عروض بنده اليوم panda بتخفيضات السعودية مع عروض هايبر بنده الكترونيات hyper panda

عروض بنده اليوم panda بتخفيضات السعودية مع عروض هايبر بنده الكترونيات hyper panda

عروض بنده اليوم panda مع أقوى تخفيضات السعودية وعرض 1+1 مجانًا في فروع اسواق بنده المتعددة، وهذا  بأرخص الأسعار مع عروض هايبر بنده الكترونيات hyper panda ، والتي نقدم لكم منها اليوم كل ما يخص الأجهزة الإلكترونية التي يبحث عنها الجميع، فهي تعد من الأجهزة الأساسية في عصرنا الحالي.

عروض بنده اليوم panda بتخفيضات السعودية مع عروض هايبر بنده الكترونيات hyper panda

تخفيضات  بنده تشتمل على العديد من الأجهزة الإلكترونية من الجوالات، والساعات الذكية، واللابتوب، والتابلت، وهذا يشمل أيضًا الشاشات وأجهزة المنزل والمطبخ، كما تضم الخصومات العديد من الماركات الشهيرة في عالم التكنولوجيا، وتستمر تلك التخفيضات حتى يوم 5 أكتوبر 2021، يوم الثلاثاء الموافق 28 صفر 1443، وخصومات هذا الأسبوع يتم طرحها بمناسبة الذكرى السنوية لبنده السعودية، وسنوافيكم بالتفاصيل لكل التخفيضات في الفقرات التالية.

هايبر بنده

يشمل هايبر بنده اون لاين عدد كبير أجهزة الجوالات الذكية من شركات شاومي xiaomi ، و لينوفو lenovo ، و نوكيا nokia ، و فيفو vivo ، والأسعار ستدهشكم، حيث يقدمها لكم سوق باندا بخصم كبير جدًا على النحو التالي.

بنده
بنده

hyper panda

  • عرض بنده على جوال نوكيا 1.4، بشاشة مقاس 6.52 بوصة، وسعة 2 جيجا بايت لمساحة الرام، وكذلك به مساحة داخلية 32 جيجا بايت، والجوال يدعم شبكة اتصالات الجيل الرابع بسعر 379 ريال سعودي.
  • جوال لينوفو كى 13 نوت بشاشة مقاس 6.5 بوصة، وسعة 4 جيجا بايت لمساحة الرام، وكذلك به مساحة داخلية 128 جيجا بايت، بسعر 519 ريال سعودي بدلًا من 799 ريال سعودي.

عروض بنده

لم تعد الجوالات الذكية الأجهزة الإلكترونية المطلوبة في السوق فقط، بل أصبح الطلب متزايدًا كذلك على الساعات الذكية، والتابلت واللاب توب، فهي توفر إمكانية إنجاز الكثير من المهام في العمل، كما يوجد في فروع متجر بنده وهايبر بندة العديد من أجهزة الملحقات الإلكترونية من أجهزة الشحن وكابلات التوصيل.

هايبر بنده
هايبر بنده

تخفيضات بنده

  • تلفزيون سكاي وورث بخاصية دعمه لخدمات جوجل google ، بشاشة مقاس 70 بوصة بسعر 3099 ريال سعودي بدلًا من 4499 ريال سعودي.
  • طابعة الكل في واحد انش بي hp بسعر 169 ريال سعودي بدلًا من 199 ريال سعودي.
  • لاب توب اسوس سيليرون بشاشة مقاس 15.6 بوصة  مساحة 4 جيجا للرام، بسعر 1449 ريال سعودي بدلًا من 1649 ريال سعودي.

بنده

يوجد ضمن عروض بندة الاسبوعية مختلف أنواع الأجهزة المنزلية الكهربائية، من المكانس، والمكواة، والغسالات، ومبردات المياه، والتي يحتاجها كل منزل، كما أن مبردات المياه أصبحت من الأجهزة الأساسية في مؤسسات العمل كذلك، خاصةً في حر الصيف الشديد.

hyper panda
hyper panda

panda

  • غسالة بتعبئة علوية من كليك أون سعة 7 كيلو جرام بسعر 399 ريال سعودي بدلًا من 539 ريال سعودي.
  • مكنسة كهربائية من كولين سعة 21 لتر بسعر 179 ريال سعودي بدلًا من 239 ريال سعودي.
  • مكواة من كولين بسعر 49 ريال سعودي بدلًا من 75  ريال سعودي.
  • موزع مياه حار وبارد من جيباس بسعر 259 ريال سعودي بدلًا من 549 ريال سعودي.

تقدم بندة عروض جديدة حصرية كل أسبوع قدمناها لكم اليوم، مع خصومات السعودية المتاحة عليها بمناسبة الذكرى السنوية على موقع بنده و هايبر بنده أون لاين ، فلا تفتوا الفرصة في الحصول على تلك التخفيضات قبل فوات الأوان، وللمزيد من تلك الخصومات يرحى متابعة موقعنا ليصلكم كل جديد أول بأول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *