التخطي إلى المحتوى

موعد مباريات دوري أبطال أوروبا ، تستعد الجماهير عبر جميع أنحاء العالم إلي مشاهدة مباريات دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء والأربعاء ضمن مباريات دور السادس عشر round of 16 من دوري أبطال أوروبا 2017 ، حيث يلتقي 8 فرق خلال الجولة 16 من دوري الأبطال Champions League وهم: برشلونة وباريس سان جيرمان و بنفيكا وبروسيا دورتموند وريال مدريد ونابولي وأرسنال وبايرن ميونخ.

موعد مباريات دوري أبطال أوروبا ، من المقرر أن يلتقي فرق دوري أبطال أوروبا يومي الثلاثاء والأربعاء ضمن ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا وسنوضح لحضراتكم توقيت مباريات دوري أبطال أوروبا والفرق المتنافسة خلال ذهاب دور  16 من دوري الأبطال.

موعد مباريات دوري أبطال أوروبا 2017 ذهاب دور 16

مباريات دور 16 من دوري الأبطال ، ستكون الجماهير العاشقة لدوري أبطال أوروبا Champions League علي موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان Barcelona vs Paris يوم الثلاثاء الموافق 14-2-2017 في تمام الساعة 9.45 بتوقيت جمهورية مصر العربية و10.45 بتوقيت المملكة العربية السعودية كما سيكون موعد مباراة بروسيا دورتموند وبنفيكا Durtmond vs Benfica يوم الثلاثاء في تمام الساعة 9.45 بتوقيت مصر و10.45 بتوقيت السعودية.

وستقام باقي مباريات ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الموافق 15-2-2017 حيث ستكون الجماهير علي موعد مع مباريات مليئة بالأثارة والتشويق ومن المقرر أن يكون موعد مباراة ريال مدريد ونابولي Real madrid vs Napoli في تمام الساعة 9.45 بتوقيت جمهورية مصر العربية كما سيكون موعد مباراة بايرن ميونخ وأرسنال Bayern vs Arsenal في تمام الساعة 9.45 بتوقيت جمهورية مصر العربية و10.45 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباريات ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا 2017

القنوات الناقلة لمباريات دوري الأبطال ، ستكون القنوات الناقلة لدوري أبطال أوروبا 2017 هي شبكة قنوات بي أن سبورت وستكون مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان منقولة عبر قناة بي أن سبورت 1 وستكون مباراة بروسيا دورتموند وبنفيكا منقولة عبر قناة بي أن سبورت 2.

بالنسبة لمباريات يوم الأربعاء، ستكون مباراة ريال مدريد و نابولي منقولة عبر قناة بي أن سبورت 1 ومباراة بايرن ميونخ وأرسنال منقولة عبر قناة بي أن سبورت 2 وسنتابع معكم من خلال هذا المقال تشكيل فرق دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلي نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا 2017 فتابعونا.

تحديث: بدأت منذ دقائق أحداث مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان ضمن مباريات ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا 2017 حيث تقام المباراة علي ملعب بارك دي برينس في العاصمة الفرنسية باريس وسط متابعات كبيرة للمباراة التي ستكون غاية في الإثارة والتشويق.

تحديث: بعد ساعتين تبدأ مباراة ريال مدريد ونابولي ضمن مباريات دور 16 من دوري أبطال أوروبا 2017 والتي يتوقع الكثير من متابعي كرة القدم علي مستوي العالم أن تكون مباراة قوية بين الفريقين كما يمنكم معرفة نتيجة مباراة ريال مدرد ونابولي اليوم تحديث مستمر عبر رابط نتيجة مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم والذي سنرفقه لحضراتكم ، رابط نتيجة مباراة ريال مدريد ونابولي.

بدأت منذ قليل أحداث مباريات إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا 2017 وقد انتهت مباريات الذهاب بين ريال مدريد ونابولي بفوز ريال مدريد علي نابولي بنتيجة 3-1، بينما فاز بايرن ميونخ علي أرسنال بنتيجة 5-1 وتجري الآن مباريات العودة بين هذه الفرق ومازال نتيجة مباراة ريال مدريد ونابولي هي التعادل السلبي حتي الآن وأيضا التعادل السلبي هو نتيجة مباراة بايرن ميونيخ وأرسنال حتي الآن.

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا

يلتقي اليوم كلم من برشلونة وباريس سان جيرمان في إطار مباريات عودة دور 16 من دوري أبطال أوروبا وذلك في تمام الساعة 9.45 بتوقيت القاهرة و10.45 بتوقيت السعودية، وانتهت نتيجة مباراة الذهاب بين برشلونة وباريس سان جيرمان بنتيجة 4-0 لصالح باريس سان جيرمان، ويتطلع برشلونة خلال مباراة الليلة علي ملعب الكامب نو تعويض الهزيمة الثقيلة التي لحقت به خلال المباراة السابقة وتحقيق فور يضمن له البقاء في دوري أبطال أوروبا 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.