لدي قرض عقاري واريد قرض شخصي الشروط والإجراءات 1443

لدي قرض عقاري واريد قرض شخصي الشروط والإجراءات 1443

لدي قرض عقاري واريد قرض شخصي واحد من أكثر الأسئلة التي طرحها العديد من عملاء البنوك في المملكة العربية السعودية، فقد يحتاج الحاصلون على التمويل العقاري إلى قرض شخصي إضافي لسد الاحتياجات المختلفة، وهذا ما تعمل على توفيره البنوك السعودية في الفترة الأخيرة، بعد أن تم توفير فرصة تسديد المتعثرات واستخراج قرض عقاري لذا سنوفر لكم شروط تمويل شخصي وعقاري في نفس الوقت وطريقة استخراجه كما وفرنا لكم حاسبة البناء الذاتي الراجحي .

لدي قرض عقاري واريد قرض شخصي

هناك الكثير من البنوك السعودية التي تمنح تمويل شخصي وعقاري في نفس الوقت ومن بينها بنك الراجحي السعودي والبنك الأهلي التجاري أيضًا وغيره من البنوك، وسوف نتعرف على شروط وضوابط كل بنك على حدى.

لدي قرض عقاري وأريد قرض شخصي الراجحي

تستطيع الآن الحصول على التمويل العقاري من أجل الحصول على منزل أو وحدة سكنية بالإضافة إلى استخراج تمويل شخصي يُمكنك من تحقيق كل ما تحلم به بمميزات عديدة من بينها انه تمويل متوافق مع الدين الإسلامي، بالإضافة إلى:

  • التمويل العقاري يمنحك إمكانية الحصول على عقار أو أراضي سكنية، والتمويل الشخصي يلبي احتياجاتك الشخصي.
  • استحقاق يصل إلى خمس سنوات ومعدل الربح السنوي يصل إلى 53.68%.

معايير استخراج قرض عقاري وشخصي من الراجحي

وحتى يتم الموافقة على طلب الحصول على القرض ينبغي أن يكون راتب المواطن التقدم لا يقل عن ألفين ريال سعودي بينما المتقاعد يمكنه استخراج القرض ولكن بشرط ألا يقل راتبه عن 1900 ريال سعودي.

وقد أشار البنك إلى ضرورة أن يكون سن المواطن لا يزيد عن 60 سنة بينما المتقاعدون لا تزيد أعمارهم عن 65 عند التقديم إلى القرض.

لدي قرض عقاري واريد قرض شخصي

الأوراق المطلوبة لاستخراج تمويل شخصي وعقاري في نفس الوقت

ويتعين أن يتم تجهيز الأوراق التالية للحصول على التمويل، من بينها:

  • صورة من بطاقة الهوية الوطنية على أن تكون سارية المفعول.
  • ضرورة تقديم خطاب موجعة ومصدق عليه من الغرفة التجارية إن كان المواطن يعمل في القطاع الخاص.
  • ضرورة تقديم طلب التمويل عقب إدخال كافة البيانات المطلوبة به.

ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل من خلال التواصل مع البنك الراجحي عبر الرقم المجاني وهو:966920005544.

لدى قرض عقاري واريد قرض شخصي بنك الأهلي

لدى قرض عقاري واريد قرض شخصي

ويمكن التعامل مع البنك الأهلي التجاري في المملكة العربية السعودية من أجل الحصول على قرضين معًا سواء القرض العقاري والقرض الشخصي، وذلك في نطاق التمويل الإسلامي ويُطلق عليه التمويل الإسلامية خاصية 2 في 1 ولكن يتطلب هذا الأمر الحصول على الشروط والتعرف عليها، ويمكن معرفة كافة الشروط والأحكام من خلال زيارة موقع البنك الأهلي السعودي الرسمي، والدخول إلى منتجات التمويل واختيار هذا النوع من أنواع التمويل والتعرف على كافة التفاصيل، وعند توافر الشروط بك ستحصل على الموافقة في الحال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *