ماسكات شد الوجه بخطوات بسيطة جربيها بنفسك

ماسكات شد الوجه بخطوات بسيطة جربيها بنفسك

ماسكات شد الوجه نقدمها لكم بكافة التفاصيل بما تشمله من مكونات طبيعية، وفوائد كل ماسك، وأيضًا المدة التي يجب أن يبقى فيها الماسك على البشرة حتى يمنحك النتيجة المرغوبة، وما عليك إلا تطبيق الماسكات خطوة بخطوة، وستجدين أن ماسكات شد البشرة لها نتائج مبهرة أخرى للبشرة، حيث تعمل على منحها نضارة وتزيل التجاعيد، كما تعالج مشكلات البشرة مثل البقع الداكنة.

ماسكات شد الوجه بخطوات بسيطة

نجد في ماسكات شد الوجه مكونات طبيعية تحتوي على العديد من الفيتامينات المفيدة للبشرة، وكذلك المكونات التي تحتوي على الكولاجين مثل البيض، أو تعزز من انتاجه في البشرة، وبالتالي فإن تطبيق تلك الماسكات على البشرة والمداومة عليها، سيفيد البشرة ويجعلها مشدودة، والنقاط التالية تتضمن أفضل وصفات ماسكات شد البشرة.

شد البشرة
شد البشرة

ماسك لشد الوجه بمكون واحد

بإستخدام بياض البيض ستتمكنين من إعداد ماسك رائع وفعال في شد البشرة، إزالة الخطوط والتجاعيد منها بالتدريج مع الإستمرار على تطبيقه للبشرة، حيث يمد البشرة بالكولاجين الذي يحافظ على بشرتك ويمنع ظهور التجاعيد والخطوط مبكرًا، وإليكم طريقة تحضيره:

  • في وعاء نفصل بياض البيض عن الصفار، ونقوم بتقليب بياض البيض بضعة ثوانِ، ويُمكن إضافة بضعة نقاط من ماء الورد لجعل رائحة الماسك أفضل.
  • بإستخدام فرشاة توزيع الماسك نوزع بياض البيض على البشرة بعد تنظيفها تمامًا بالغسول، فيجب أن تكون نظيفة تمامًا ولا يوجد عليها بقايا مستحضرات التجميل.
  • نترك الماسك على البشرة بضعة دقائق، مع ضرورة الحفاظ على ثبات تعبيرات الوجه.
  • بمجرد أن يجف الماسك على البشرة يتم غسله بالماء البارد، وستلاحظين أن بشرتك أصبحت مشدودة وأكثر نضارة.

شد البشرة بماسك الأرز والزبادي

ماسك لشد الوجه
ماسك لشد الوجه

يعمل الأرز على علاج الكثير من المشكلات التي تواجه البشرة، ومن بينها مشكلة ظهور التجاعيد، ولذلك يُمكنكم تحضير الماسك التالي الذي يُعد ماسك لشد البشرة، وكذلك يساعد على تقشير الوجه، وينظفه ويمنحه إشراقة وحيوية.

  • يجب خلط 3 ملاعق صغيرة من دقيق الأرز، مع ملعقتين من الزبادي.
  • يتم دهن الوجه بالماسك مع تدليكه برفق؛ حتى تستفيد البشرة من الماسك.
  • تغسل البشرة بعد مرور 5 دقائق من وقت وضع الماسك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *