منيو دومينوز بيتزا الرياض بالأسعار والرقم الموحد

منيو دومينوز بيتزا الرياض بالأسعار والرقم الموحد

منيو دومينوز بيتزا الرياض بالأسعار تم توفيره للعملاء الراغبين في الاطلاع على أسعار دومينوز بيتزا من داخل المملكة العربية السعودية، حيث يمكن للعملاء من خلال دوميتوز بيتزا طلبات الحصول على الوجبة المطلوبة بكل سهولة ويتم طلب البيتزا من خلال رقم دومينوز بيتزا الموحد ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على منيو دومينوز بيتزا الرياض بالأسعار.

منيو دومينوز بيتزا الرياض بالأسعار

يضم منيو دومينوز بيتزا الرياض بالأسعار الكثير من أصناف البيتزا والوجبات المختلفة والتي تمكن العميل من اختيار المكونات المحببة إليه، ومن أفضل أصناف البيتزا ما يلي:

أسعار بيتزا دومينوز الرياض

  • يمكن الحصول على بيتزا مارجريتا كبيرة الحجم والمكونة من طبقة من جبن الموزاريلا والصلصة الخاصة بدومينوز بيتزا بسعر 35 ريال سعودي.
  • بيتزا الخضروات الأصلية والتي تتكون من الفلفل الأخضر والبصل والزيتون والفطر مضافًا إليها صلصة البيتزا بسعر 35 ريال أيضًا.
  • بيتزا حارة حجم كبير ويتم إضافة اللحم البقري الصافي إليها مع الفلفل الأخضر والفلفل الحار وكذلك البصل والصلصة بسعر 35 ريال أيضًا.

بالإضافة إلى العديد من المقترحات لأطعم مختلفة يسمح الموقع للمستخدم باختيار أي إضافات للبيتزا المراد الحصول عليها، كما يمكن أيضًا تحديد وقت مناسب للتوصيل.

عروض دومينوز بيتزا الرياض

أتاحت دومينوز بيتزا عرض مميز بدون شرط وهو الحصول على أي نوعين من البيتزا حجم كبير أو أكثر ويتم دفع 29 ريال عن كل واحدة.

أسعار وجبات الدجاج دومينوز بيتزا

  • يمكن الحصول على وجبة الدجاج الفاخر وهي عبارة عن قطع من الصدور مضافًا إليها موزاريلا ويمكن للعميل الاختيار ما بين إضافة الهالبينيو والأناناس، أو إضافة الصلصة الحار بسعر 25 ريال سعودي.
  • وجبة كيكرز الدجاج وتكون عبارة عن 8 قطع من صدور الدجاج ويتم إضافة الصلصة الحارة إليها وتقدم أيضًا مع صلصة رانش بسعر 25 ريال سعودي.
  • وجبة أجنحة الدجاج الحارة وتضم الوجبة 8 قطع من أجنحة الدجاج بالصلصة الحارة ويتم تقديم صلصلة الرانش معها بسعر 25 ريال.
  • وجبة دينمايت تشيكن وهي عبارة عن صدور الدجاج المخلية ويتم خبزها بطريقة دومينوز بيتزا ويضاف إليها صلصلة داينمايت بسعر 25 ريال.

رقم دومينوز بيتزا السعودية الموحد

أتاحت مطاعم دومينوز بيتزا إمكانية الطلب عبر الرقم الموحد 920012345، هذا بالإضافة إلى إمكانية الطلب من خلال الموقع الرسمي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *