وصول العملاق نيسان باترول نيسمو 2022 في السعودية شوف المواصفات والاسعار الجبارة

وصول العملاق نيسان باترول نيسمو 2022 في السعودية شوف المواصفات والاسعار الجبارة

وصول العملاق نيسان باترول نيسمو 2022 في السعودية أحدث ماركات السيارات والتي أطلق عليها المنتجين بسيارات نيسان العملاقة حيث تعد من أحدث أنواع السيارات التي تم الكشف عن إطلاقها داخل الأسواق السعودية لبيع السيارات في إطار المنافسات الحالية وتتميز هذه السيارة اجتيازها لجميع المزايا الداخلية التي تمنحها القوة والمتانة مع سرعة العزم والعديد من الأشياء الإضافية التي يمكنك اكتشافها من خلال اقتناء السيارة أو التعرف على أهم مزايا السيارة والتي قام بنشرها حين الكتبي في إطار حديثه عن أفضل السيارات المتوفرة في الوقت الراهن والمتمثلة في بيانات السيارة متضمنة كل من الاتي.

مواصفات سيارة نيسان باترول نيسمو 2022 

قد يتفاجئ البعض عن التقنيات والسرعات الداخلية إلى جانب السعة التخزينية والتي قد يظن البعض انها إشاعة أو مجرد أكاذيب منشورة ولكن الحقيقة غير ذلك وهذا لأن سيارة نيسان العملاقة توفر كل من المواصفات والمزايا التالية 

  • تحتوي على محرك تاكومي عملاق يعمل من خلال تزويده بمعدل 8 سلندر لرفع معدلات الأداء مع تواجد إمكانية تخزين 5.6 لتر مع تزويده بانظمة التنفس الطبيعي. 
  • ناقل الحركة لسيارة نيسان يعمل بمعدل سبع سرعات مع توفر الانظمة الحديثة من تمكين الدفع الرباعي. 
  • مزودة بمعدل 32 صمام إلى جانب وصول قوة المحرك إلى أقصى المعدلات وهي 428 حصان ومعدات قوة العزم بوحدك نيوتن وتصل إلى 560 دورة في الدقيقة. 
  • جاء الشكل الخارجي للاطارات والجنوط بمقاسات محددة والتي تعادل 22 في المقاس الخاص بها كما تأتي بمعدلات ميزانية أقل والتي تعادل في آخر إصدارها 4.5 كجم.
  • مع تزويدها لإحدى الكفرات القوية والمقاومة للرمل والأماكن الصعبة في السير بمقاسات 275/50 وهذا ضمن فئة الإطارات من(R22).

سعر سيارة نيسان باترول نيسمو 2022 

قام حسن الكتبي والذي يعد من أهم المتخصصين في مجال السيارات داخل السوق السعودية بتوضيح الأسعار داخل السوق وهذا وفقًا لما جاء بداخل بياناته التي قام بنشرها مؤخرًا عن سعر سيارة نيسان والبالغ ثمنها 395 ألف ريال سعودي وهذا السعر يعد سعر نهائي للسيارة من خلال اضافة اسعار الضرائب الأساسية إليها. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *