بالتقسيط الميسر 50,000 ريال تمويل إمكان بدون كفيل وبدون تحويل الراتب

بالتقسيط الميسر الشهري حتى أربعة وعشرون شهر على الأكثر يمكن الحصول على تمويل ميسر لدى شركة إمكان للتمويل التابع إلى مصرف الراجحي السعودي بالمملكة العربية السعودية حيث يمتاز التمويل بفترة سداد ميسرة لجميع العملاء السعوديين في كافة البنوك السعودية ولكن يطلب بعض الضوابط والشروط اللازمة للحصول على التمويل الميسر أو التمويل الإضافي أو التمويل التأجيري أو تمويل المشروعات ومنها أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وعمره يبلغ 20 عام على الأقل للموافقة على طلب قرض شركة إمكان السعودي ويتم التقديم الآن للحصول على عرض تمويل ميسر بدون كفيل وبلا تحويل للراتب الشهري بالجدولة المريحة للعملاء السعوديين فقط لا غير عبر شركة إمكان للتمويل التابع إلى مصرف الراجحي السعودي بالمملكة.

أهم الضوابط والشروط اللازمة للحصول على تمويل ميسر من تمويل إمكان الراجحي

تمويل إمكان مصرف الراجحي من أهم التمويلات الميسرة في السعودية حيث يحتاج التمويل أقل راتب شهري يبدأ من 2 ألف ريال سعودي بموافقة شركة إمكان للتمويل ويصل مبلغ التمويل إلى خمسون ألف ريال سعودي ولكن تحت ضوابط وشروط معلنة لدى شركة إمكان للتمويل في السعودية سوف نتعرف عليها اليوم بكل التفاصيل عبر موقع ثقفني كما يلي:

  • يشترط تمويل إمكان الميسر التابع إلى مصرف الراجحي توفير دخل شهري ثابت لا يقل عن 2000 ريال سعودي بموافقة شركة إمكان.
  • يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وعمره من عشرون سنة فأكثر من ذلك للموافقة على طلب التمويل.
  • فتح حساب جديد لدى مصرف الراجحي السعودي قبل القيام بالتقديم الإلكتروني.
  • التمويل الميسر يحتاج عدم تعثر العميل المتقدم لدى تقرير سمه السعودي بالمملكة العربية السعودية.
  • لابد من توفير العنوان الوطني وصورة من الهوية الوطنية السعودية سارية المدة الزمنية من العملاء السعوديين في المملكة العربية السعودية للموافقة على طلب التمويل الميسر لدى شركة إمكان التابع إلى مصرف الراجحي السعودي.
  • التمويل النقدي يحتاج توفير جميع الشروط والأحكام المطلوبة للتمويل بالمملكة العربية السعودية للحصول على أفضل تمويل عبر شركة إمكان للتمويل التابع إلى مصرف الراجحي السعودي.
  • شركة إمكان للتمويل تطلب تحديد العنوان الوطني لجميع المواطنين السعوديين قبل القيام بالتقديم الإلكتروني على تمويل إمكان مصرف الراجحي.
  • قبل التقديم الإلكتروني يجب توفير كافة الشروط والضوابط المطلوبة للحصول على أفضل تمويل شخصي نقدي يصل إلى خمسون ألف ريال سعودي بموافقة شركة إمكان للتمويل لهذا العام.

مزايا التمويل الميسر النقدي لدى تمويل إمكان الراجحي

شركة إمكان للتمويل في السعودية عام ١٤٤٣ هجرياً تمتاز بتوفير التمويل النقدي الميسر بدخل شهري لا يقل عن 2000 ريال سعودي ويجب أن يكون العميل المتقدم سعودي الجنسية ومن توفير العنوان الوطني وصورة من الهوية الوطنية السعودية سارية المدة الزمنية ومقيم إقامة دائمة في المملكة وذلك من أجل الحصول على المزايا التمويلية التي يقدمها تمويل شركة إمكان التابع إلى مصرف الراجحي كما يلي بكافة التفاصيل:

  • تمويل شخصي متوافق ومطابق مع أحكام الشريعة الإسلامية وتلك من أهم المزايا التمويلية التي يقدمها تمويل شركة إمكان التابع إلى مصرف الراجحي بالمملكة العربية السعودية.
  • التمويل الميسر بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري عبر إمكان للتمويل.
  • شركة إمكان للتمويل بالمملكة يعطي التمويل بدون موافقة الكفيل الغارم السعودي بالمملكة.
  • يمنح التمويل بفترة سداد ميسرة حتى أربعة وعشرون شهر وأقل فترة تمويل ثلاثة أشهر.
  • كذلك تمويل بأقل راتب شهري يبدأ من ألفين ريال سعودي للموافقة على طلب التمويل الميسر حتى خمسون ألف ريال سعودي كمبلغ تمويل في السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *