التخطي إلى المحتوى

أسماء الدفعة التاسعة من قسائم المطلاع السكني N4، أعلنت  المؤسسة العامة للرعاية السـكنية، بتوزيع بطاقات الاحتياط ، ويحتوي ذلك الإعلان علي القرعة المنشودة والمنتظرة لأسماء الدفعة التاسعة من قسائم المطلاع n4 ،والتي تشتمل على (285) قسيمة بمساحة400م2 ، ومن خلال ذلك المقال سنعرف حضراتكم بأسماء الناس الذين تم اختيارهم من خلال  المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية.

موعد تسليم القسائم بمشروع جنوب المطلاع

دعت المؤسسة العامة للرعاية السكنية المواطنين،  الحضور شخصياً إلى مبنى المؤسسـة العامة للرعاية السكنية بمنطقة ( جنوب السرة ) بالمسرح في تمام الساعة التاسعة صباحا في المواعيد المبينة أدناه، للحصول على الدعم السكني، وأضافة المؤسسة أحضار قرار التخصيص  و البطاقة المدنية للدخول ضمن الاحتياط، وذلك لاستلام بطاقات دخول القرعة خلال أوقات الدوام الرسمي مع الالتزام بالمواعيد المحددة.

  • المؤسسة قد خصصت يومي الخميس و الأحد الموافق 2017/3/23 و 2017/3/26 موعداً لتوزيع بطاقات القرعة لقسائم جنوب المطلاع.
  • أما توزيع بطاقات الإحتياط فقد حددت المؤسسة يوم الأثنين الموافق 2017 / 3 /27   في تمام الساعة التاسعة صباحا موعداً لتوزيع بطاقات الاحتياط لدخول القرعة.
  • المؤسسة قد حددت يوم  يوم الاربعاء الموافق 2017 / 3 /29 موعدا لإجراء القرعة على هذه القسائم في مسرح مبنى المؤسسة بجنوب السرة.  

أسماء الدفعة التاسعة من قسائم المطلاع السكنيN4

نقدم لكم متابعينا رابط مباشر عن الاستعلام عن أسماء الدفعة التاسعة من قسائم المطلاع السكني ، عبر الرابط التالي إستدعاء الدفعة التاسعة من المواطنين لقرعة القسائم الحكومية في مشروع جنوب المطلاع (N4)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.