رسم حواجب بالمنزل بطريقة خبراء تجميل بسهولة ودقة

رسم حواجب بالمنزل بطريقة خبراء تجميل بسهولة ودقة

رسم الحواجب بدقة لإبراز جمال الوجه والعيون من أكثر التي تتحكم في مظهر العين وتغير شكل الوجه على نحو العام، حيث لكل وجه رسمه حاجب نختلف عن الأخرى حيث أن الوجه الطويل والمثلث والدائري كل وجه له رسمه حاجب مختلفة، ويوجد رسم حواجب القريبة من العين فلها رسمه مختلفة عن حواجب بعيدة عن العين، وسنتعرف على طريقة مثالية التي تتمكن من خلالها كل فتاة وسيدة في رسم حواجب قريبة من العين وتكون مرسومة بدقة مثل المحترفين مع تجنب كل الأخطاء التي تقع فيها الفتيات والذي يجعلهن يظهرن بإطلالة جذابة وعيون جميلة رائعة، فاتبعي معنا ارشادات خبراء تجميل في رسم حواجب عريضة بالمنزل بكل دقة وسهولة.

رسم حواجب بالمنزل بطريقة خبراء تجميل بسهولة ودقة

  1. أولا رسم حواجب وتحديد شكلها عن طريق قلم حواجب، ويجب التأكد بأنها تبدأ على شكل مستطيل وبعد ذلك قوس أعلى الحاجب وتنتهي بالمكان المناسب للعين.
  2. تلك الطريقة أيضا ستجعل أنفك تبدو بحجم أصغر وعيونك تكون واسعة أكثر وجذابة مع رفع عظام الوجنتين.
  3. حددي بداية الحاجب عن طريق وضع قلم الحاجب عند زاوية الأنف الداخلية مرورا بزاوية العين الداخلية، تلك المكان هو الصحيح الذي يجب أن تبدأ بعد رسمه الحاجب.
  4. ثم نحدد قوس الحاجب عن طريق وضع قلب حاجب عند زاوية الأنف وتميل به إلى منتصف العين ليكون أعلى قلم حواجب قوس الحاجب المناسب والمناسب على الوجه.
  5. وأما عن مكان إنتهاء الحاجب فضعي قلم حواجب بشكل مائل من فتحة الأنف حتى تصل به إلى زاوية العين الخارجية وليست الداخلية بميل القلم لتحديد نهاية الحاجب وضعي نقطة عليها.
  6. عن طريق قلم الحواجب قومي بملء الحاجب أو عن طريق كريم حاجب أو جل حواجب، فكلا الإثنين سوف يعطيك حاجب بشكل رائع ومحدد ومقوس بما يناسب وجهك.
  7. تلك الرسمة المناسبة الحواجب القريبة من العين ويكون القوس في أعلى بطول عظمة الحاجب بشكل كامل.

نصائح هامة لرسم حاجب للعيون الجذابة

  • أولا تجنبي رسم الحواجب وتكون بشكل رفيع أو حاد لأن ذلك سيجعل القوس أعلى الحاجب يظهر بشكل حاد ويأخذ شكل للداخل وليس لاسفل كما شكله المعتاد.
  • عند اختيار قلم حواجب يكون بلون فاتح عن درجة لون شعر حاجب الطبيعي بدرجة واحدة فقط.

صبغ حواجب بالمنزل طبيعية وجذابة

ستستخدم اليوم خلطة القهوة مع كاكاو الحواجب عريضة وصبغها بها في منزل، وستحصلي على حواجب ثقيلة باللون البني الفاتح مقارب إلى لون حاجبيك الأصلي وبمكونات طبيعية جدا.

  1. نحتاح إلى عدد 2 ملعقة صغيرة من تفل القهوة الجاف.
  2. نصف ملعقة صغيرة من كاكاو الخام الغامق.
  3. عدد 2 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند.
  4. ملعقة كبيرة من عسل أو ملعقتين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *