التخطي إلى المحتوى

وظائف الحرس الملكي ، أعلنت رئاسة الحرس الملكي اليوم السبت الموافق 7-10-2017 عن فتح باب التسجيل الوظائف في الحرس الملكي السعودي ، وتقوم قوات الحرس الملكي بتوفير الحماية لخادم الحرمين الشرفين بالإضافة للعديد من الشخصيات الهامة داخل وخارج المملكة.

كانت رئاسة الحرس الملكي السعودي أعلنت عن حاجتها لعدد من المتقدمين لشغل منصب جندي أول في قوات الحرس الوطني الملكي من جندي أول في بعض التخصصات الفنية لحملة الدبلوم، والكليات الفنية ودبلوم معهد الإدارة، وتم تحديد اليوم الأحد الموافق 18-1-1439 لبدء تسجيل طلب الالتحاق عبر الموقع الإلكتروني srg.gov.sa وسوف نرفق لحضراتكم شروط الالتحاق بقوات الحرس الملكي بالإضافة إلي رابط البوابة الإلكترونية لإدارة القبول والتسجيل برئاسة الحرس الملكي.

وظائف الحرس الملكي وشروط الالتحاق

شروط الحرس الملكي ، أعلنت رئاسة الحرس الملكي عن فتح باب التسجيل والقبول بالحرس الملكي وسوف نتعرف علي الشروط الواجب توافرها للانضمام لقوات الحرس الملكي السعودي وهي:

أولاً: أن يكون سعودي الجنسية والمنشأ

ثانياً: أن يكون حسن السير والسلوك ولم يتم الحكم عليه بأي حكم شرعي.

ثالثاً: أن يكون حاصل علي شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.

رابعاً: ألا يقل سمن المتقد عن 17 سنة ولا يزيد عن 30 سنة كما لا يقل طوله عن 175 سم ويكون متمتع باللياقة الجسمانية لاجتياز الاختبارات كما يجب أن يكون خاليا من الأمراض ذو لياقة طبية عالية.

خامساً: ألا يكون موظف في أي جهة حكومية أو عسكرية وألا يكون متزوج من أجنبية.

سادساً: أن يتعهد بتقديم نفسه للخدمة في قوات الحرس الملكي لمدة أربع سنوات كما يجب عدم تقديم الطلب أكثر من مرة حتي لا يتم إلغاء الطلب من قبل اللجنة.

وسوف نرفق لكم الشروط الكاملة من موقع رئاسة الحرس الملكي في الصورة التالية:

خطوات التقديم في وظائف قوات الحرس الملكي عبر البوابة الإلكترونية للقبول والتسجيل

التقديم في وظائف الحرس الملكي ، أعلنت رئاسة الحرس الملكي عن فتح باب التسجيل في الوظائف برتبة جندي عبر الموقع الإلكتروني لإدارة القبول والتسجيل برئاسة الحرس الملكي السعودي وسوف نتعرف علي طريقة التسجيل في البوابة الإلكترونية لقوات الحرس الملكي وهي:

يقوم الطالب بالدخول إلي موقع القبول والتسجيل برئاسة الحرس الملكي ويقوم بالضغط علي تسجيل طلب جديد ومن ثم أدخال البيانات المطلوبة والشهادات التي حصل عليها وعند أتما التسجيل سيصل لطالب المتقدم رسالة عبر الجوال لتأكيد عملية التسجيل بنجاح وبعد ذلك طباعة الطلب عند الاستدعاء في اليوم المحدد.

يتم إرسال رسالة إلي الطلاب المقبولين مبدئياً وبعد ذلك عليهم القدوم إلي مكتب إدارة القبول والتسجيل لتقديم أوراقهم وبعد ذلك يتم إجراء الاختبارات علي الطلاب المتقدمين وبعد أجتياز الطالب للاختبارات يتم أجراء الاختيار النهائي للطلاب وتحديد الطلبة المقبولين نهائياً وسوف نرفق لكم صورة خطوات التسجيل في البوابة الإلكترونية لإدارة التسجيل والقبول.

كما سنتابع معكم عبر هذا المقال نتائج المقبولين في وظائف الحرس الملكي فور الإعلان عنها من رئاسة الحرس الملكي.

رابط البوابة الإلكترونية لإدارة القبول والتسجيل

البوابة الإلكترونية لإدارة القبول والتسجيل بقوات الحرس الملكي ، يمكنكم الدخول عبر رابط البوابة الإلكترونية للقبول والتسجيل من أجل تقديم طلب الالتحاق بالحرس الملكي وسوف نرفق لكم رابط بوابة القبول والتسجيل بالحرس الملكي السعودي ، رابط بوابة القبول والتسجيل بوظائف الحرس الملكي.

تحديث: سيتم فتح باب التسجيل في ووظائف الحرس الملكي أعتباراً من اليوم الأحد الموافق 18-1-1439 أمام الجميع من وراغبي الالتحاق بوظائف الحرس الملكي والذي يستمر لمدة أسبوع من بدء فتح باب التسجيل بالحرس الملكي 1439.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.