رقم وزارة التجارة للشكوى

وفرت وزارة التجارة بالمملكة العربية رقم وزارة التجارة للشكوى لاستقبال كافة الشكاوى والاستفسارات من قبل المواطنين في جميع أنحاء السعودية، حيث ترغب في توفير أفضل سلع ومواد غذائية للحفاظ على سلامة مواطنيها، بالإضافة إلى طرق مختلفة للتواصل لكي تُمكن المواطنين من أبداء رأيهم في أيًا من المنتجات بكل سهولة ويُسر دون الذهاب إلى مقرها الرئيسي.

رقم وزارة التجارة للشكوى

تسعى الوزارة بشكل دائم لتقديم أفضل خدمة لكافة المواطنين والمقيمين تسهيلًا عليهم الوقت والجهد، فهي ترغب في تحقيق سلامة المواد الغذائية وكافة السلع سواء المحلية أو المستوردة من الخارج، لذا خصصت رقم لاستقبال الشكاوى وهو 1900 في حالة مواجهة أي مشكلة أو الرغبة في الاستفسار عن أي أمر.

طرق أخرى للتواصل مع وزارة التجارة للشكوى

يعد الرقم الخاص بالشكاوى في وزارة التجارة هو رقم مجاني يتم منحه لكافة المواطنين، وهناك عدة طرق يمكن من خلالها التواصل مع الوزارة من أجل تقديم شكوى ما، نحو التالي:

  • الفاكس الخاص بمكتب الوزير رقمه هو: 27957487.
  • كما يمكن من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني التالي الخاص بالوزارة التواصل معهم: moi.gov.eg.
  • ويمكن تقديم الشكاوى عن طريق التواصل مع البريد الإلكتروني الخاص بالوزارة وهو: [email protected].
  • ويتوفر أرقام للإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام مث رقم: 2792117، بينما رقم الفاكس الخاص بهم هو: 27921178.
  • الرقم التابع للشؤون القانونية التي تتبع للوزارة الخاصة بالتجارة هو: 27922224.
  • يوجد أيضا رقم موحد خاص بتقديم الشكاوى والاتصالات يقوم بتلقي ذلك من تمام الساعة الثامنة صباحا حتى تمام الساعة الرابعة عصرا، وذلك الرقم هو: 920000667.

قسم الشكاوى والاستفسارات

يعتبر توفر نظام الشكاوى  من ضمن أفضل الأنظمة مع الحكومة من أجل أن تتيح للمواطن لتواصل مع الوزارة والتعبير عن رأيه وما يريد وتقديم الاقتراحات والشكاوى ومعرفة الاستفسارات التي يريدها ويتم ذلك عن طريق أحدث الوسائل وأكثرها توفير للمواطن، ويقوم الجهاز الخاص باستقبال الشكاوى باستقبالها من الفرد في المقر الرئيسي الخاص بالمستهلك بشكل مباشر.

ويمكن إرسال تلك الشكاوى عن طريق الإنترنت عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة، ويقوم الجهاز بمراجعتها وتقديم الرد على المواطن ومعالجة الأمر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *