خلطة طبيعية بمكونات مجربة وفعالة في تبييض الوجه والرقبة واليدين سريعا

خلطة طبيعية بمكونات مجربة وفعالة في تبييض الوجه والرقبة واليدين سريعا

نتعرف اليوم معنا على طريقة تبييض الوجه بالنشا، تسعى الكثير من الفتيات دوما لمعرفة أسهل الطرق لتبييض الوجه عدة درجات بدون استخدام مواد كيميائية عن طريق اتباع وصفات طبيعية آمنة مئة بالمئة، ولذلك اليوم اتينا اليكم وصفة مذهلة لتبييض البشرة خلال اسبوع واحد فقط، فتابعي معي المكونات وطريقة تحضير الوصفات.

وصفة لتبيض الوجه استخدام النشا

المكونات

ملعقتين من مسحوق النشا.

ملعقة من ماء الورد.

ملعقة صغيرة من العسل الأبيض الخام.

طريقة اعداد وصفات بالنشا لتفتيح الوجه

في وعاء صغير ضعي كميه النشا مع ماء الورد،  ثم اضيفي عليهم كمية العسل الأبيض امزجي جميع المكونات معا حتى تتجانس تماما،  ومن خلال استخدام قطنة نظيفة وزعي الخليط على كامل وجهك مع حركات دائريه واتركيه لمدة ساعة على الأقل حتى يجف تماما، ثم يغسل بالماء البارد تكرر تلك العمليه مرتين كل اسبوع لنتيجه واضحه.

خلطه لتبييض الوجه واليدين باستخدام الليمون والنشا

كما ذكرنا للنشا العديد من الفوائد للبشرة ومع خلط النشا بالليمون ستحصلين على بشرة صافية أكثر بياضا في ايام قليلة.

في وعاء صغير ضعي ملعقتين من عصير الليمون مع ملعقة كبيرة من مسحوق النشاء امزجي جميع المكونات معا ثم توزع على الوجه واليدين ويترك لمدة نصف ساعه قبل ان يشطف الماء الفاتر، واحرصي على تكرار تلك العملية يوم بعد يوم نتيجه مذهلة.

وصفه النشا والملح لتبييض اليدين

مع وصفة النشا والملح التي تعمل على ازاله البقع الداكنه من الجلد وتفتيح البشره تدريجيا ستصبح بشرتك اكثر اشراقا، فقط ضعي ملعقة صغيرة من النشا مع نصف ملعقه من الملح مع ملعقة من الليمون،  وتقلب جميع المكونات معا ثم توزع على اليدين مع التدليك المستمر لمدة دقيقتين وتترك الوصفة لمدة نصف ساعة على الأقل قبل ان تشطف بالماء الفاتر.

خلطة الزبادي والعسل والليمون لتفتيح البشرة

تعتبر خلطة الزبادي والليمون والعسل النقي من الوصفات الفعالة التي تعطي نتيجة ايجابية من الاستخدام لها،  وذلك يرجع لفضل خصائص كل مكونمن المكونات الثلاثة الذي يلعب دورا هام في علاج البشرة.

المكونات.

  • نصف ملعقة من العسل.
  • نصف ملعقة من الزبادي.
  • نصف ملعقة من عصير الليمون.

الطريقة

  1. نتاكد من خلط المكونات الثلاثة معا جيدا.
  2. نوزع المزيج على البشرة.
  3. ننتظر مرور 15 دقيقة ثم يشطف بالماء الفاتر.

زيت الخروع لتفتيح البشرة الداكنة وازالة التصبغات

زيت الخروع تعددة فوائده، فهو من المواد الطبيعية التي يتم دمجها في الكثير من المستحضرات التجميلية وذلك بالطبع يرجع لفضل خصائصه المذهلة التي تساعد بشكل كبير على علاج مشاكل البشرة جميعها،  وذلك من خلال توزيع يوميا قطرات من زيت الخروع على البشرة وسترين الفرق بنفسك.

الخيار مع الزبادي لتفتيح البشرة سريعا

الزبادي مع الخيار هي أفضل الخلطات الطبيعية التي تساعد بشكل كبير في علاج الخبوب واثارها على البشرة وخاصة الوجه،  كما تساهم الخلطة في تفتيح الوجه عدة درجات مع المواظبة في استخدامها.

المكونات:

  • ملعقة من الزبادي.
  • ملعقة من عصير الخيار.

الطريقة

  1. نخلط المكونان معا في وعاء.
  2. نوزع المزيج على الوجه واليدين.
  3. يترك لمدة 15 دقيقة ثم يشطف بابماء الفاتر.

 

عصير الليمون مع عصير الخيار لبشرة افتح عدة درجات

يعتبر الليمون هو من العناصر الأساسية  التي يتم دمجها في العديد من وصفات التفيح للبشرة،  وذلك بفضل خثائصه التي لا تعد،  وفي تلك الوصفة ستحصلين على بشرة انقي افتح اكثر حيوية.

المكونات:

  • ملعقة صغيرة من عصير الخيار.
  • ملعقة صغير من عصر الليمون.

الطريقة

  1. نخلط المكونان معا جيدا.
  2. نوزع المزيج على البشرة.
  3. يترك الخليط حتي مرور 20 دقيقة ثم يشطف بالماء الفاتر.

لما تعد الوصفات الطبيعية  أفضل الطرق  لعلاج البشرة؟ 

تعبر الوصفات الطبيعية هي افضل ما يمكن اتباعه حين الرغبة في علاج مشاكل البشرة المتعددة ولعل اهمها البقع الداكنة والتصبغات والنمش،  فتعمل الخلطات الطبيعية سريع على تغذية البشرة بعمق،  كونها تحتوي  على مواد طبيعية 100%،  وذلك بخلاف الكريمات الأخري التي تحتوي على نسب عالية من المواد الكيميائيّة  الضارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *