراة صمانون دقيقة ومازال النصر متقدم في نتيجة مباراة الأهلي والنصر اليوم وقد إنتهت المبارة الآن بهدف ثاني لصالح النصر في الوقت الإضافي .

نتيجة مباراة الأهلي والنصر اليوم
نتيجة مباراة الأهلي والنصر اليوم

نتيجة مباراة الأهلي والنصر اليوم وأهداف المباراة

ينتظر عشاق الكرة السعودية مباراة الكلاسيكو التي تجمع بين الكبيرين الأهلي والنصر، وتقام المباراة علي ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ويكون نتيجة مباراة الأهلي والنصر اليوم الجمعة الموافق 17 فبراير 2017، ويذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثاني في ترتيب دوري جميل للمحترفين برصيد 44 نقطة، ويأتي نادي النصر في المرتبة الرابعة برصيد 38 من النقاط .

موعد نتيجة مباراة الأهلي والنصر اليوم وأهداف المباراة لكل فريق

يذكر أن النادي الأهلي السعودي قد لعب 18 مباراة فاز منهم في عدد 13 مباراة بينما لم يحالفه الحظ في أربع مباريات، وكانت أثقل هزيمه تلقاها من نادي القادسية حيث خسر الأهلي أمام القادسية بأربع أهداف مقابل هدف وحيد، بينما يدخل نادي النصر المباراة برصيد 38 نقطة، وتعد هذه المباراة هي الأقوي فقد تشهد تغيرات في ترتيب دوري جميل للمحترفين، ونتابع معكم أحداث ونتيجة مباراة الأهلي والنصر لحظة بلحظة.

ترتيب دوري جميل في الحالات الأتية

  • فوز النادي الأهلي علي النصر
  • فوز نادي النصر علي الأهلي
  • تعادل الأهلي مع نادي الصر

في الحالة الأولي إن استطاع النادي الأهلي إحراز الفوز علي نظيره نادي النصر سيحصل النادي الأهلي علي ثلاث نقاط غالية تقربه من الزعيم بفارق نقطة وتبعده عن النصر بفارق خمس نقاط.

أما في الحالة الثانية إن استطاع النصر الفوز علي النادي الأهلي، سيتجمد رصيد النادي الأهلي عند أربعون نقطة، فيما يسجل نادي النصر ثلاث نقاط غالية تجعله في المركز الثاني وتقربه من المنافسة علي اللقب.

أما في حالة تعادل طرفي القمة سيبقي الحال علي ما هو عليه، لذلك تعد هذه المباراة من أصعب المباريات علي الفريقين.

توقيت مباراة الأهلي والنصر

تقام المباراة يوم الجمعة القادمة في تمام الساعة 17:25 وفقا لتوقيت غر ينتش، وفي تمام الساعة 19:25 بتوقيت القاهرة عاصمة مصر، وفي تمام الساعة 20:25 بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة 20:25 وفقا لتوقيت الدوحة، وفي تمام الساعة 21:25 وفقا لتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو

وقد أعلنت شبكة إم بي سي أنها ستقوم بنقل المباراة علي الهواء مباشرة، وسوف تكون المباراة علي قناة إم بي سي برو واحد وإم بي شي برو اتش دي 2، وحتي الآن لم يتم اختيار معلق مباراة القمة وسيتم الإعلان عنه في الأيام القادمة، وقد أعلنت منصة مكاني عن بيع التذاكر في وقت لاحق علي أن تتم زيادة سعر التذاكر يوم الثلاثاء.

انتقادات فهد الهريفي لإدارة النادي الأهلي

وجه النجم فهد الهريفي انتقادات قاسية لإدارة النادي الأهلي بشأن البيان الذي أصدرته بعد مباراة القادسية، وأكد النجم علي أن النادي الأهلي نادي كبير قادر علي صنع الفارق بكتلة لاعبيه المميزين، وأن نادي النصر بحاجة إلى مهاجم خطير ومتألق يستطيع أن يخترق دفاعات أهلي جدة.

تاريخ مواجهات الأهلي والنصر

  • موسم 2015 فاز الأهلي 4-2 في الدور الأول وكان مصير الدور الثاني التعادل 1-1.
  • موسم 2014 فاز الأهلي 2-1 في الدور الأول وفاز الأهلي 4-3 في الدور الثاني.
  • موسم 2013 التعادل 0-0 في الدور الأول وفوز النصر 3-1 في الدور الثاني.
  • موسم 2012 فوز الاهلي 2-1 في الدور الأول والتعادل 2-2 في الدور الثاني.
  • موسم 2011-2012: فوز الأهلي 2-0 في الدور الأول وفوز الأهلي 3-1 في الدور الثاني.
  • موسم 2010 فوز النصر 2-1 في الدور الأول والتعادل 0-0 في الدور الثاني.
  • موسم 2009  التعادل 3-3 في الدور الأول والتعادل 1-1 في الدور الثاني.
  • موسم 2008 فوز النصر 2-1 في الدور الأول وفوز الأهلي 2-1 في الدور الثاني.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *