التخطي إلى المحتوى

مواعيد مباريات الأهلي القادمة ، سنعرض عليكم مواعيد مباريات الأهلي القادمة ضمن دوري أبطال أفريقيا لعام 2017 ، يتم إرسال خطابات لجميع الأندية المشاركة في دوري أبطال أفريقيا مواعيد المباريات القادمة لكل فريق ، ويتم ذلك عن طريق خطابات رسمية من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، وذلك الخطاب يحتوي أسم الكاف وهو موقع يحتوي جدول المباريات ، وسنقوم بإعلامكم الآن بمواعيد مباريات الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا 2017 للذهاب والعودة.

 مواعيد مباريات الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا 2017

مواعيد مباريات الأهلي القادمة في دوري أبطال افريقيا 2017 ، قد خرج الأهلي بعد خسارة فادحة في البطولة السابقة ، والآن الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري تحت قيادة المدير الفني حسام البدري ، وقد صنع النادي الأهلي نادي القرن فارق كبير علي المستوي الشخصي والبدني والمعنوي لجميع اللاعبين عن طريق تحفيزهم وإخراج كل ما لديهم من جهد داخل الملعب ، واللعب بروح التعاون والفريق.

وقد خسر النادي الأهلي مباراة كأس السوبر أمام نادي الزمالك ، وذلك بركلات الترجيح علي رغم سيطرة النادي الأهلي طوال المباراة وامتلاك اللاعبين لإحراز أكثر من هدف ، ولاكن لم يحالفهم الحظ وقد تم تتويج النادي الزمالك بالبطولة الثالثة له علي مر تاريخه .

مباراة الأهلي القادمة

سيصل فريق بيدفيست الجنوب أفريقي في رحلة الواحدة صباحاً ليوم الخميس المقبل ،وذلك استعداداً لمواجهة النادي الأهلي في دوري الأبطال الأفريقي،وذلك طبقا لما أكده اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي.

حيث سيلعب الأهلي مع بيدفيست يوم السبت المقبل الموافق 11 من شهر مارس في ذهاب دور ال23 من دوري أبطال أفريقيا.

وتقرر أن يصل الفريق الجنوب أفريقي للقاهرة على الخطوط الإثيوبية، وسيكون في استقباله أحد إداريي الفريق الأحمر ثم يغادر القاهرة يوم الأحد المقبل.

يذكر أن حسام البدري المدير الفني للأهلي شاهد أكثر من مباراة لفريق بيدفيست الجنوب أفريقي، لافتا إلى أنه من الفرق الجيدة ولا يختلف عن معظم فرق جنوب أفريقيا، التي تتميز بالانضباط التكتيكي والالتزام داخل الملعب.

مواعيد مباريات الأهلي القادمة في دوري أبطال افريقيا2017

مباريات الذهاب للدور التمهيدي الأول أحد أيام 10 و11 و12 فبراير على أن تكون مباريات العودة أحد أيام 17 و18 و19 فبراير، وتقام مباريات الذهاب لدور الـ32 أحد أيام 10 و11 و12 مارس على أن تكون مباريات العودة أحد أيام 17 و18 و19 مارس وتبدأ مباريات دور المجموعات بداية من أيام 12 و13 و14 مايو القادم.

تحديث:يلعب الأهلي هذه الأيام مباريات هامة وشرسة مع خصومة ويتدرب لاعبي الفريق بقوة ليتمكنوا من تخطي وفوز جميع المباريات التي يلعبونها في الدوري المصري ودوري أبطل أفريقيا.

تحديث:سيلعب الأهلي ضمن دوري أبطال أفريقيا في الحادي عشر من مارس المقبل ، ويستعد الفريق لتلك المباراة، ومن المقرر ذهاب بعض لاعبي الفريق الأهلي لمعسكر مغلق لمنتخب مصر في 21 من شهر مارس للتدريب لمباراة ودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.