التخطي إلى المحتوى

وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية، أطلقت دفعة جديدة لتوزيع لأكثر من 7600 معترض من الرجال لإعانات الحماية الاجتماعية، حيث أفادت ” جاكلين صليوا ايليا بان ” مديرة العامة لصندوق هيئة الحماية الاجتماعية في الوزارة، أن الوزارة أعلنت عن الإعانة لفئة الرجال، الذين توقفت رواتبهم لأسباب احترازية.

رابط الاستعلام : عن أسماء المشمولين الجدد بإعانة الحماية الاجتماعية لعام 2017 في بغداد والمحافظات عبر بوابة وزارة العمل والشئون الاجتماعية بالعراق .

وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، حصلت على موافقة من مجلس الوزراء، على صرف مبالغ المستفيدين السابقين من أعانات الحماية الاجتماعية ممن استبعدتهم وزارة التخطيط بعد إن عدتهم فوق مستوى خط الفقر، مشيرة إلى انهم قدموا اعتراضاتهم للوزارة لأعاده شمولهم من جديد، وسوف تقوم الوزارة بصرف  الإعانات لهم لحين البت في اعتراضاتهم بسبب ظروفهم المعيشية الصعبة ولحين البت في إعداد الاعتراضات الكثيرة كونها تستغرق وقتا طويلا.

أقرأ أيضا :

قال معالي المهندس “محمد شياع السوداني” وزير العمل والشؤون الاجتماعية، الاستمرار بالنظر في ملفاتهم للبت أما بشمولهم وفق القانون الجديد أو استبعادهم من برنامج الحماية الاجتماعية، حيث يذكر ان قرار استبعاد المستفيدين غير المستحقين من إعانة الحماية الاجتماعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.