زيارة ميسي لمصر اليوم في إطار الترويج للسياحة العلاجية في استضافة تور أند كيور

زيارة ميسي لمصر، قام اللواء أحمد حمدي نائب رئيس هيئة تنشيط السياحة ، بالتأكيد أن النجم العالمي لكرة القدم ليونيل ميسي ، سيزور مصر ، الأربعاء المقبل ، وذلك ضمن هدف محدد هو الإعلان عن حملة السياحة العلاجية العالمية ضد فيروس سي ” تور أند كيور” وقام اللواء أحمد حمدي بتوضيح أن زيارة ميسي ستأخذ يوماً واحداً فقط ، حيث سيقوم النجم العالمي بمغادرة مصر في اليوم التالي بعد انتهاء فعاليات إعلان انطلاق الحملة العالمية،زيارة ميسي لمصر.

تحديث: لقد حضر النجم العالمي ميسي لزيارة مصر اليوم وقد كان معه عمرو أديب ، بعد أن تم تأجيل الزيارة من الأربعاء الماضي.

 

زيارة ميسي لمصر الثلاثاء 2/2/2017

وقام اللواء حمدي بنشر تصريحات بأن ، زيارة ميسي ستكون بمثابة خطوة عظيمة وهامة جداً في الترويج والإعلان عن السياحة العلاجية في مصر ، وذلك ضمن تطبيق مصر برنامج ناجح لعلاج فيروس سي ، حيث تستهدف تلك الحملة إلي جذب المصابين بفيروس سي واستهدافهم وخاصة مع الانخفاض في تكلفة العلاج مقارنة بالدول الأخري.

وقد قام اللواء حمدي بالإشارة إلي أن التوجه الحالي لهيئة تنشيط السياحة يعتبر بمثابة الترويج والإعلان عن أنماط جديدة من أنواع السياحة ، وعلي مقدمتها السياحة العلاجية والاستشفائية، والسياحة الدينية الممثلة في رحلة مسار العائلة المقدسة، بجانب أنواع السياحة المعتادة في مصر وهى السياحة الشاطئية والثقافية، ومن أهداف ذلك جذب أسواق جديدة من السياح.

زيارة ميسي مصر

زيارة ميسي لمصر

وإن شركة برايم فارما هي الراعية لحملة السياحة العلاجية لفيروس سي ، قد أعلنت اليوم السبت ، أن نجم الكرة العالمية، ونجم نادى برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، من المقرر أن يزور مصر نهاية الأسبوع الجاري، لدعم البرنامج العلاجي للحملة تحت شعار “عالم خال من فيروس سي”.، وبرنامج تور أند كيور Tour n’Cure هو برنامج علاجي تقدمه شركة برايم فارما وذلك بتعاونها مع شركة فاركو للأدوية ، وذلك البرنامج ماهو إلا خطة علاجية سياحية متكاملة تحتوي علي إجراء الفحوصات الطبية وتناول الجرعات المحددة التي يحتاجها كل مريض .

وكان ميسي سيقوم بزيارة مصر في شهر ديسمبر الماضي ولاكن تلك الزيارة تأجلت بسبب ذلك الحادث في تفجير الكنيسة البطرسية ، وذلك لفبراير الحالي ، وذلك يتوافق مع فترة توقف اللاعب العالمي ليونيل ميسي عن الدوري الأسباني، ومن حسن حظ شركة تور أند كيور أنه لن يكون هناك مباريات يلعبها النجم ليونيل ميسي في هذه الفترة.

وكان من المفترض تنظيم زيارة ليونيل ميسى لمصر، ديسمبر الماضي، إلا أنها تأجلت بسبب حادث تفجير الكنيسة البطرسية، لفبراير الجاري والذي يتزامن أيضا مع فترة توقف الدوري الأسباني، وينتظر العديد من جمهور النجم العالمي ميسي زيارته هذه ويريدون رؤيته داخل مصر.

تحديث:تتم عدة تجهيزات الآن من قبل شركة تور أند كيور لتستقبل النجم العالمي بعد غد، حيث يعملون علي تجهيز أفضل الحراس لمرافقته وعدة ترتيبات آخري سنطلعكم بها قريباً.

تحديث:التجهيزات الآن في نهايتها لإستقبال النجم العالمي ليونيل ميسي غداً في الصباح، حيث يستعد الإعلام الآن وسيتم الاستضافة للنجم العالمي في البرامج التلفزيونية.

تحديث: تم وصول النجم العالمي في الصباح الباكر واستقبله القائمون علي برنامج تور أند كيور لمكافحة فايروس سي ، وهو الآن يقوم برحلته داخل مصر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *