عروض اليوم الوطني السعودي 91 وأقوى الخصومات

عروض اليوم الوطني السعودي 91 وأقوى الخصومات

بمناسبة عروض اليوم الوطني السعودي 91  أطلقت الكثير من المتاجر والشركات والمولات وكافة المنشآت في السعودية عروضًا هائلة بمناسبة اليوم الوطني . حيث يُعد اليوم الوطني السعودي من المواسم المميزة التي تتم فيها الكثير من العروض والخصومات احتفالًا بعيد توحيد المملكة علي يد الملك المؤسس لها عبد العزيز آل سعود وسوف نقدم لك أحدث عروض اليوم الوطني 91.

اليوم الوطني السعودي 91

بمناسبة اليوم الوطني السعودي وهو أحد الأعياد الوطنية الرسمية في السعودية وله كثير من التقاليد والطقوس كإقامة الاحتفالات والفعاليات في كل أنحاء المملكة. بجانب أن اليوم أجازة رسمية في كل المملكة سواء للقطاع العام أو الخاص احتفالا بذلك اليوم الموافق 23 سبتمبر من كل عام. ويرجع اليوم إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك عبدالله عام 2005 بإعطاء اليوم أجازة رسمية وكان الاحتفال 75 بتوحيد المملكة، واحتفل فيه بإنشاء جامعة الملك عبد الله. لأنه اليوم الذي تم تحويل اسم المملكة من مملكة نجد والحجاز وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية بموجب مرسوم ملكي يوم 17 جمادى الأول لعام 1315 الموافق 23 سبتمبر 1932.

عروض اليوم الوطني السعودي 91

بمناسبة اليوم الوطني السعودي تقدم كبرى المتاجر والماركات عروضًا متميزة وتخفيضات تصل لـ 90% على كل المنتجات والخدمات ومن أبرز هذه العروض:

  • عروض شركة عبد الوهاب الغامدي  والتي تقدم خصم بقيمة 91 ريال علي الأجهزة الرياضية و اللاسلكية.

  • عروض مركز العناية الفارهة للسيارات وقدمت عرض التلميخ الخارجي والتنظيف الداخلي فقط ب391 ريال سعودي.
  • عروض مطعم المجلس التهامي على طبخ الولائم يبدأ العرض من يوم 9-9 ويستمر لنهاية الشهر خصم 50% على الولائم المختلفة.
  • عروض أسواق رامز السعودية يقدم عروض أسبوعية حتى نهاية شهر سبتمبر.
  • عروض الأثاث والمطابخ باليوم الوطني 91 من CityW خصومات على الغرف الأمريكية وغيرها بخصومات 30%، والخليجون للمطابخ خصم 30%.

  • عروض العيادات والأندية لليوم الوطني 91 مثل عيادات جويل لليوم الوطني التي تقدم عروض على الجلسات تبدأ من 10% وعروض على جلسات الليزر.

  • عروض وقت اللياقة تخفيض أسعار الاشتراكات مع 30 يوم مجانًا.
  • عروض ستي سنتر للأندية تقدم أقوى التخفيضات اشتراك لمدة عام ب1149 ريال سعودي بدلاً من 1799 ريال سعودي في كل الفروع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *