أفضل طريقة لعمل البرجر بشكل بسيط وسهل من مكونات بسيطة وسهلة متواجدة في المنزل

 أفضل طريقة لعمل البرجر بشكل بسيط وسهل من مكونات بسيطة وسهلة متواجدة في المنزل

أفضل طريقة لعمل البرجر بشكل بسيط وسهل من مكونات بسيطة وسهلة متواجدة في المنزل، البرجر من أكثر الوجبات السريعة والمفضلة لدى الكثير من الأشخاص، حيث أنه من الوجبات اللذيذة وسهلة التحضير والتي يمكن إعدادها بسهولة في المنزل باستخدام مكونات بسيطة، ذلك الأمر الذي يبحث عنه الكثير من الأمهات وذلك لتجنب الإصابة بأي من الأمراض الخطيرة التي يصاب بها الأشخاص نتيجة تناول الأطعمة السريعة من الخارج.

تحضير البرجر في المنزل

  • البرجر من الوجبات السريعة التي يبحث الكثير من الأشخاص عن طريقة تحضيرها في المنزل، وذلك لأنه من الوجبات المفضلة لدى الأطفال الذين يقومون بشرائه من الخارج، لذلك يبحث الكثير من السيدات عن طريقة تحضير البرجر في المنزل وذلك لضمان جودته وأن يكون صحي خالي من أي مواد حافظة تضر بصحة الأطفال.

خطوات تحضير البرجر في المنزل

  • يلزم لتحضير البرجر نصف كيلو لحمة مفرومة  وبصلة متوسطة الحجم مع كمية مناسبة من الثوم البودرة ويضاف إليهم ملعقتان كبيرتان من الدقيق الأبيض وكوب من البقسماط مع ملعقة صغيرة من الملح وبيضة.
  • يتم فرم اللحمة بشكل ناعم مع البصل ويتم وضعهم في القبة وذلك لضمان مزجهم جيداً، في وعاء آخر يتم إضافة الدقيق مع البقسماط والملح والفلفل إلى هذا المزيج ويتم تقليب هذه المكونات مع بعضها جيداً، يتم وضع بيضة مخفوقة إلى هذا الخليط ومزجهم مع بعض بشكل جيد.
  •  في هذه الخطوة يتم وضع جميع المكونات السابقة في كيس بلاستيك ووضعهم في الثلاجة لمدة ثلاث ساعات على الأقل، وبعد انتهاء المدة يتم تقسيم هذه العجينة إلى أقسام وتقسيمها إلى شكل البرجر ثم يتم إدخالها إلى الثلاجة مرة أخرى وتركها لبضع دقائق ثم يتم وضعه على الجريل أو في مقلاة زيت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *