سلفة للتمويل الشخصي دون تحويل راتب تمويل شخصي سريع

سلفة للتمويل الشخصي دون تحويل راتب تمويل شخصي سريع

تعد منصة سلفة للتمويل الشخصي، أول منصة سعودية مصرحة من البنك المركزي السعودي، تقوم بمنح التمويل الشخصي السريع باستخدام التقنية المالية، دون الحاجة إلى تحويل الراتب، هذه المنصة من أكثر المنصات التي يبحث عنها المواطنين والمواطنات من السعوديين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية، وذلك من أجل التقديم والحصول على التمويل الشخصي السريع، حيث قامت المنصة بتخصيص موقع إلكتروني، حتي يتمكن الأشخاص الراغبين في الحصول على القروض الشخصية التمويلية من التقديم من خلالها، حيث تمكنهم من الاشتراك على المنصة والتسجيل إلكترونيا على المنصة، حتي يتم إرسال وإيداع التمويل في الحساب الشخصي للعميل في مدة زمنية أقصاها 15 دقيقة.

شروط التسجيل في منصة سلفة للتمويل الشخصي

  • أن يكون الشخص المتقدم من متواجد بالمملكة العربية السعودية، ويحمل الجنسية السعودية.
  • ألا يقل عمر الشخص المتقدم عن 18عاما، وألا يزيد عن 60 عام.
  • كما توفر المنصة التمويل بدون تحويل الراتب.
  • يشترط أن يكون الشخص المتقدم على رأس العمل، مع توافر شرط آخر وهو ألا تقل فترة ترأسه العمل عن 3 أشهر في الخدمة، وذلك فيما يتعلق بموظفي القطاع الحكومي، أو فترة 6 أشهر بالنسبة لموظفي القطاع الخاص.
  • ألا يقل الحد الأدنى لراتب الشخص المتقدم عن 4,000 ريال سعودي.

خطوات التسجيل في منصة سلفة للتمويل

يمكن للمواطن أو المواطنة التقديم في منصة سلفة والحصول على التمويل من خلال التسجيل وإدخال كافة البيانات المطلوبة بصورة إلكترونية، وذلك بعد الحصول على الموافقة الفورية من قبل المنصة، إليكم خطوات التسجيل في منصة سلفة:

  1. قم بالدخول عبر الموقع الرسمي لمنصة سلفة.
  2. ثم قم بالضغط على أيقونة تسجيل الدخول.
  3. بعد ذلك قم باختيار تسجيل جديد.
  4. قم بإدخال رقم الهوية الوطنية (ادخال 10 أرقام فقط).
  5. قم بإدخال رقم الهاتف الجوال، والبريد الإلكتروني.
  6. ثم قم بإدخال كلمة مرور(كلمة المرور يجب أن لا تقل عن 6 خانات، تحتوي على أحرف كبيرة وصغيرة وأرقام انجليزية ولا تحتوى على معلومات شخصية).
  7. ثم قم بالنقر على المربع الصغير بإقرار بالمعلومات المدخلة.
  8. الضغط على موافقة على كافة الشروط والأحكام.
  9. بعد ذلك قم بالضغط على أيقونة استكمال التسجيل.
  10. قم بتعبئة كافة البيانات المطلوبة وتحميل جميع الوثائق وشهادات الدخل الشهري.

كيفية البدأ في طلب التمويل من منصة سلفة للتمويل الشخصي السريع بدون راتب؟

يتساءل البعض عن كيفية البدأ في طلب التمويل، وكما ورد في رد المنصة على هذا التساؤل، أنه یمكن البدء في طلب التمویل من خلال الدخول الي منصة سلفة ومنها الدخول لصفحة التسجیل من خلال إنشاء حساب جدید وقم بملأ البيانات الشخصیة المطلوبة، ثم قم بتحدید مبلغ التمويل وفترة السداد.

كيف يتم صرف الأموال الخاصة بطلب الحصول على التمويل بعد قبول الطلب؟

بعد الانتهاء من تقديم طلب الحصول على تمويل سريع من منصة سلفة، يتم إرسال مبلغ التمويل بشكل مباشر، إلى الحساب المصرفي الشخصي الخاص بالعميل الذي قام بإجراءات تسجيل الطلب باسمه، ومن ثم سوف يكون هذا العميل مسؤول عن سداد الدفعات الشهرية في مقابل الغرض من هذا التمويل بعد ذلك.

كيفية التواصل مع خدمة عملاء منصة سلفة للتمويل

أوضحت منصة سلفة أنه بإمكان العملاء الاستفسار أو الاتصال من خلال التواصل مع المنصة عبر هاتف العناية بالعملاء، أو من خلال نموذج الاتصال على البوابة الإلكترونية لمنصة سلفة من خلال الدخول على المنصة والضغط على كلمة اتصل بنا، أو من خلال الصفحات الرسمية في شبكات التواصل الاجتماعية.

ماذا افعل في حالة تلقي رسالة بالحد الشهري للطلبات؟

يأتي هذا السؤال ضمن الأسئلة الشائعة على منصة سلفة للتمويل، وهذه الحالة تعني أن الطلب المقدم لم يتم قبوله خلال هذه المرحلة الحالية، وعليك أن تقوم بإعادة الطلب مرة اخرى.

حيث تقوم المنصة بتفعيل دفعة محدودة وصغيرة من الطلبات المقدمة في كل مرحلة من المراحل، كما أشارت المنصة إلى أنها في الفترة الحالية تعمل في البيئة التجريبية للبنك المركزى السعودي، واوضحت أنه في حالة أنه لم يحالفك الحظ نعتذر لذلك، ونتمنى أن يتم قبول طلبك في الدفعة الجديدة القادمة.

ما هي أسعار الفائدة؟

یتم تحدید اسعار الفائدة بشكل فردي على أساس عوامل مختلفة ومنها تاریخ تقدیم الطلب، ونسبة الأمان الوظیفي أيضا، والسجل الائتماني لمقدم الطلب في سلفة. حيث أوضحت المنصة أنه كلما كان السجل الائتماني جید لمقدم الطلب في منصة سلفة كلما أصبحت الطلبات المستقبلیة الخاصة به ذات نسبة فائدة أقل وبمعدل موافقة أسرع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *