سر ياباني لتبييض البشرة والمناطق الداكنة 4 درجات على الفور

سر ياباني لتبييض الوجه والمناطق الداكنة 4 درجات على الفور، وصفة اليوم هي سر من أسرار السيدات والفتيات في دول أسيا الشرقية مثل اليابان وكوريا لتبييض البشرة والجسم بسرعة فائقة. فهذا السر أو هذا الكريم الطبيعي بمعنى أدق سوف يمنحك بياض سريع للوجه والمناطق الداكنة في جسمك، وله نتائج رائعة في إزالة التصبغات من البشرة وبالتالي توحيد لونها وإخفاء كل عيوب البشرة؛ مما يجعلها صافية نضرة وناعمة كبشرة الأطفال، وبعد ربع ساعة من وضعه على البشرة ستتفاجئين من النتيجة المدهشة.

تبييض البشرة والمناطق الداكنة بشكل فوري

مكونات هذا الكريم هي نصف قطعة خيار، قطعة من صابون دوف، ملعقة من عصير الليمون الحامض لشد الكريم على بشرتك ومساعدتها على امتصاصه بسرعة، ملعقة كبيرة من الحليب المجفف، ملعقة كبيرة من نشا الذرة، ملعقة كبيرة من الزبادي الطبيعي. ولتحضير الكريم نحضر نصف قطعة خيار ونقوم بتقشيرها ثم نبشرها بإستخدام أداة البشر من الجهة الناعمة بها لكي نتحصل على مبشور الخيار، ثم نقوم بتصفيته لنستخرج ماء الخيار ونضعه في وعاء مناسب ويترك جانباً، ثم نقوم ببشر قطعة من الصابون لكي نتحصل على مقدار ثلاثة ملاعق كبيرة من مبشور الصابون.

في إناء قابل للطهي نضع ماء الخيار بعد تصفيته ثم نقوم بإضافة الحليب المجفف ونشا الذرة ثم يتم الخلط بشكل جيد، بعد ذلك نقوم بإضافة الزبادي الطبيعي ونخلط جيداً حتى تتجانس المكونات مع بعضها، ثم نضيف عصير الليمون ونقلب قليلاً ثم نرفع الإناء على نار هادئة مع التحريك المستمر، حتى يتم الحصول على خليط كريمي. يرفع الإناء بعيداً عن النار وبعد ذلك نقوم بإضافة مبشور الصابون ونخلط جيداً حتى يتم ذوبان الصابون ويتم الحصول على قوام كريمي.

أقوى خلطة لتفتيح البشرة السمراء

يمكنك إضافة زيت اللوز الحلو أو زيت جوز الهند أو الجوجوبا أو أي زيت آخر تفضلينه، نحتفظ بالكريم في علبة نظيفة ونحتفظ به في الثلاجة. بعد تنظيف البشرة جيداً يطبق هذا القناع على كامل الوجه ويترك على البشرة لمدة ربع ساعة ثم يغسل الوجه بعد ذلك بالماء الدافئ ثم بالماء البارد، تكرر الوصفة مرة أسبوعياً والنتيجة مدهشة من أول إستخدام حيث انك ستحصلين على بشرة بيضاء كالثلج وناعمة كبشرة الأطفال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *