عروض اكسترا إكسسوارات الجوالات في السعودية أقوى تخفيضات اليوم الوطني

عروض اكسترا إكسسوارات الجوالات في السعودية أقوى تخفيضات اليوم الوطني

عروض اكسترا إكسسوارات الجوالات متنوعة وبأرخص الأسعار، ونظراً لأهميتها التي توازي أهمية الجوال قد يعاني الكثير من ارتفاع ثمنها مما قد يصل إلى ثمن الجوال نفسه، تقدم لكم اكسترا extra افضل العروض على إكسسوارات الجوالات إلى جانب عروض الجوالات لتستمتع بشرائها من أي فرع أو طلبها من موقع اكسترا أون لاين، مع امكانية الاستمتاع بخصم إضافي إذا استخدمت كود nd91  لتحصل على المنتجات التي تريدها داخل العرض أوفر بنسبة ١٠٪ وبدون تحديد حد أقصى للفاتورة، تسري العروض من يوم الثلاثاء الموافق ٢١ سبتمبر وحتى يوم السبت الموافق ٢ اكتوبر لعام ٢٠٢١م.

تخفيضات اكسترا
تخفيضات اكسترا

عروض اكسترا إكسسوارات الجوالات

السماعات اللاسلكية هي الأكثر طلباً في الوقت الحالي نظراً لمميزاتها التي تتفوق على السماعات التقليدية، فهناك سماعة هواوي فري بودز 3 التي تأتي بتقنية بلوتوث 5.1 soc المعتمدة، مما يضمن اتصال بلوتوث ثابت وسريع وهو ما يمنع مشكلة مزامنة الصوت المتأخر، كما أنها مزودة بتقنية إلغاء الضجيج الخلفي لتجربة استماع افضل.

  • وفر ٣٥٠ ريال مع عروض اكسترا واحصل على اير بودز برو من آبل، لون أبيض، بسعر ٨٤٩ بدلاً من ١١٩٩ ريال.
  • بتوفير ٢١٠ ريال، سماعة فري بدز 3 من هواوي، مع تقنية إلغاء الضجيج الذكية، متوفرة باللون الأبيض، الأحمر والأسود، بسعر ٤٤٩ ريال بدلا من ٩٢٩ ريال.

تخفيضات اكسترا

داخل عروض اكسترا تجد ساعات ذكية متعددة الاستخدام كساعة أبل إصدار 6، تتيح لك الساعة بجانب الرد على الرسائل النصية واستقبال أو رفض المكالمات والعديد من الميزات الخاصة بالصحة، فهي تقيس مستوى الأكسجين في الدم وقياس نبض القلب مع إرسال اشعارات في حالة تغيره، كما أنها تحتوي على ميزة طوارئ sos وتستطيع اكتشاف سقوطك وطلب الاسعاف وغيرها من الاستخدامات.

  • ساعة أبل الإصدار 6 بمقاس ٤٠ ملم، مزودة بجي بي اس، متوفرة بألوان مختلفة، أوفر بقيمة ٢١٠ ريال لتأتي بسعر ١٦٣٩ بدلًا من ١٨٤٩ ريال.
  • ساعة سامسونج جلاكسي ووتش 3 بمقاس ٤٥ ملم، باللون الاسود والرمادي، بتوفير ٤٠٠ ريال لتأتي بسعر ١٣٩٩ بدلاً من ١٧٩٩ ريال.
عروض اليوم الوطني
عروض اليوم الوطني

عروض اليوم الوطني السعودي 91

لا داعي للقلق بشأن نفاذ بطارية الجوال، عروض ساكو توفر لك بنك الطاقة من هواوي، فيمكنك إعادة شحنه بكل سهولة وبسرعة فائقة، كما تبلغ سعته ١٠٠٠٠ مللي أمبير لتستطيع شحن البطارية أكثر من مرة واحدة.

  • شاحن متنقل من هواوي، سعة ١٠٠٠٠ مللي أمبير، لون أبيض، بسعر ٩٩ بدلاً من ١١٩ ريال.
  • بنك الطاقة من أوكيه سبرنت جو، سعة ١٠٠٠٠ مللي أمبير، لون أسود، بسعر ٧٩ بدلاً من ١١٨ ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *