التخطي إلى المحتوى

موقع تقديم الحرس الملكي السعودي، فتح باب القبول والتسجيل عبر بوابة الحرس الملكي، وفقا لما هو معلن على موقع قوات الحرس الملكي الرسمي، للتقديم على رتبة جندي وشورط التقديم والمتطلبات الواجب توافرها في المتقدمين، بخلاف خطوات تقديم الحرس الملكي 1440 على بوابة التسجيل والقبول .

تحديث 11-9-2018: أعلنت بوابة القبول والتسجيل في وظائف الحرس الوطني، تفعيل رابط استقبال الراغبين في التسجيل على الوظائف العسكرية المشار إليها في الرابط المرفق أدناة لقبول المرشحين على دفعة جديدة من الوظائف في الحرس الملكي السعودي.

رابط وظائف الحرس الملكي2018

أوضح موقع رئاسة الحرس الملكي السعودي أن باب التقديم للتسجيل والقبول مفتوح طوال العام وفقا لما حدد من شروط يجب توافرها في الراغبين في الالتحاق بوظائف الحرس الملكي، وجميع الشروط سنرفقها لكم بخلاف رابط تقديم الحرس الملكي 1438 الرسمي.

شروط تقديم الحرس الملكي 1440 السعودي

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية من حيث المنشأ و الولادة.
  • أن يكون حاصل على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.
  • أن يكون عمر المتقدم ما بين 17 عام وحتى 35 عام.
  • أن يكون المتقدم من ذوات حسن السير والسلوك.
  • ألا يكون المتقدم قد حكم عليه بأحكام مخلة بالشرف أو الأمانة أو حد شرعي.
  • ألا يكون المتقد قد طرد من احد الكليات العسكرية أو معاهدها.
  • طول المتقدم لا يقل عن 175 سم، ووزنه مناسب الطول.
  • اجتياز اختبارات القبول والمقابلات الشخصية

حذرت قوات الحرس الملكي من عدم تكرار طلبات التقديم بخلاف تحديد بعض شروط القبول العامة والتفاصيل من رابط شرح طريقة التقديم وخطواتها بخلاف كامل شروط تقديم قوات الحرس الملكي السعودي

رابط تقديم قوات الحرس الملكي 1440

بوابة التسجيل والقبول على وظائف قوات الحرس الملكية ستجدونها من خلال هذا الرابط:

رابط التقديم بوابة التسجيل والقبول الحرس الملكي

شدد موقع رئاسة الحرس الملكي على ضرورة قراءة القواعد والشروط وخطوات التسجيل جيداً قبل التقديم.

تحديث : بوابة التسجيل والقبول التابعة للموقع الإلكتروني لقوات الحرس الملكي تستقبل رغبات المتقدمين على ما يتاح من رتب عسكرية وذلك طوال العام والتقديم وفق الخطوات التي قدمناها لكم، وبالتحديد لرتبة جندي من خريجي الثانوية العامة على على وظيفة ساق، وامن وحماية، والتفاصيل على بوابة رئاسة الحرس الملكي القبول والتسجيل.

تحديث: الاستعلام عن طلبات التقديم عبر موقع بوابة الحرس المليك القبول والتسجيل، فيما يتم تقديم الحرس الملكي وفق قواعد والية القبول والشروط الموضحة على البوابة الإلكترونية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.