نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1443 لمتابعة نتائج الطلاب Noor

نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1443 لمتابعة نتائج الطلاب Noor

تسجيل دخول نظام نور ولي الأمر، ازداد البحث في الفترة الأخيرة من قبل أولياء الأمور لمعرفة خطوات تسجيل دخول نظام لولي الأمر حيث يمكنه من  متابعة نتائج الطلاب لجميع المراحل الابتدائية المتوسطة والثانوية بعد أن أعلنت وزارة التعليم بالمملكة السعودية عن مواعيد التسجيل في الروضة والمرحلة الابتدائية للعام الجديد، لهذا سوف نتعرف في هذا المقال ومن خلال موقعنا ثقفني على خطوات تسجيل دخول نظام نوم ولي الأمر بالتفصيل.

نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول
نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول

نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1443

يمكن لجميع أولياء الأمور داخل المملكة السعودية تسجيل الدخول إلى نظام نور الإلكتروني وذلك من خلال استخدام رقم الهوية الوطنية لكي تتمكن من الاطلاع على نتائج أبنائهم الطلاب ومتابعة جدول الحصص الدراسي الخاص به حيث سهل نظام التعليم امكانية تسجيل دخول نظام نور ولي الأمر لتسجيل الطلاب والطالبات للعام الدراسي الجديد في الفصل الدراسي الأول متابعة جميع نتائج الطلاب في كافة المراحل التعليمية، لهذا سوف نوضح لكم خطوات التسجيل بالتفصيل.

رابط التسجيل في نظام نور ولي الأمر نتائج الطلاب

قامت وزارة التعليم في المملكة السعودية بتوضيح خطوات الاطلاع على نتائج الطلاب والطالبات من خلال نظام نور الإلكتروني من خلال الخطوات التالية:

  1. في الخطوة الأولى يقوم ولى الأمر بتسجيل الدخول إلى رابط نظام نور الإلكتروني https://noor.moe.gov.sa ثم يبدأ بكتابة رقم الهوية أو نظام السجل المدني.
  2. بعد ذلك يبدأ بكتابة رمز التحقق والذي يكون مكون من أربع أرقام يقوم بالضغط على كلمة بحث.
  3. سوف تصل إليه رسالة على الهاتف الجوال الذي تم تسجيله على نظام نور الإلكتروني لكي يتمكن ولي الأمر من معرفة نتائج طلاب الفصل الدراسي الأول من خلال نظام نور برقم الهوية.

يساعد نظام نور الإلكتروني على معرفة جدول حصص جميع الطلاب والطالبات ومعرفة الدرجات التي ستحصل عليها، وأكدت وزارة التعليم بالمملكة أنه يمكن لولي الأمر تسجيل الدخول إلى نظام نور في أي وقت بعد التسجيل في من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بي عبر الانترنت، ولكن ينبغي عليه أن يتأكد من جميع البيانات التي يقوم بإضافتها لكي يتمكن من الدخول إلى نظام نور الإلكتروني ومعرفة كافة المعلومات التي يريد الحصول عليه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *