كيف اعرف اسمي طالع بالرعاية الاجتماعية؟

يعتبر سؤال كيف اعرف اسمي طالع بالرعاية الاجتماعية؟. من الأسئلة التي يبحث عنها الكثير من المواطنين العراقيين لمعرفة أسماء المشمولين في رواتب الرعاية الاجتماعية، حيث أطلقت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية، دفعة جديدة للأسر المتعففة والأكثر احتياجا من الرجال والنساء في كل محافظات العراق، حيث يمكن للجميع الاستعلام عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية للحصول علي الإعانات الحماية الاجتماعية بكل سهولة من خلال منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية.

كيف اعرف اسمي طالع بالرعاية الاجتماعية؟
كيف اعرف اسمي طالع بالرعاية الاجتماعية؟

وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، حصلت على موافقة من مجلس الوزراء، على صرف مبالغ المستفيدين من المواطنين العراقيين، وذالك حتي يتمكنوا من الحصول علي منحة الإعانات الحماية الاجتماعية لتحسين مستوى المعيشة لكي يتم توفير لهم حياة كريمة.

مشيرة إلى بانه يمكن للجميع تقديم اعتراضات علي القبول للوزارة لأعاده شمولهم من جديد عير موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية الموقع الرسمي، وهنا سوف تقوم الوزارة بمراجعة الاعتراض للحصول علي موافقة لصرف الإعانات مرة اخري لهم لحين البت في اعتراضاتهم بسبب ظروفهم المعيشية الصعبة ولحين البت في إعداد الاعتراضات الكثيرة كونها تستغرق وقتا طويلا.

كيف اعرف اسمي طالع بالرعاية الاجتماعية؟

  • الدخول علي موقع منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية.
  • الانتقال إلي الخدمات الإلكترونية.
  • اختيار رابط أسماء المقبولين في الرعاية الاجتماعية .
  • إدخال جميع البيانات الخاصة بالشخص المستعلم بطريقة صحيحة.
  • الضغط علي أيقونة الاستعلام.
  • سوف تظهر في اقل من ثواني جميع تفاصيل نتائج أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة.
منصة مظلتي هيئة الرعاية الاجتماعية
منصة مظلتي هيئة الرعاية الاجتماعية

قال معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية، بانه سوف يتم الاستمرار بالنظر في ملفات المتقدمين من المطلقات والأرامل وكبار السن الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة وكذالك العاطلين عن العمل للبت في أمرهم، أما بشمولهم وفق القانون الجديد أو استبعادهم من برنامج الحماية الاجتماعية، حيث يذكر أن قرار استبعاد المستفيدين غير المستحقين من إعانة الحماية الاجتماعية يأتي وفقاً إلى الضوابط والشروط التي وضعتها الوزارة.

وفي الختام قدمنا لكم متابعي موقع ثقفني الاخباري الإجابة سؤال كيف تعرف اسمك في الرعايه الاجتماعية؟، الذي يبحث عنها العديد من المواطنين العراقيين لمعرفة أسماء المقبولين في الرعاية الاجتماعية بعد فحص الاستمارة الإلكترونية الخاصة بالتقديم على وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية عبر شبكة الإنترنت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *