موقع حجز معرض الصقور والصيد بالمملكة العربية السعودية 2021 ابتداءا من اليوم 1 أكتوبر

موقع حجز معرض الصقور والصيد بالمملكة العربية السعودية 2021 ابتداءا من اليوم 1 أكتوبر

موقع حجز معرض الصقور والصيد. بدأت نسب البحث تزداد عن الموقع الرسمي لحجز التذاكر الخاصة بمهرجان الصقور والصيد وذلك حيث أن اليوم الجمعة الموافق الأول من شهر أكتوبر هو أول يوم لافتتاح معرض الصقور بالمملكة كما تم تحديد الموعد النهائي للمعرض وهو يوم 10أكتوبر 2021. ويسعى الهواة لحضور المعرض والاستمتاع بكافة الأنشطة المقدمة خلال المهرجان فدعونا نتعرف علي فعاليات المعرض وكيفية حجز المعرض والرابط الرسمي للحجز.

موقع حجز تذاكر معرض الصقور والصيد 2021

تم تحديد الرابط الرسمي لحجز معرض الصقور 2021 حتي يتمكن جميع الهواة والراغبين في المشاركة في ذلك المهرجان من الحصول علي تذكرة الدخول أون لاين وبكل سهولة وذلك منعا لأي تزاحمات واتباع الأجراءات الأحترازية المشددة حفاظا علي صحة كافة زائرين المعرض.

مكان وموعد وموقع حجز معرض الصقور والصيد

تم تحديد مكان اقامة المهرجان في مديمة ملهم الواقعة شمال العاصمة السعودية مدية الرياض. كما تم تحديد موعد معرض الصقور ليبدأ في 1 أكتوبر وينتهي في 10 من نفس الشهر.

فعاليات مهرجان الصقور والصيد

يتميز دائما المهرجان بأنه مناسب لكافة أفراد الأسرة لاحتواءه علي العديد من الأنشطة المختلفة التي تجذب انتباه الزوار ويتضمن المعرض هذا العام الفنون المختلفة ومنها: قن حرق الأخشاب أو الكتابة علي الجدران أو الفنون الحية أو الرسم أو الخط أو النحت.

مشاركة 29 فنان من مختلف الدول

قام 29 فنان تشكيلي وحرفي بالتسجيل في مهرجان الصقور والصيد لعام 2021. وجائو من مختلف الدول حول العالم ومنها الأمارات العربية ودولة قطر ودولة تركيا ودولة توباغو ودولة ترينيداد ودولة الهند ودولة باكستان ودولة أوكرانيا ودولة الفلبين بالإضافة إلي المشاركين من أبناء المملكة العربية السعودية.

الهدف من اقامة معرض الصقور

يهدف المعرض للحفاظ علي الإرث الثمين الذي تمتلكه المملكة من الصقور النادرة ومحافظة علي نقله للأجيال القادمة. كما تهدف إلي التعريف بهواية الصيد من خلال اقامة معرض ثقافي ترفيهي يجذب جميع الأسر.

موعد مزاد نادي الصقور

تم تحديد موعد المزاد ليبدأ اليوم الأول من أكتوبر ويستمر حتي يوم 15 نوفمبر.

موعد مهرجان الملك عبد العزيز

تم تحديد موعد بدأ مهرجان الملك عبد العزيز المتمثل في نسخته الرابعة ليبدأ في 28 -11-2021 ويستمر حتي 16 -12-2021.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *