خطوات التسجيل في تطبيق أبشر أفراد الجديد 1443 

خطوات التسجيل في تطبيق أبشر أفراد الجديد 1443 

التسجيل في تطبيق أبشر أفراد الجديد 1443 يعتبر التسجيل في تطبيق أبشر أفراد الجديد من أكثر الخدمات التي يهتم بها الكثير من المواطنين والمقيمين داخل المملكة السعودية حيث يوجد عليها الكثير من الخدمات المتنوعة والتي توفر على الجميع الوقت والجهد وتسهل عليه كافة الإجراءات الحكومية، لهذا سوف نتعرف على طريقة التسجيل في منصة وتفعيلها خطوات التسجيل في تطبيق أبشر أفراد الجديد 1443.

التسجيل في تطبيق أبشر أفراد الجديد 1443

منصة أبشر الإلكترونية تابعة لوزارة الداخلية بالمملكة السعودية توفر عليها خدمة تسجيل أصوات جديدة من خلال التطبيق الإلكتروني ويمكنكم معرفة خطوات التسجيل من خلال الخطوات التالية:

  • في الخطوة الأولى يتم تسجيل الدخول إلى تطبيق أبشر بعد أن يتم تحميله على الهاتف ثم اضغط على أفراد و تقوم باختيار مستخدم جديد.
  • بعد ذلك تقوم بإضافة البيانات المطلوبة منك بشكل صحيح والتي تتضمن الاسم وكلمة المرور وتقوم بتأكيدها ثم تضيفي رقم الجوال الخاص بك وتقوم بكتابة بطاقة الهوية ثم تضيف البريد الإلكتروني.
  • بعد ذلك تقوم ب إضافة رمز التحقق موافقة على جميع الشروط والأحكام بعد ذلك تقوم بالضغط على التالي وسوف تصل رسالة يتواجد فيها رمز التأكيد تقوم بإضافته فى المكان المخصص له ثم اضغط على تأكيد.

طريقة تفعيل حساب أبشر

يمكنكم أن تقوم بتفعيل الحساب أكثر من خلال مكاتب التفعيل الإلكترونية و اتباع الخطوات التالية:

  1. يتم تسجيل الدخول إلى منصة أبشر الإلكترونية ثم الضغط على كلمةالتسجيل والتفعيل بعد ذلك يقوم تقوم باختيار موظف مكتب التفعيل.
  2. في الخطوة التالية تقوم بالضغط على قائمة موظفي الأحوال والجوازات وتقوم بتحديد المكان الذي تريد تفعيل الحساب من خلال له.
  3. بعد ذلك سوف يظهر لك جدول يحدد لك جميع الأماكن الخاصة لتفعيل الحسابات وتذهب إلى أقرب مكتب تفعيل لك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *