تمويل شخصي يصل الي 50 الف ريال للفئة المحدودة الدخل والمحتاجين بأقل راتب

تمويل شخصي يصل الي 50 الف ريال للفئة المحدودة الدخل والمحتاجين بأقل راتب

تمويل شخصي يصل الي 50 الف ريال للفئة المحدودة الدخل والفئة المحتاجة بأقل راتب شهري، حيث يقدم مصرف الراجحي 50 الف ريال براتب 2000 ريال شهري، وذلك لفئات محددة منها المتقاعدين، ففي ذلك المقال نقدم لكم شروط الحصول علي القرض من مصرف الراجحي السعودي.

مزايا الحصول علي تمويل شخصي 50 الف ريال من بنك الراجحي

يقدم مصرف الراجحي خدمات مصرفية بتسهيلات عديدة، حيث يعتبر من أوائل البنوك المصرفية في المملكة العربية السعودية والتي تقدم عمليتها المصرفية باتفاق مع أحكام الدين الإسلامي، ولهذا يعتبر من افحم واشهر البنوك الاسلامية في الوطن العربي بأكمله، فقد تم انشاء بنك الراجحي منذ أعوام ويمتلك أكثر من 400 فرع في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية، ويقدم أكبر عدد من العروض التمويلية لكافة الفئات المادية والاجتماعية، ففيما يلي نقدم لكم خصائص قرض المحتاجين، وهو قرض شخصي يصل الي 50 الف ريال سعودي بشروط سهلة ويمكن الحصول علي القرض بكل يسر، حيث يمكن للفئة المحدودة الدخل والفئة التي تحتاج الي مبلغ مالي بالفعل من الحصول علي القرض وفق عدد من الضوابط المتوفرة بسهولة، فخصائص القرض تتلخص في الأتي:

  • يقدم مصرف الراجحي السعودي ذلك القرض بالتوافق مع أحكام وقوانين الشريعة الاسلامية وأحكام الدين الإسلامي وغير مخالفاً لها.
  • يُقدم التمويل الشخصي بدون كفيل نهائياً، كما لا يتطلب توافر ضمانات عقارية ولا ضمانات مالية من اجل صرف التمويل للعميل، ذلك التمويل الذي يصل الي مبلغ 50 الف ريال سعودي كحد أقصي.
  • يمك للأشخاص المتقاعدين الحصول علي القرض بمبلغ 50 الف ريال سعودي.
  • يتم تقديم التمويل براتب 2000 ريال فقط لجميع المتقدمين سواء من الفئة المحدودة الدخل أو المتقاعدين عن العمل بالمملكة العربية السعودية.

أحكام وضوابط الحصول علي التمويل الشخصي من مصرف الراجحي

  1. يشترط ان يكون عمر العميل 20 عاماً ولا يقل عن ذلك العمر، ويشترط أيضاً ان لا يزيد عمر العميل عن 60 عاماَ عند سداد اخر أقساط القرض.
  2. أن لا يقل عمر الشخص المتقاعد عن 40 عاماً عند التقديم، ولا يزيد عن 60 عاماً أيضاً.
  3. الحد الأدنى للراتب 2000 ريال لكي يتم صرف القرض.
  4. عند التقديم يتم تقديم خطاب من جهة العمل يوضح الراتب الشهري وتاريخ الالتحاق بالعمل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *