سر يخفيه أطباء التجميل بنفس مفعول البوتوكس للقضاء على التجاعيد دون جراحة

سر يخفيه أطباء التجميل بنفس مفعول البوتوكس للقضاء على التجاعيد دون جراحة

سر يخفيه أطباء التجميل بنفس مفعول البوتوكس للقضاء على التجاعيد دون جراحة، وصفة اليوم هي سر ياباني يزيل التجاعيد والخطوط الدقيقة نهائياً سواء كانت التجاعيد حول العينين أو في الجبهة والرقبة، هذا السر سيجعلك وجهك يظهر بهيئة أصغر سناً بما يعادل 10 سنوات. المكون الأساسي لهذه الخلطة اليابانية الرائعة هو البصل الأحمر حيث أنه يقضي على التجاعيد ويمنع ظهورها من جديد، ومعه سوف نستعين بعناصر طبيعية أخرى مليئة بمضادات طبيعية للأكسدة، وهي بدورها سوف تساعد بشرتك على مكافحة عوامل التقدم في السن.

بوتوكس طبيعي لشد التجاعيد دون جراحة

تتكون خلطة البوتوكس اليابانية المذهلة والتي تستطيعين صنعها بسهولة من مطبخك من حبة بصل حمراء واحدة، بذور الكتان الغنية بمضادات الأكسدة مما يجعلها تحارب شيخوخة البشرة المبكرة، الأرز الأبيض الذي يعتبر من أسرار جمال بشرة النساء اليابانيات، ملعقة كبيرة من عصير الليمون الحامض ويمكنك تعويضه بعصير البرتقال، ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند ويمكنك تعويضه بأي زيت من إختيارك. ملعقة كبيرة أو كبسولة فيتامين ه.

طريقة التحضير والاستخدام

نحضر حبة البصل ثم نقوم بتقشيرها لإزالة القشرة الخارجية ثم تغسل وتبشر، لاستخراج مبشور البصل وبعد ذلك نقوم بتصفية المبشور لاستخراج عصير البصل ونضعه في وعاء، فعصير البصل يعتبر علاج فعال لكل مشاكل البشرة. نقوم بطحن بذور الكتان حتى تصبح على شكل بودرة ثم نقوم بغربلة مقدار ملعقة كبيرة من مسحوق بذور الكتان ونضيفها إلى عصير البصل، ثم نخلط المكونين جيداً.

نقوم بطحن الأرز الأبيض حتى يصبح على شكل بودرة ناعمة، ثم نقوم بغربلة ملعقة كبيرة من مسحوق الأرز ونضيفه إلى خليط عصير البصل وبذور الكتان، ثم نقوم بالخلط جيداً مع إضافة عصير الليمون ونخلط مرة أخرى، ثم نضيف زيت جوز الهند وزيت فيتامين ه ونخلط مرة أخيرة جيداً، ليتم الحصول على خليط ناعم كريمي.

 إزالة تجاعيد البشرة

تنظف البشرة أولاً ثم يطبق هذا الخليط على بشرة وجهك وعنقك مع التركيز على التجاعيد حول العينين والفم والجبهة، ثم يترك القناع على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم تغسل بالماء جيداً، وترطب البشرة بعد ذلك بأي مرطب مفضل لديك، مباشرة ستلاحظين أن بشرتك أصبحت مشدودة، يكرر تطبيق هذا القناع مرتين في الأسبوع وستختفي التجاعيد والخطوط الدقيقة من بشرتك نهائياً، احتفظ بالخليط المتبقي في علبة نظيفة وتوضع في الثلاجة لمدة 7 أيام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *