تقديم وظائف مديرية السجون 1439: الموقع الرسمي أبشر مديرية السجون القبول والتسجيل 31 وظيفة للنساء والرجال

التقديم علي وظائف مديرية السجون 1439 ، نرفق لحضراتكم رابط التسجيل بوظائف مديرية السجون وزارة الداخلية السعودية لخريجي الثانوية العامة وما يعادلها من الشهادات بوابة أبشر للتوظيف ، حيث أعلنت مديرية السجون اليوم 99عن فتح باب التسجيل والقبول بالوظائف المتوفرة بمديرية السجون 31 وظيفة بمسمى واعظ وداعيه ومرشد ديني بعدة مدن، وذلك وفقاً لضوابط وشروط، نرفقها لحضراتكم  عبر المقال، والمزيد من التفاصيل عن تقديم وظائف مديرية السجون 1439 للنساء والرجال.

التقديم علي وظائف مديرية السجون 1439 أبشر

حالة من الانتظار والترقب للخريجين من الثانوية العامة وما يعادلها من الخريجين للعام 1438 من اجل إعلان وظائف مديرية السجون 1438 فقد تم بالفعل الإعلان رسميا عن التسجيل في وظائف مديرية السجون للقبول بالوظائف الشاغرة المعلنة تزامناً مع العدد الكبير من الخريجين من الثانوية العامة والشهادات المعادلة للرجال والنساء.

رابط التقديم علي وظائف مديرية السجون 1439

فعلت مديرية السجون القبول والتسجيل للنساء والرجال عبر البوابة الإلكترونية لديها والتقديم علي وظائف مديرية السجون 1439 للخريجين من الثانوية العامة والشهادات المعادلة للرجال والنساء وذلك برتبة جندي ، وسوف نرفق لحضراتكم الرابط الخاص بالبوابة الرسمية لمديرية السجون ، من اجل التسجيل والتقديم في وظائف مديرية السجون.

شروط التقديم علي وظائف مديرية السجون 1438

1- أن يكون سعودي الأصل و المنشأ ويستثنى من نشأ مع والده أثناء خدمته خارج المملكة.

2- أن يكون حسن السيرة و السلوك غير محكوم بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف و الأمانة ما لم يرد رد اعتبار إليه.

3- أن لا يكون متزوجاً من غير سعودية.

4- أن لا يكون موظفا في أي جهة حكومية ، وان لا يقل عمرة عن 17 عام ولا يزيد عن 30.

5- أن يكون من حملة الشهادة ( الثانوية العامة , الكفاءة المتوسطة ) أو ما يعادلها

6- أن لا يقل الطول عن (165)سم ولا يزيد عن ( 195 ) سم.

7- ألّا يقل عمره المتقدمين من الرجال عن (17) عامًا ولا يزيد على (30) عامًا، ولا يقل عمر المتقدمات من النساء عن (25) عامًا ولا يزيد عن (35) عامًا.

8- أن تكون شهادة التخصص في مجال أعمال صيانة السيارات، وكذلك الشهادات الفنية بالنسبة للمتقدمين والمتقدمات على الوظائف الأخرى من جهةٍ معتمدة.

رابط التسجيل والتقديم  بمديرية السجون 1438

وأشارت مديرية السجون أن التقديم علي الوظائف يبداً من اليوم 15/5/1438 ، وحتى يوم الأربعاء، 18 / 5 / 1438 هـ، الساعة 10:00 صباحًا وأوضحت مديرية السجون أن تقديم طلبات الوظائف سيكون عبر بوابة توظيف أبشر , وذلك من خلال الرابط الذي سنرفقه لحضراتكم  موقع البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية بوابة ابشر.

 رابط التسجيل في وظائف مديرية السجون بوابة أبشر للتوظيف

تحديث: أعلنت مديرية السجون القبول والتسجيل للنساء والرجال عن 31 وظيفة بمسمى واعظ وداعيه ومرشد ديني بعدة مدن بالمرتبة السادسة لحملة البكالوريوس والماجستير للعمل في جميع السجون الموجودة في جميع مناطق المملكة السعودية، وذلك حيث يبدأ التقديم يوم الأحد الموافق 1439/01/18هـ وينتهي بتاريخ 1439/01/22هـ، وقد بينت مديرية السجون الشروط والطلبات ومناطق العمل، من أجل التقديم على وظائف مديرية السجون 1439 والتي تجدونها عبر الصورة المرفقة أدناه.

ويمكنكم الإطلاع على المزيد من التفاصيل عن تقديم مديرية السجون القول والتسجيل للنساء والرجال من خلال زيارة الموقع الرسمي لها المرفق الرابط الخاص بها بعاليه وحسب الجدول الذي ستجدونه عبر تفاصيل الوظائف المتوفرة.

تعليقات

    1. يمكنك مراجة الشروط الواجب توافرها فى التقديم على وظائف مديرية السجون لعام 1438 كما هو موضح عبر المقال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *