طريقة التسجيل على تطبيق توكلنا 1443 والخدمات المقدمة

طريقة التسجيل على تطبيق توكلنا 1443 والخدمات المقدمة

طريقة التسجيل على تطبيق توكلنا خدمات توكلنا الكثيرة التي حرصت وزارة الصحة بالمملكة على جعلنا نحصل عليها، لكي تحمي جميع الأفراد المتواجدين داخل حدود المملكة العربية السعودية بالعمل على أخذ جميع المميزات التي يعمل هذا التطبيق على عرضها، لذلك تابع المقال لتتعرف على طرق تسجيل على هذا التطبيق الرائع والمفيد في نفس الوقت.

طريقة التسجيل على تطبيق توكلنا

تستطيع أن تحصل على الإجابة هذه بمنتهى السهولة بمجرد قيامك بتسطيب هذا التطبيق، ومن خلال اتباع هذه الطرق أو خطوات التسجيل علي تطبيق توكلنا، تستطيع الحصول على كافة الخدمات التي يحرص القائمون على تطبيق توكلنا العمل على عرضها، ويمكنك أن تقوم بتسجيل الدخول عبر هذه النقاط:

  • تقوم بالذهاب إلى متجر بلاي أو آب ستور لكي تستطيع البحث عنه، وتقوم بتحميل تطبيق توكلنا بطريقة سليمة على هاتفك المحمول.
  • يقوم الهاتف بتثبيته بمجرد قيامه بتحميل بشكل كامل، وتستطيع الآن العمل تسجيل الدخول على التطبيق الإلكتروني توكلنا.
  • يقوم التطبيق بسؤال عن المعلومات الشخصية المختلفة مثل رقم الهوية أو الإقامة للمستخدمين، بالإضافة إلى الحصول على تاريخ ميلاد صاحب الحساب.
  • كما يجب أن يتم إدخال رقم الهاتف المحمول، لكي يقوم التطبيق بإرسال الكود الذي يدل على أنك شخص حقيقي ولست بربوت، ومن خلال وضعك لرمز التحقق تستطيع أن تستمر بعملية تسجيل الحساب.
  • يقوم الآن التطبيق بالتكلم عن تحديد الإقامة التي يجب أن تقوم بكتابتها بالتحديد وبشكل دقيق، ويجب أن تقوم في ذات الوقت بالضغط على GPS لكي يتم التعرف بشكل دقيق على محل الإقامة، لأن تغير المحل هذا يحدث في التطبيق مرة كل شهر واحد فقط.
  • كما يقوم التطبيق بطلب معلومات خامة عن المستخدم، حتى يتمكنوا من التأكيد هوية المستخدم، كما يجب على المستخدمين العمل على الإجابة بشكل صحيح.
  • كما يجب أن يقوم المستخدم الجديد بتحديد الأشخاص المتواجدين معه في نفس النطاق الجغرافي أو محل الإقامة.

آلية عمل تطبيق توكلنا

يقوم تطبيق توكلنا بالعمل على إعطاء التصريح أثناء مواعيد الحظر داخل المملكة، ويعمل على تحديد النطاق الجغرافي الذي يقع فيه محل إقامتك، حتى يتمكن من إعطائك التصريح على هذا الأمر، لأن إذا قام المستخدم بالخروج عنه يكون مخالف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *