عروض اليوم الوطني 91 مطاعم الرياض وجدة وأقوى تخفيضات ماكدونالدز

يستمر البحث عن عروض اليوم الوطني 91 مطاعم بعد اقتراب موعد الاحتفال باليوم الوطني السعودي وقد أعلنت العديد من المطاعم الموجودة بالمملكة عن تخفيضات وخصومات كبيرة في عروض مطاعم اليوم الوطني، حيث يبحث عشاق المأكولات التقليدية والاكلات الخفيفة عن أفضل العروض والخصومات المقدمة للعملاء من الوجبات العائلية والسندويتشات التي تقدمها عروض مطاعم الرياض وجدة في اليوم الوطني السعودي. ومن خلال موقع ثقفني الإخباري سنتعرف بالتفصيل على اهم واقوى عروض المطاعم لليوم الوطني 2021 التي تقم خصومات وتخفيضات هائلة على جميع المأكولات والمشروبات.

عروض اليوم الوطني 91 مطاعم

تحضى عروض اليوم الوطني 91 مطاعم الرياض وجدة باهتمام كبير من قبل جميع أبناء المملكة العربية السعودية الذين يحتفلون بعيدهم الوطني الواحد والتسعون ذكرى توحيد المملكة، كما تشارك وتتأهب المطاعم لاستقبال مواطني ومواطنات المملكة ومشاركتهم فرحتهم باليوم الوطني. حيث أعلنت معظم المطاعم الشهيرة بالسعودية عن العديد من الخصومات والعروض على مختلف الوجبات والمشروبات والتي جاءت كالآتي:

  • تقديم 50% على جميع المنتجات الخاصة بمطعم برد توك % حتى  يوم 23 سبتمبر 2021
  • بمناسبة اليوم الوطني 91 قدمت وادك الرياض عرض بـ 91 ريال سعودي يشتمل على دجاجة ونص مظبى أو مشوي، اثنان جريش، اثنان سلطة خضراء، اثنان دقوس.
  • من عروض ودك كذلك بـ 391 ريال سعودي يمكنك الحصول على دجاج مظبي أو مشوي، أربعة  جريش، أربعة سلطة خضراء، أربعة  دقوس، أربعة طحينة.

عروض اليوم الوطني 91 مطاعم جدة

تحتفل مدينة جدة باليوم الوطني السعودي وتقام الكثير من الفعاليات والاحتفالات التي  ينشطها أبناء المملكة كما تقدم مطاعم جدة عروض اليوم الوطني والتي اشتملت على تخفيضات كبيرة وخصومات على كافة المأكولات والاطباق الشرقية والعربية وكذلك المأكولات التقليدية السعودية فكافة المطاعم قدمت تخفيضات على وجبات الغداء والعشاء وفيما يلي مجموعة من العروض والتخفيضات:

عروض المطاعم في اليوم الوطني جدة 
عروض المطاعم في اليوم الوطني جدة

عروض المطاعم في اليوم الوطني جدة 
كذلك عروض المطاعم في اليوم الوطني جدة

عروض اليوم الوطني مطاعم جدة
أيضا عروض اليوم الوطني مطاعم جدة

عروض اليوم الوطني 91 مطاعم الرياض

أعلنت مختلف المطاع في الرياض عن عروض مطاعم اليوم الوطني والتي شملت تخفيضات وخصومات على مختلف المأكولات والمشروبات المتنوعة. حيث أعلنت سلسلة مطاعم شاورما محبوب التي لديها العديد منن الفروع بمدينة الرياض عن أقوى عروض اليوم الوطني مطاعم وقدمت خصومات وتخفيضات مثيرة للغاية خاصة لعشاق المأكولات  وجاءت  العروض كالتالي:

عروض اليوم الوطني 91 مطاعم الرياض
عروض اليوم الوطني مطاعم الرياض

عروض اليوم الوطني 91 ماكدونالدز

كما قدمت شركة ماكدونالدز عروض اليوم الوطني 91 بخصومات وصلت إلى 50% على كافة منتجاتها في السعودية. من المأكولات والمشروبات الباردة ويمكنكم الاطلاع على كافة العروض من خلال ما يلي:

عروض ماكدونالدز سعر العرض
دونات الفراولة 7 ريال سعودي
ماك فلوري دولتشي كراميل 11 ريال سعودي
تشيكر حار بسعر 11 ريال
كوب قهوة بسعر 50 ريال سعودي

وأخيرا وصلنا إلى نهاية هذا المقال والذي تحدثنا فيه بالتفصيل عن عروض المطاعم لليوم الوطني السعودي. كما تحدثن عن أهم التخفيضات المقدمة على جميع المنتوجات في مينة الرياض وجدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *