امتلك مركبتك في الحال..قرض سيارة بدون تحويل راتب ولا كفيل بقسط شهري بسيط وثابت

امتلك مركبتك في الحال..قرض سيارة بدون تحويل راتب ولا كفيل بقسط شهري بسيط وثابت

قرض سيارة بدون تحويل راتب لا يشترط كفيل بأقل هامش ربح وقسط شهري ثابت طوال فترة التمويل من شركة التيسير المعتمدة من مؤسسة النقد العربي السعودي “سمة”، مما يتم تطبيق أحكام الشريعة الإسلامية في جميع المنتجات وجميعها تخضع لإشراف الهيئة الرقابية، مما يجعل الشركة من الشركات المضمونة في تلبية القروض بشكل عام، كل هذا بجانب تمكين العميل من طلب القرض إلكترونياً بخطوات سهلة وبسيطة ولا تتطلب مستندات وأوراق كثيرة بل تعمل على تسهيل الإجراءات بحيث تستطيع امتلاك السيارة في نفس اليوم بمجرد تخليص الوثائق وتوقيع العقد بين الطرفين.

مميزات قرض سيارة بدون تحويل راتب

5 خطوات للحصول على سيارة

  1. احسب تمويل سيارتك من خلال حاسبة القرض بالموقع الإلكتروني tayseerme.com
  2. تعبئة البيانات وتقديم الطلب.
  3. اختر السيارة من خلال زيارة الوكيل أو معرض السيارات “معتمد لدى الشركة” ثم تزويد مندوب المبيعات برقم الطلب الذي حصلت عليه أثناء التسجيل الإلكتروني.
  4. يقوم النظام الإلكتروني والشركة بالتأكد من صحة المعلومات وإتمام الإجراءات.
  5. أخيراً توقيع المستندات ثم استلم المركبة.

شروط الحصول على قرض سيارة بدون تحويل راتب ولا كفيل

لابد أن لا يقل العمر عن 21 سنة ولا يزيد عن 65 سنة، وألا تقل خدمة العمل عن ثلاثة أشهر من تقديم طلب تمويل بدون كفيل ميسر، بالإضافة إلى رخصة قيادة سارية الصلاحية، ولا يقل الدخل الشهري عن 4000 ريال سعودي بعد الخصم من التأمينات الاجتماعية، تحقيق مبادئ التمويل المسؤول.

المستندات المطلوبة/

شهادة التأمينات الاجتماعية للقطاع الخاص، خطاب تعريف بالراتب يتضمن المسمى الوظيفي والدخل الشهري + البدلات إن وجدت وتاريخ التعيين، مطلوب كشف حساب بنكي حديث لآخر ثلاثة أشهر، العنوان الوطني، صورة من بطاقة الهوية الوطنية أو الإقامة “سارية المفعول” و رخصة قيادة سعودية سارية المفعول أيضاً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *