تقسيط جوال آيفون 13 برو max من جرير السعودية

تقسيط جوال آيفون 13 برو max من جرير السعودية

تقسيط حوال آيفون 13 برو max من جرير السعودية،  مع انطلاق الموديل الجديد من شركة آيفون الذي كانت تنتظره الآلاف من مختلف الدول العربية، وهو آيفون برو 13 Max أصبح لان بامكانك الحصول على أحدث جهاز جوال تم انطلاقة حديثا،  واليوم من خلال موقع ثقفني نقدم لكم ايفون برو 13 مكس المواصفات والعيوب والسعر وكيفية التقسيط ايضا فتابعوا معنا.

تقسيط آيفون 13 برو Max من جرير السعودية

تصميم برو 13Maxالجديد اذهل الجميع حيث يتمتع بالعديد من المزايا التي  لا سبق لها مثيل من قبل وقبل التعرف على سعر آيفون 13 بروMax الجديد نتطرق اولا للمواصفات من خلال الاسطور التالية.

مواصفات iPhone برو 13 Max

صمم جهاز  iPhone 13 بوجود بروز صغير بجسم الهاتف،  وذلك الاختلاف الاول عن التصميم السابق وهو ايفون برو 12 لصبح انسيابي أكثر عن السابق

كما نجد بالتصميم ظهور الكاميرا عمودية المقام بظهر الهاتف، وتتمتع بصورة واضحة من الامام وبالخلف كونه يحتوي على شاشة بقياس 6.1 إنش وهي من النوع OLED الذي يغطي كامل واجهة الجهاز عن التصميم السابق وغيرها من مزايا المواصفات.

سعر آيفون برو 13 برو Max

يأتي الينا جوال آيفون 13 برو max بسعر الكاش في مصر حوالي 14600 جنيه مصري وذلك عن على النسخة 128 جيجا بايت، وبينما يكون آيفون 13 في دولة الإمارات بسعر 3400 درهم إماراتي لنفس النسخة، وسجل سعره ب 3300 ريال سعودي تقريبا  في المملكة العربية السعودية .

تقسيط جوال آيفون 13 برو Max من جرير السعودية

عقب ما تم اصدار آيفون 13 برو max الجديد توافد الكثير من الراغبين بالحصول على الجهاز الحديث عبر متجر جرير، وفرت مكتبة جرير لجميع عملائها اماكنية الطلب المسبق على الهاتف ليتم حجزه للعميل ابتداء من يوم 17 سبتمبر عن طريق الموقع الإلكتروني لمكتبة جرير السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *