التخطي إلى المحتوى

انهيار سد أوروفيل في أمريكا ، وقد أطلقت السلطات داخل الولايات المتحدة الأمريكية عدة أوامر تعمل علي جعل المواطنين قرب منطقة أوروفيل في مناطق شمال كاليفورنيا ، داخل الولايات الأمريكية المتحدة ،تعمل علي جعل المواطنين الذين يقطنون تلك المقاطعة أن يخلوا منازلهم حفاظاً علي سلامتهم وحتي لا يأذيهم أي شيئ نتيجة انهيار السد، الذي عمل المهندسين علي محاولة تفريغه من المياه لمحاولة ترميمه، وما زال عمل المهندسون جاري للآن.

 

انهيار سد أوروفيل في أمريكا

وحيث قامت السلطات الأمريكية بإخلاء تلك الأماكن حتي لا يتاذوا من انهيار السد اوروفيل ، في منطقة شمال كاليفورنيا، وقد قام السكان بإخلاء منازلهم علي الفور ، يوم الأحد بعد هذه الأوامر ، وأخبار بأن قناة لتصريف المياه علي وشك الانهيار.

انهيار سد أوروفيل

 

إخلاء منطقة أوروفيل في أمريكا

ويقوم سكان منطقة أوروفيل في أمريكا بالإقامة في الفنادق ، حتي تصدر الحكومة الأمريكية الجديد في التغيرات بخصوص عودتهم لمنازلهم ، ومتابعة حياتهم مرة أخري بشكل طبيعي.

وقام المسؤولون بقول أن أجزاء من سد أوروفيل ، الذي يعمل علي حماية منطقة شمال كاليفورنيا من فيضانات وموجات البحر ، مهدد بالانهيار في أي وقت ، وقد تم طلب من آلاف السكان، الذين يسكنون في المناطق المهددة بالغرق تحت مياه الفيضانات، مغادرة منازلهم،وهذه هي المرة الأولي التي سيتعرض فيها السد لهذا الخطر الوشيك منذ حوالي خمسون عام.
وقام مهندسون ومختصون من إدارة المياه يوم الخميس ، في بدء تفريغ السد من المياه التي يحتجزها ، بعد أن انهارت أجزاء من المجاري التي تم تخصيصها للطوارئ حتي يتم تصريف المياه الزائدة في حالة هطول أمطار أو فيضانات، وسكان بلدة أوروفيل يبلغ 16 ألف ساكن ، ومن المحتمل طلب من سكان القري المجاورة إخلاء منازلهم أيضاً، حتي لا يأذيهم الانهيار أو المياه التي ستتدفق بغزارة من وراء ذلك السد.

 

والآن يقوم المهندسون والعمال بعمليات الترميم اللازمة للسد والتعامل مع الأماكن المنهارة من السد حتي يعيدوه من جديد كما كان، حيث يعمل الآن المهندسون والعمال بكل طاقتهم لإعادة إصلاح السد قبل حدوث أي كوارث طبيعية تهدم البيوت كلها، مما سيؤدي لتشرد السكان وعدم وجود ماوي لهم، وما زال العمال مستمرون في العمل داخل السد لينهوه بأسرع وقت.

تحديث: ما زالت التعديلات والإصلاحات داخل الولايات المتحدة الأمريكية مستمرة في سد اوروفيل لليوم، حيث يقوم المهندسون والعمال بتناوب الدوريات علي العمل داخل موقع العمل بالسد ليتم ترميمه بأسرع وقت ممكن، حتي يستطيع سكان منطقة أوروفيل العودة لمنازلهم وممارسة حياتهم الطبيعية.

تحديث: اليوم الثلاثاء الموافق 28 من شهر فبراير لعام 2017 قد بدأت بوادر الترميم تظهر في السد الذي انهار مما يقارب أسبوعين حتي الآن، وقد أوشك المهندسون والعمال الانتهاء من عملهم وعودة سكان المنطقة لحياتهم العادية،حيث استمر المهندسين والعمال العمل في سد اوروفيل في كالفورنيا شمال أمريكا لمدة تصل لأسبوعين حتي الآن.

تحديث:اليوم الأربعاء مع بداية شهر مارس الجديد في عام 2017 قد بقي القليل من ترميمات سد اوروفيل في أمريكا المنطقة الشمالية كاليفورنيا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.