تسديد المتعثرات واستخراج قرض عقاري وآلية شراء المديونية بنك الراجحي

تسديد المتعثرات واستخراج قرض عقاري من الحلول التي يتم البحث عنها في المملكة العربية السعودية في الفترة الأخيرة، وهناك العديد من البنوك السعودية التي قامت بتوفير خدمة شراء مديونية قرض عقاري ومن بين تلك الجهات هي شراء مديونية بنك الراجحي عقاري في المملكة، وقد تم تقديم تلك الحلول من أجل التسهيل والتيسير على المواطنين في كل مكان داخل المملكة، وسوف نتعرف على آلية استخراج قروض عقارية كما وفرنا لكم من قبل تمويل شخصي مع وجود التزامات 1443.

تسديد المتعثرات واستخراج قرض عقاري

إن كنت ترغب في تسديد المديونية الموقعة عليك فينغي أن تتعرف على الآلية التي توفرها البنوك والتي تختلف من بنك إلى آخر، ومنها بنك الراجحي الذي يقدم إمكانية سداد المديونية العقارية أو شراء مديونية عقارية 1443.

شراء مديونية بنك الراجحي عقاري

يقدم لك مصرف الراجحي في الوقت الراجحي منتج سداد المديونية العقارية، وهو من المنتجات المتميزة والتي تتمتع بخدمات عديدة تقدم إلى العملاء، من بينها أن هذا المنتج يسمح بإمكانية نقل المديونيات العقارية من الممولين بالمملكة العربية السعودية.

أي أن هذا الأمر معناه السير بمبدأ المرابحة الشرعية، لذلك يمكن وصف التمويل بأنه من الحلول العقارية المتميزة التي تتفق مع الشريعة الإسلامية بحسب تصريحات البنك من خلال موقعه الرسمي كما أن مدة التمويل تصل إلى 35 سنة.

تسديد المتعثرات واستخراج قرض عقاري

شروط شراء مديونية قرض عقاري

وحتى يتم الاستفادة من برنامج سداد المديونية العقارية من بنك الراجحي السعودي يتعين أن يتم التعرف على الشروط أولًا، والتي تتمثل في:

  • الموافقة على تحويل الراتب إلى البنك، وتوجيه خطاب رسمي يفيد بموافقة جهة العمل أيضًا.
  • ألا يقل راتب المواطن المتقدم بالطلب عن 3500 ريال سعودي عند تقديم الطلب.
  • أن يكون العقار مسجل بالفعل باسم صاحب الطلب في بنك الراجحي.
  • ضرورة أن يكون العقد العقاري من العقود الموقعة بصيغة الإجارة.

ويمكن طلب المنتج من خلال زيارة أحد فروع بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية وسوف يتم استكمال الإجراءات من خلال الفروع كما يمكن الاستفسار عن المزيد من التفاصيل عن تسديد المتعثرات واستخراج قرض عقاري من بنك الراجحي عبر الاتصال على رقم: 8001241222.

رقم بنك الراجحي الموحد

ويمكن الاستعلام عن المزيد من التفاصيل عن حلول التمويل العقاري ومنتجات التمويل الشخصي التي يتيحها بنك الراجحي إلى عملاءه الحاليين من خلال الاتصال على رقم: 966920003344 بينما العملاء الجدد بإمكانهم التواصل مع البنك من خلال الاتصال على رقم: 8001241222 وفي حال الرغبة في تسجيل شكوى للبنك يمكن التواصل من أي مكان في المملكة العربية السعودية عن طريق الاتصال على رقم: 8001244455.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *