ضبط تردد اون تايم سبورت 1 و2 و3 On Time Sports على النايل سات

ضبط تردد اون تايم سبورت 1 و2 و3 On Time Sports على النايل سات

شهد محرك البحث جوجل مؤشرات كبيرة لمعرفة أحدث تردد اون تايم سبورت الرياضية، وذالك حتي يتمكن محبي وعشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي من متابعة مباريات الدوري المصري الممتاز وبطولة كاس مصر وكأس السوبر المصري وغيرها من المباريات المحلية والقارية بين الأندية والمنتخبات، لهذا سوف نقدم لكم تردد قنوات on time sports الجديد اسفل هذه التدوينة.

دائما ما تقدم قناة أون تايم سبورت العديد من البرامج الرياضية من داخل الاستوديوهات التحليلية للاطلاع علي كافة الأخبار المتنوعة حول جميع المباريات اليومية التي تقام داخل جمهورية مصر العربية، حيث يمكن التقاط التردد الاخير لقناة on time sports 1 2 3، على القمر الصناعي النايل سات الناقلة للدوري المصري.

تردد اون تايم سبورت 1 و2 و3

قناة On Time Sports كانت قد نجحت في الحصول على حقوق بث نادي تشيلسي الانجليزي حيث حصلت حقوق البث لمدة 3 سنوات في كافة المباريات المسجلة، بعد إذاعتها الرسمي بمدة لا تتجاوز 24 ساعة وبتعليق باللغة العربية، بالإضافة للأندية الأخري مثل يوفنتوس ومانشستر سيتي، وهو يعد إنجاز كبير للقناة في عامها الأول للظهور لدى المشاهد المصري.

كما تقوم قناة اون تايم سبورت الرياضية بنقل مباريات الدوري الانجليزي كما تقوم بنقل مباراة الكلاسيكو بين فريقي ريال مدريد ضد برشلونة، والتي يتابعها الملايين في الوطن العربي وشمال أفريقيا، وكذلك نقل مباريات بعض مباريات فريق تشيلسي الانجليزي، واليكم التردد الجديد لقناة اون تايم سبورت.

  • اسم القناة : قناة أون تايم سبورت .
  • القمر الصناعي هو : النايل سات.
  • التردد : 11861 H.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معدل الخطأ  5/6 .
التردد الجديد لقنوات اون تايم سبورت
التردد الجديد لقنوات اون تايم سبورت

برامج اون تايم سبورت الرياضية

ومن المقرر أن تقوم قناة ON Sport بتقديم العديد من البرامج الرياضية على مدار الساعة، مع مجموعة من اشهر محللي الكرة المصرية مثل أفلاطون الكرة المصرية ايمن يونس، وفاروق جعفر، وطه إسماعيل ، ومجدي عبد الغني، وغيرهم يلتقون في قائمة هذه البرامج ومن أبرزها.

  • برنامج ” خاص مع سيف” والذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر.
  • برنامج ” مساء الأنوار” للكابتن مدحت شلبي.

وفي الختام قدمنا لكم اليوم تردد قناة اون سبورت ON Sport HD على النايل سات، نتمنى لكم متابعة ممتعة لمتابعة مباريات الدوري المصري وكاس مصر .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *