خصومات عثيم احتفال باليوم الوطني مستمرة بأسعار مغرية خزني ووفري هدايا 1+1 مجانا

خصومات عثيم احتفال باليوم الوطني مستمرة بأسعار مغرية خزني ووفري هدايا 1+1 مجانا

عروض خصومات العثيم استكمال تخفيضات باليوم الوطني بعرض منتجات بأسعار منافسة لباقي الأسواق داخل وخارج المملكة، حيث تنتشر في عدد من الدول العربية والخليجية العديد من الفروع ومعارض هايبر العثيم التي تشتهر بتوافر كافة أنواع المنتجات الغذائية من فاكهة وخضروات وعروض ليس لها منافس أو منازع على منتجات الألبان، وبمناسبة اليوم الوطني السعودي 91، نشرت فروع ومعارض العثيم أقوى التخفيضات وهدايا قيمة على مشتريات كما عودنا العثيم على مفاجأته في السعر المنخفض في كافة المناسبات الأعياد، وكافة العروض سنطرحها لكم في السطور التالية فتابعوا معنا والسلع بأسعار مخفضة حتى نفاذ الكمية، العروض مستمرة في كل معارض العثيم السعودية والدول العربية والخليجية.

عروض عثيم اليوم الوطني مستمر بأسعار مغرية

  1. توفير كبير يصل إلى 35% على عدد 4 حبات لكل عميل من أكياس دجاج ساديا الكيس وزن 2 كيلو جرام بعد تخفيض يصل سعره إلى 38 ريال سعودي الكيس الواحد.
  2. توفير العثيم على التونة الفاخرة من شركة جولدن برايز بالزيت الحبة وزن 185 جرام عدد 9 حبات فقط لكل عميل تخفيض بنسبة 44%، بسعر 9 ريال سعودي لعدد 3 حبات من عبوات التونة.
  3. كينج توفير منظفات ومساحيق التنظيف وغسيل الملابس تخفيض أكثر من 50% على كيس اليد بودرة المركز الأصلي وزن الحبة من تايد 7 كيلو جرام متوفرة بسعر 42 ريال سعودي أي تخفيض عن السعر الأصلي بنسبة 56%.

عروض العثيم تخفيض 40% وأكثر أسعار جملة خزني ووفري

  • عرض على أرز بسمتي من شركة سيلا الهندي مزة الكيس بوزن 5 كيلو جرام متوافر في العثيم بعد تخفيض 40% عن سعر أصلي بثمن 54 ريال سعودي للكيسين، لكل عميل 4 كيس أرز فقط أثناء العرض.
  • توفير كبير على الزيت يصل إلى 33%، زيت دوار الشمس من شركة نور ربطة تحتوي على 3 زجاجات بأوزان مختلفة 2 زجاجة وزن لتر ونصف اللتر مع زجاجة صغيرة وزن 750 ملي، داخل العرض ربطة زجاجات الزيت بسعر 32 ريال لكل عميل يمكنه شراء 3 ربطات فقط من الزيت.

عرض مجانا من العثيم 1+1 هدايا على منتجات

كيلو جبن فيتا دنماركي بيضا قليلة الملح مناسبة للإفطار كيلو بسعر 21 ريال عليه كيلو جبن فيتا هدية، دقيق سميد خشن بالكيلو بسعر 8 ريال سعودي، عليه كيلو هدية مجانا 8 ريال سعودي، كيلو جوز هند مبشور ناعم بسعر 26 ريال عليه كيلو هدية.

عروض عثيم ماركت للحلويات

كيلو بسكويت جوز الهند وزن 2 كيلو بسعر كيلو واحد بسعر 29 ريال سعودي شراء كيلو واحد عليه كيلو هدية، كيلو كنافة بجوز الهند والزبيب شراء 2 كيلو بسعر كيلو في عثيم ماركت يبلغ نحو 38 ريال سعودي، حبة هيل عدد 2 عبوة بسعر واحدة 49 ريال سعودي، شراء 2 كيلو بسعر كيلو بادر بالشراء قبل نفاذ الكمية.

أقوى عروض عثيم باليوم الوطني مستمرة

  • زود تورته كرنفال شوكولاته بالحجم الكبير خصم كبير الحبة الواحدة بسعر 59 ريال سعودي، كيس خبز تورتيلا أبيض ونوع آخر بر وآخر حار الكيس يحتوي على 6 حبات بسعر 4 ريال فقط.
  • خصومات عثيم على حلويات للاحتفالات باليوم الوطني زود كريم دونات صغير الحجم مغطى بالشوكولاته العبوة بها 16 حبه بسعر 9 ريال فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *